كيف تحصل علي دعوة حساب فريق كانفا برو مجاني Canva pro 2023

حساب كانفا برو دعوة للفريق
هل تبحث عن رابط دعوة فريق Canva Pro مجانًا للانضمام؟ نعم ، انت في المكان الصحيح ،  سنشارك  معك رابط دعوة فريق Canva Pro Edu مجانًا.

كانفا برو هي واحدة من أكثر أدوات التصميم شيوعًا. يمكن إنشاء تصميمات احترافية ومشاركتها بسرعة باستخدام Canva. في هذا العالم المرئي ، يتحول المزيد والمزيد من الناس إليه كل يوم. نحن نشارك معك رابط دعوة فريق Canva Pro Edu مجانًا . يمكن للأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل سعر خطة Canva الاحترافية استخدام  رابط دعوة فريق Canva pro Edu  للمشاركة لأغراض التعليم والتعلم.

معلومات عن كانفا برو .

باستخدام كانفا برو، يمكنك البدء في تحقيق أفضل أفكارك والعمل من خلال الاختيار من بين الآلاف من قوالب التصميم والصور والمحتوى عالي الجودة في كانفابرو. سحب وإفلات بسيط مع قوالب جاهزة غير محدودة لتصميمها لك في كانفا. عندما نتحدث عن خطط Canva وأسعارها ، فإنها تأتي مع خطتين:

  1. للأفراد والفرق
  2. للمعلمين والمدارس

كل خطة لها أسعارها وميزاتها.

حساب كانفا مجاني مدي الحياه .

هو حساب مجاني لأي شخص يريد التصميم باستخدامه. 

  • وهو يأتي بـ 0.00 دولار شهريًا وسنة ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص استخدامه مجانًا عن طريق الاشتراك البسيط. 
  • يحتوي Canva المجاني على الكثير من الميزات مثل - السحب والإفلات ، وأكثر من 250.000 قالب مجاني ، وأكثر من 100 نوع تصميم ، وأكثر من مليون صورة ورسومات مجانية ، ونظام إدارة الفريق ، و 5 جيجابايت من التخزين السحابي.

حساب كانفا برو مدفوع .

Canva Pro مخصص للأفراد والمصممين المستقلين الذين يريدون محتوى غير محدود ومتميز. 

  • ويأتي بمبلغ 54.99 دولارًا سنويًا لشخص واحد. في Canva pro ، هناك الكثير من الميزات الاحترافية التي تجعل تصميمك مثاليًا.
  • 100 مليون + من الصور الممتازة مع الرسومات والصوت ومقاطع الفيديو ، وأكثر من 610.000 من القوالب المتميزة ، وما يصل إلى 100 مجموعة من العلامات التجارية ، والمجلدات المخصصة لمشاريع محددة ، ومزيل الخلفية ، والتخزين السحابي 1 تيرابايت ، ودعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

حساب كانفا للفِرق .

يمكنك مقارنة Canva للفرق مع جميع ميزات حساب كانفا برو مجاني والتعاون مع تصميمات الفريق والمستندات والعروض التقديمية وتقارير الفريق والمزيد. وكل ذلك يأتي بمبلغ 84.90 دولارًا سنويًا لأول خمسة أشخاص.

خطط تعليم Canva .

خطة Canva التعليمية مخصصة للمعلمين والمدارس. 
  • إنه مجاني 100٪ للطلاب والمعلمين في أي بلد. 
  • تتضمن هذه الخطة جميع الميزات المتميزة لـ Canva pro ، ويمكن لحسابات Canva التعليمية إضافة الطلاب لبناء فريق.

ماذا يعني رابط الدعوة لفريق Canva Pro Edu؟

قبل الانضمام إلى رابط دعوة فريق Canva Pro Edu ، تحتاج إلى معرفة حقوق رابط دعوة فريق Canva pro-education.

لنتحدث الآن عن خطة تعليم Canva ، والتي يمكنك مقارنتها بجميع ميزات Canva المتميزة. تهدف خطة التعليم إلى إلهام المعلمين وإشراك الطلاب في Canva. تساعد خطة التعليم هذه في تخصيص مقاطع الفيديو والملصقات والرسوم البيانية وخطط الدروس والمزيد. المدرسون والطلاب في المدارس المؤهلة مجانيون تمامًا.

كيف تحصل على حساب تعليمي على Canva برو مجانًا؟

حساب Canva التعليمي مجاني 100٪ بدون تكلفة خفية. إنها خدمة مجانية متميزة تقدمها Canva لمعلمي K 12 (الابتدائي والثانوي) وطلابهم. باتباع عروض حساب Canva التعليمي ، يمكنك الحصول على حساب تعليمي Canva مجانًا لاستخدام جميع الميزات المتميزة.

كيف تحصل على حساب تجريبي مجاني ممتاز من Canva برو ؟

تقدم Canva أيضًا خيارًا تجريبيًا مجانيًا ممتازًا لمدة 30 يومًا على خططهم Canva pro و Canva. يمكن للجميع الحصول على حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا باستخدام رابط الإصدار التجريبي المجاني من Canva pro والفرق. تحتاج إلى إنشاء حساب تجريبي مجاني على Canva باستخدام معلومات CC (بطاقة الائتمان) الصالحة الخاصة بك ، ولن يتم تحصيل رسوم منك لمدة 30 يومًا مع خيار الإلغاء في أي وقت.
إذا لم يكن لديك بطاقة ائتمان للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، فيمكنك استخدام Canva pro Premium BIN العامل المشترك لدينا  لإنشاء نسخة صالحة.

فريق Canva Pro Edu ، رابط الدعوة حساب فريق كانفا برو .

  • سنشارك هنا رابط دعوة فريق Canva pro Edu مجانًا . 
  • رابط الدعوة هذا هو رابط حساب تعليم Canva. 
  • من خلال الانضمام إلى رابط حساب التعليم هذا ، يمكنك الحصول على جميع المزايا المميزة مجانًا.
الآن دعنا نصف كيف يمكنك الانضمام إلى رابط دعوة فريق Canva Pro Edu مجانًا لفتح جميع المزايا المميزة.
  • سجّل أو أنشئ حسابًا جديدًا باستخدام رابط دعوة فريق Canva pro Edu . ستحصل على دعوة فريق محترف تلقائيًا. 
  • وإذا كنت قد أنشأت حساب Canva بالفعل ، فلن تحتاج إلى إنشاء حساب جديد.
  •  ما عليك سوى فتح رابط الانضمام ، وستتلقى دعوة فريق Canva pro تلقائيًا.
انضم إلى الفريق واستمتع بحساب مدفوع على كانفا برو مجاناً من الروابط التالية .

حساب كانفا برو فريق مجاني روابط الانضمام .

تاريخ أخر تحديث للروابط هو : 24-12-2022
يمكنك الانضمام الي حسابات كانفا من الروابط التالية :

هل يمكنني الحصول علي حساب Canva برو شخصي مجانًا؟

الجواب لا. شاركنا طريقتين معك. يمكن أن يساعدك رابط دعوة فريق Canva pro وإصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا باستخدام Canva pro Premium BIN المشترك لدينا في الحصول على وصول متميز إلى Canva Premium مجانًا. لكن هذه الحسابات المميزة ليست شخصية.
إذا كنت بحاجة إلى حساب Premium شخصي على Canva مجانًا ، فيجب عليك شراء عضوية Canva المميزة أو الحصول على حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا باستخدام معلومات CC (بطاقة الائتمان) الخاصة بك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-