أفضل قوالب بلوجر مجانية احترافية 2024 عليك استخدامها لزيادة ارباحك

أفضل قوالب بلوجر مجانية احترافية

إذا كنت مستخدما لمدونات بلوجر فإن بحثك لن يتوقف عن أفضل قوالب بلوجر المجانية ولكني هنا اليوم لأسهل عليك الوصول إلى قوالب بلوجر مجانية يمكنك إستخدامها بدون أي مشاكل مع الحصول علي ميزات كثيرة و متنوعة , يعتبر أفضل قالب بلوجر هو القالب الذي يوفر لك بعض الميزات التي تسهل عليك إستخدام القالب ولذا ففي هذا المقال قد جمعت لك أفضل قوالب بلوجر المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها وهذا علي يقين مما اقدم لك في هذا الموضوع فهيا بنا نتعرف علي افضل قوالب بلوجر .

أفضل قوالب بلوجر المجانية Blogger template .

هناك الكثير من قوالب بلوجر المنتشرة علي شبكة الإنترنت ولكن الحقيقة أن أغلب هذه القوالب قديمة منذ سنوات لذا فاستخدامها الان يلؤثر سلباً علي مدونتك وذلك لأن أغلب أكوادها قديمة وكما نعرف ان الأكواد يتم تحديثها وصدور تعديلات من محركات البحث عنها لذا فعليك الابتعاد عن هذه النوعية من القوالب . بالاضافة الي قوالب بلوجر المعربة المجانية والتي تنتشر بكثرة في الوسط العربي علي الرغم من أن الكثير منها جيدة وتفي بالغرض إلا أن المعربين في الغالب يقومون بترك حقوق خاصه بهم في اسفل القالب ! لذا يهرب البعض من استخدام أمثال هذه القوالب .

ولكن بعد هذا المقال لن تضطر للبحث عن أي قالب أخر لانني سأوفر لك قوالب عربية أصيلة بأكواد نظيفة فيها بنا نبدأ في طرحها ولكن قبل البدئ دعني أخبرك علي أهم العوامل التي تم اختيار هذه القوالب عليها .

عوامل يجب توفرها في قالب بلوجر قبل استخدامة .

إليك بعض العوامل الرئيسية التي عليك اختبار اي قالب بلوجر عليها قبل استخدامة للتأكد من صلاحية هذا القالب في العمل بشكل صحيح وبدون أي مشكلات مستقبلا سأذكر لك هذه العوامل فيما يلي : 
  • أن يكون كود القالب نظيف ولا يحتوي علي مشكلات برمجية ويمكنك فحص القالب علي أداة اختبار البيانات المنظمة الخاصة بجوجل فيمكنك لصق الكود مباشرةً أو اختبار عنوان url علي الأداة وسيظهر لك كيف يقرائها جوجل وهل بها مشكلات أم لا .
  • أحد العوامل الهامة هي سرعة القالب ! فعليك التأكد أن القالب الذي ستستخدمة لمدونتك يعمل بسرعة مناسبة , فإن افضل قالب لايكون بشكلة فقط بل بسرعتة , ويمكنك أيضاً إختبار سرعة القالب علي أداة جوجل لقياس سرعة المواقع و المدونات من هنا pagespeed للانتقال .
  • العامل الثالث وهو التوافق مع احجام الشاشات المختلفة فالكثر من قوالب بلوجر قد تكون لا تعمل علي مختلف الشاشات وهذا إحدى شروط القبول في أدسنس أن يكون الموقع او المدونة متوافق مع احجام الشاشات المختلفة , ويمكنك اختبار القالب اذا كان متوافق مع كل الاجهزة أم لا من هنا .
  • العامل الرابع وهو ان يكون سهل التصفح لان جوجل يعتمد علي تجربة المستخدم فعليك انت ايضا ان تهتم بذلك في مدونتك فلابد أن تكون سهله التنقل بين صفحات القالب من والي الصفحة والاقسام وكل ذلك .
ملحوظة في البداية أنت لست بحاجة لقوالب مدفوعة لتحصل علي ميزات معينة فيمكنك استخدام هذه القوالب في جاهزة للعمل بكفائة وصديقة لمحركات البحث و متجاوبة وصالحة لمدونات تقنية و الاخبار و اذا كنت مضطر لاستخدام قوالب معربة فعليك اختبارها من خلال الطرق السابق ذكرها .

