موقع مجاني لعمل لوجو لقناتك علي اليوتيوب | افضل موقع لتصميم logo

افضل موقع لتصميم logo
هل تحتاج إلى شعار لعملك أو منتجك؟ يعتبر اللوجو logo  او الشعار هو علامة مميزة لقناتك او مدونتك او عملك علي الانترنت او حتي شركتك وغالبا ما يكلفك انشاء لوجو الكثير من الاموال ولكن في هذه المقال ساعرض عليك استخدم صانع شعار مجاني على الإنترنت لإنشاء شعار احترافي جذاب دون دفع مئات أو حتى آلاف الدولارات لمصمم جرافيك. توفر أدوات تصميم الشعارات المدرجة في هذه العديد من الخيارات للصور والأشكال ، بالإضافة إلى الميزات التي ستجعل نصك بارزًا. أدوات تصميم الشعارات سهلة الاستخدام ومجانية تمامًا ولن تضيف علامة مائية فوق شعارك.

موقع عمل لوجو مجاني .

يعد موقع اليوم أحد أسهل أدوات إنشاء الشعارات المجانية المتوفرة. لا يلزم وجود حساب مستخدم ، والأدوات مفتوحة ، ولا توجد العشرات من الأزرار أو الخيارات المربكة. تصفح أو ابحث في الكثير من الرسومات المجانية وبعض الأشكال البسيطة لاستيرادها إلى شعارك. يسمح لك بصور متعددة في شعار واحد. هناك أيضًا أداة نصية بها مجموعة متنوعة من أنواع الخطوط. يمكن أن يحتوي شعارك على أكثر من نص واحد. يمكن تلوين الأشكال والنصوص والرسومات باستخدام عجلة الألوان المضمنة. يمكن تعديل مساحة شعارك حسب الطول والعرض ، وهناك أيضًا أداة قص. يتم توفير عنوان URL مخصص لكل شعار جديد ، مما يسمح للمستخدمين بحفظ عملهم والعودة إلى تحريره لاحقًا. يتم حفظ الشعارات التي تم إنشاؤها في بتنسيق PNG.

اسهل موقع لعمل لوجو مجاني .

يسمح  الموقع بالتنزيل المجاني لشعارات JPG منخفضة الدقة فقط ؛ عليك أن تدفع مقابل إصدارات الشعارات عالية الجودة. عيب آخر: يمكن للمستخدمين تعديل شعارهم  بعد حفظه. على الرغم من هذه القيود ، فإن الموقع أداة مفيدة لبناء شعار على الإنترنت. يقدم الموقع عدة عشرات من أنواع الخطوط ، وأداة النص المستدير ، ومنتقي الألوان ، والكثير من خيارات الرموز (يُسمح برمز واحد لكل شعار). بمجرد اختيار رمز وبعض النص ، حدد بعض التأثيرات الخاصة لهما ، مثل اللمعان والظل والانعكاس. مطلوب حساب مستخدم مجاني لحفظ وتنزيل شعارك.

عمل لوجو لقناة اليوتيوب مجاناً .

مصمم الشعار المجاني هذا سهل الاستخدام. هناك مجموعة كبيرة من الصور المجانية (بالإضافة إلى بعض الأشكال) المضمنة ، ولكن يمكنك أيضًا تحميل صورك الخاصة. يدعم  الشفافية للنصوص والصور ، ودعم الطبقة لتحريك النص / الكائنات أمام وخلف بعضها البعض ، وأدوات المحاذاة ، ووظيفة النسخ ، وأداة النص الدائري. احفظ شعارك على جهاز الكمبيوتر كملف PNG 1920 × 1920 بدون إنشاء حساب مستخدم.

طريقة استخدام موقع صنع لوجوهات مجاني .

يمكن أن تحتوي الشعارات التي تم إنشاؤها على صورة واحدة وسطرين من النص ، بدون استثناء ؛ لا يمكنك إضافة أي نص أو صور أخرى. يمكن ضبط نوع الخط وحجمه وموضعه ولونه لكلا سطري النص بشكل مستقل عن الآخر ، ولكن لا يمكن تغيير حجم صورة الشعار ، ولكن يتم إعادة تحديد موضعها فقط ، من السهل التعامل مع صانع الشعار ويمكنه إنشاء شعار قوي جدًا. عند الانتهاء ، قم بتنزيل الشعار كملف JPG دون الحاجة إلى إنشاء حساب مستخدم.

رابط موقع عمل لوجو مجاني .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -