دورة احتراف الربح من اليوتيوب للمبتدئين مجاناً 2024

دورة احتراف الربح من اليوتيوب للمبتدئين مجاناً

يعتبر اليوتيوب YouTube أحد أهم مواقع الإنترنت فهو محرك البحث الثاني بعد جوجل وليس هذا وفقط بل يوتيوب هو مصدر ربح للكثير من الأشخاص ولذلك خصصنا موقعنا "مونستر للمعلوميات" ليكون بوابتك لعالم الربح من اليوتيوب - وفي هذا المقال سنتكلم وبالتفصيل عن دورة احتراف الربح من اليوتيوب .

ماهي دورة احتراف الربح من اليوتيوب YouTube .

تعتبر دورة احتراف الربح من اليوتيوب مقدمة من أحد خبراء العمل علي اليوتيوب لسنوات وهو مدير ومشرف علي العديد من قنوات اليوتيوب ! ويقدم لكم في دورة احتراف الربح من اليوتيوب للمبتدئين كل ما تحتاجة لتصبح يوتيوبر ناجح , فهاهي خبرة سنوات من التعلم يتم وضعها بين يديك ومن مصدر موثوق 100% هل سترفضها ! بالطبع لا فهيا بنا نتعرف علي ما يتم تقديمة لك في هذه الدورة بالتفصيل .

محتويات دورة احتراف الربح من اليوتيوب 2024 .

يتم تقديم دورة اليوتيوب هذه من محترف موثوق من كلامة جداً لذلك تأكد أنك ستحصل علي معلومة نقية 100% واليك تفاصيل محتويات هذه الدورة والتي ستتعلم فيها ما يلي : 
يمكنك  الانتقال الي دورة الربح من اليوتيوب من الضغط هنا أو استمرا في معرفة المزيد.
  1. كيفية إنشاء حساب جيميل : تعتبر الخطوة الاولي وهي امتلاكك لحساب جوجل ! فإذا كنت لا تعرف كيف تحصل علي حساب مجاني من جوجل للتسجيل في يوتيوب ففي هذا الدرس ستتعلم الأمر بالتفصيل .
  2. كيفية إنشاء قناة علي اليوتيوب مع ضبط الاعدادات : تعتبر أهم خطوة في مسيرتك المهنية علي اليوتيوب وهي امتلاك القناة وضبط اعدادات القناة علي اليوتيوب ! لذلك ستتعلم هذه الامور بكل تفصيلة صغيرة .
  3. انشاء غلاف لقناتك علي اليوتيوب : يوتيوبر cover او بانر اليوتيوب هو أمر في غاية الأهمية لانة علامة دلالية علي قناتك فلا تهملها , امتلاكك لغلاف جذاب قد يجعل المشاهد مضطر للاشتراك لانه يرى غلافك الاحترافي .
  4. تصميم لوجو مجاني لقناتك علي اليوتيوب : الامر الذي يغفل عنة الكثير وهو انشاء لوجو logo خاص بقناته حيث يعتبر اللوجو هو علامة دلالية علي قناتك ولابد أن يتمكن المشاهدين من معرفتها وتمييزها .
  5. رفع الفيديو الأول علي قناتك : في هذا الدرس ستتعلم بعض الامور الهامه والتي قد يتجاهله البعض مثل ضبط الفيديو اثناء رفعه علي القناة مع تحسين العنوان ووصف الفيديو مع ضبط اعدادات الفيديو اثناء الرفع .
  6. شروط الربح من اليوتيوب : هل أخذت قرار علي نفسك بأن تصبح يوتيوبر ؟ إذا لابد أن تعرف أن يوتيوب له بعض الشروط التي وضعها للحد من المخادعين الذين ينضمون لليوتيوب لاجل المال فقد وضع خطوة مهمة وهي ان تحصل قناتك علي الف مشترك حقيقي مع الحصول علي 4000 ساعة مشاهدة لأخر اثني عشر 12 شهراً ! لا تقلق سنساعدك في ذلك أيضاً .
  7. طرق الحصول علي 1000 مشترك و 4000 ساعة : في هذه الخطوة ستتعلم افكار كثيرة تساعدك في الحصول علي عدد المشتركين وساعات المشاهدة المطلوبة لذا هذا الدرس مهم جداً وتعتبر هذه الخطوة هي الأولي نحو طريقك لتحقيق الأرباح علي منصة يوتيوب .
  8. طريقة عمل فيديو ناجح علي اليوتيوب : اذا كنت تنوي الاستمرار علي اليوتيوب فلابد أن تتعلم كيف تحقق اعلي استفادة منة وتتعلم جميع طرق النجاح علي اليوتيوب ! لذا ففي هذا الدرس نعلمك كيف يمكنك عمل فيديو ناجح من الصفر بدءاً بكتابة الاسكربت او محتوي الفيديو ثم الانتقال الي مرحلة التسجيل ثم مروراً بمرحلة المونتاج ثم نشر الفيديو بنجاح .
  9. طرق الربح من اليوتيوب : الدرس التاسع في دورة احتراف youtube وهي معرفة الطرق التي من الممكن أن تحقق الربح من خلالها علي منصة يوتيوب فعرض الاعلانات علي الفيديوهات هو طريقة وحيدة فقط ولكن هناك الكثير من الطرق التي من الممكن ان تحقق منها ارباح طائلة وهذا ما سوف تتعلمه في هذا الفيديو .
  10. تعلم سيو اليوتيوب : بعد وصولك لهذا الدرس من المفترض أنك قادر علي فهم الكثير من الأمور وجاهز الأن لتعلم السيو وفي موقعنا مونسترللمعلوميات حريصون جدا علي ذلك وفي هذا الدرس هذا ما ستتعلمة فلا تحمل هماً الأمر بسيط .