أفضل قوالب بلوجر مجانية 2024 احترافية .

في الفيديو التالي ألخص عليك ماهو مكتوب في هذا المقال هو افضل قالب بلوجر سريع ومجاني ومقبول في ادسنس يمكنك مشاهدة الفيديو لتوفير وقتك والتعرف عليه بشكل أيسر مع رؤية القالب بالفيديو .



تحميل أفضل قوالب بلوجر المجانية .

يمكنك تحميل القوالب كلها من الرابط المطروح أسفل كل قالب بعد التعرف عليه ومعايتنة فيمكنك التحميل إذا اعجبك و التحميل من مواقع موثوقة لذا لا تقلق فنحن يهمنا تجربتك الممتازة معنا .

افضل قوالب بلوجر مجانية للتحميل والمعاينة مع الميزات .

الان دعنا نستعرض معكم أفضل القوالب التي يمكنكم استخدامها علي مدوناتكم مع ضمان القبول في ادسنس اذا التزمتم بشروط ادسنس مع الحصول علي كافة ميزات هذه القوالب والتعرف عليها بشكل مفصل خطوة بخطوة .

1- قالب ناز المجاني .

قالب ناز المجاني
قالب بلوجر مجاني عربي احترافي مصمم بجودة عالية مجانا وبشكل مميز جداً مع توفر العديد من أماكن الإعلانات لتوفر عليك وضع اعلاناتك في اماكن مختلفة كل ذلك من خلال التنسيق الخاص بالقالب فبضغطة زر يمكنك التحكم في كل شئ في القالب بالاضافة الي كونة متوافق مع احجام الشاشات المختلفة و سرعة القالب متوسطة اذا قمت بتقليل الاضافات في القالب ستحصل علي نتيجة مرضية , بالنسبة للتنسيق في هذا القالب فهو مميز وبجودة عالية , يمكنك استخدامة لمدونات بلوجر المجانية , لا ننسى أيضا انة متوافق مع السيو .يمكنك الان ( معاينة القالب | تحميل قالب ناز المجاني

2- قالب سمايل النسخة المجانية .

قالب سمايل النسخة المجانية
قالب سمايل هو أحد افضل قوالب بلوجر العربية لمدونات بلوجر يمكنك تركيبة علي أي مدونة بلوجر بشكل سهل وسريع ومن أهم مميزات القالب دعم اللغة العربية و الانجليزية و هو قالب متجاوب مع مختلف الشاشات وهو موجة للمدونات البسيطة والسهله لان عرض القالب بسيط جدا , فاذا كنت تبحث عن template مميز لبلوجر وسهل يمكنك استخدام قالب سمايل فمن خلالة ستحصل علي موقع متوافق مع سيو جوجل مما يسهل عليك الظهور في البحث .يمكنك الان ( معاينة القالب | لتحميل قالب سمايل من هنا - رابط ثاني للتحميل هنا 
) .

3- قالب قواعد ويب النسخة المجانيه جديدة و إحترافية .

قالب قواعد ويب النسخة المجانيه جديدة و إحترافية
إذا كنت تريد إنشاء مدونة مميزة و إحترافية فهذا القالب ليس معرب ولكنة مقدم خصيصاُ لمدونات التقنية و الأخبار وبالطبع يصلح للعديد من أنواع المدونات ولكننا نقدم لك الخيار الامثل للاستخدام فهو ليس خاص بالمدونات الاخبارية فقط بل يمكنك استخدامة علي اي نوع من المدونات الاحترافية وهو متوافق مع ال seo و ادسنس .يمكنك الان ( معاينة القالب | تحميل قالب قواعد ويب  المجاني- أو- رابط ثاني للتحميل هنا ).

4- قالب بلوجر بيج ماج big mag template .

قالب بلوجر بيج ماج big mag template
قالب من نوع مجلة لمدونات المتنوعة فهو مخصص و صديق لمحركات البحث ويحتوي علي بعض الاضافات المدفوعة بشكل مجاني بالكامل فيوفر لك مجموعة من الاضافات التي يمكنك من خلالها التحكم في شكل القالب بكل سهولة , ومن خلالة يمكنك جهل مدونات بلوجر خاصتك احترافية الي حد كبير ولا ننسى انة مجاني بالكامل و يمكنك استخدامه هذا العام والاعوام القادمة بدون مشاكل لان اكوادة محدثة .يمكنك الان ( معاينة القالبتحميل قالب بيج ماج المجاني  -أو- رابط ثاني للتحميل هنا بيج ماج ) .

5- قالب سكويز النسخة المجانية .

قالب سكويز النسخة المجانية
احد القوالب التي نالت شهره واسعة في الاعوام السابقة كون اكوادة مهيئة للعمل علي مختلف المدونات والتحكم فية من خلال التنسيق بواسطة خطوات سهلة وبسيطة ويمكنك استخدامة لمدونة blogger اياً كان تخصص المدونة و جعلها مقبولة في أدسنس و سريعة يمكن استخدامة للمحتوى تقني , اخباري , متنوع , مجلات , قصص , طبخ وغيرها هذه نسخة مجانية أصلية ويتوفر منة نسخة مدفوعة أيضاً .يمكنك الان ( معاينة القالب |  تحميل قالب قواعد سكويز المجاني )  يجب تفعيل القالب مجانا من هنا عبر صفحتهم الرسمية .

6- قالب سيو بلس المجاني .

قالب سيو بلس المجاني
لا يمكنني انهاء المقالة قبل ذكر أشهر قوالب بلوجر والذي تم إطلاق أكثر من نسخة لة فشخصيا أستخدم النسخة المدفوع منة وهو تصميم مصمم مصري و القالب مقبول في ادسنس ومتجاوب مع احجام الشاشات والاجهزة بالاضافة الي كونة صديق لمحركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو وياندكس وغيرهم بالاضافة الي انة يوفر نسخة أجنبية صالحة لتحميل والاستحدام بشكل مجاني ايضا يمكنك الان ( معاينة القالب  | تحميل قالب سيوبلس المجاني  ) .

افضل قوالب لمدونات بلوجر مجانية لهذا العام .

بهذا نكون قد تعرفنا علي أفضل القوالب التي أنصحك باستخدام أياً منها حسب ما تراه متوافقاً لنوع مدونتك وهناك العديد من القوالب المتواجدة علي مدونتنا يمكنك تصفحها من خلال الضغط هنا علي ( قوالب بلوجر ) وستجد بعضها معرب و بشكل الاحترافي و اجمل ولكن لا يسعني ذكرها في هذه التدوينة .

هل يجب شراء قالب مدفوع لبلوجر ؟ 

لا يشترط استخدام قالب مدفوع ويمكنك الوصول لنتائج مرضية من خلال احدى القوالب المجانية والمتوفرة في هذه المقالة الرائعة وستظهر في البحث بكل تأكيد وستحصل علي العديد من الزيارات ويمكنك التقديم في adsense او استخدام بدائل ادسنس حتي تكون جاهز للقبول فيه .

هل هذه القوالب متوافقة مع محركات البحث ؟ 

نعم بكل تأكيد تستخدم هذه افضل الاكواد المخصصة للسيو مدونات بلوجر مما يضمن لك الحصول علي اعلي نتائج ولكن الكود ليس كل شئ بل لابد أن توفر محتوى رائع و حصري للظهور في نتائج جوجل المتقدمة ( بالطبع لا نقصد اليوتيوب في معني محركات بحثية ) .

إلي هنا نكون قد قدمنا كل ماهو إحترافي و اذا كان لديك اي سؤال عن اي من الاشياء المذكورة في هذه التدوينة من فضلك اذكرة في تعليق اتمني لك الحصول علي مدونة رائعة لعرض محتواك ولا تنسى انني شرحت انشاء مدونة بالتفصيل للربح منها والحصول علي عائد مادي - الي هنا نكون قد قدمنا افضل القوالب المميزة ومجانية بالكامل دون دفع اي قرش لمتجر .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-