دورة احتراف الربح من اليوتيوب الاضافية للمبتدئين .

في الجزء السابق وضحت لك أهم الدروس في دورة تحقيق الربح من خلال منصة YouTube أما في هذه الجزئية فسأقدم لك بعض الدروس التي يمكنها أن ترفع مستواك وهي بعض الدروس الملهمة والتي ستعلمك الكثير من الأمور التي تغفلها عن اليوتيوب و إليك أهم الدروس التي سوف تتعلمها من خلال هذه الدروس الإضافية : 

  1. قواعد النجاح علي منصة يوتيوب : درس بسيط ولذيذ سيعطيك دفعة قوية للاستمرار علي اليوتيوب لذا لا تضيع وقتك وشاهدة وحاول الإستفادة بكل معلومة تم قولها في هذا الدرس .
  2. سعر الالف مشاهدة علي اليوتيوب : لابد أن هذا سوال ورد في بالك في الكثير من الأحيان ولكن من خلال الدرس البسيط هذا ستعرف كم تربح مقابل كل الف مشاهدة علي اليوتيوب .
  3. طرق الحصول علي كلمات مفتاحية لليوتيوب : في هذا الفيديو شرح تفصيلي لمعرفة الكلمات المفتاحية المطلوب استخدامها علي القناة الخاصة بك واختيار الكلمات المناسبة لقناتك للحصول علي اعلي المشاهدات والارباح  .
  4. كيف تصل ل 100 الف مشترك بسرعه : درس اخر مميز يفيديك ببعض النصائح التي من شأنها ان تجعلك أكثر تفائل وأكثر انشرحاً للعمل علي يوتيوب والاستمرار في تقديم المحتوي بدون يأس .
  5. 10 أخطاء يقع فيها المبتدئين علي يوتيوب : اذا كنت مبتدئاً علي اليوتيوب فمن البديهي ان تمر بالكثير من الاخطاء ولكن اذا شاهدت الفيديو فستتجنب الكثير من هذه الاخطاء ! لذا اري من وجهه نظر ان هذا الفيديو في غاية الأهمية .
  6. مؤثرات صوتية و موسيقى للمونتاج بدون حقوق ملكية لليوتيوب : درس أخر ينقلك نقله كبيرة في العمل علي قناتك فسيعلمك كيف تحصل علي مواد لانتاج فيديوهاتك بدون أي حقوق ملكية الأمر الذي يساعدك في التطور المستمر في قناتك .
يمكنك  الانتقال الي دورة الربح من اليوتيوب الاضافية من الضغط هنا أو استمرا في معرفة المزيد.

هل هذه الدورة كافية لتحقيق الربح من اليوتيوب !

قد تعتقد أنني أبالغ ولكنها الحقيقة وبكل صراحة وهي أنك إذا تابعت هذه الدورات من الصفر إلي النهاية فبكل تأكيد ستحصل علي أكبر استفادة ممكنه من الدورة ومع تطبيق الشروحات علي قناتك ستكون قد جمعت خبرة ! نعم ياصديقي إنها سنة الكون لابد أن نتعلم اولا ثم نبدأ في العمل بما تعلمنا لنكتسب الخبرة هذه قاعدة في جميع مجالات أمور حياتنا ! فلا تستعجب .

دورة الربح من اليوتيوب مجانية ؟

نعم ياصديقي فنحن حريصين تماماً علي تقديم كل شئ علي موقعنا بالمجان تماماً لكني ننفعلك ونعطيك العون في الإستمرار في تطوير قناتك والحصول علي الإبداع ! اعتبر موقعنا أو مدونتنا هو موقع الإلهام لكل يوتيوبر جديد أو خبير ! لسنا الوحيدون ولكننا وبفضل الله نقدم كل ماهو مميز .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-