شرح استخدام Canva في انشاء غلاف يوتيوب وصورة مصغرة لفيديوهاتك

استخدام Canva في انشاء غلاف يوتيوب وصورة مصغرة لفيديوهاتك
Canva هي أداة تصميم رسومات رائعة لأي شخص يحتاج إلى إنشاء محتوى رقمي. ومع ذلك ، فإن Canva مفيدة بشكل خاص للمدونين! تشرح هذه المقالة كيفية استخدام Canva كمدون ، وتوفر لك طرقًا إبداعية لتحقيق أقصى استفادة من Canva ككاتب.أثبتت Canva أنها مصدر قوة في التصميم الجرافيكي وعنصر أساسي لمحترفي التصميم المرئي والعاديين على حدٍ سواء. من خلال أدوات وواجهة تصميم الرسوم التي تتطور باستمرار وتتحسن باستمرار ، هناك الكثير من الأسباب لاستخدام Canva. أحد أهمها حقيقة أنه نظرًا لأنه مستند إلى مجموعة النظراء ، فإنه متاح عبر الأنظمة الأساسية. هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بتصميماتك وتعديلها على أي كمبيوتر محمول أو جهاز محمول طالما تم تسجيل الدخول إلى الحساب نفسه .

ماهي منصة Canva للتصميم .

سيسأل الكثير من الناس أنفسهم هذا السؤال , خاصة بالنسبة لخطة المحتوى الخاصة بك . Canva هي أداة تصميم رسومات تم إنشاؤها في عام 2012 وتقدم لك قوالب عبر الإنترنت لإنشاء تصميماتك. يحتوي على واجهة جذابة وبديهية وسهلة الاستخدام والعديد من القوالب للاختيار من بينها 8000 قالب لتشكيل أكثر من 100 نوع من الأصول: النشرات ، والرسوم البيانية ، وصور الشبكات الاجتماعية ، ورسائل البريد الإلكتروني ، والملصقات. في وقت قصير ، أصبح Canva أداة لا غنى عنها لمحترفي التسويق والمدونين وأصحاب الأعمال الصغيرة. ومع ذلك ، فإن ميزته الكبيرة هي أنه يمنح "غير المصممين" إمكانية إنشاء محتوى مباشر لتحقيق أهدافهم.

كيفية استخدام Canva: 

تقدم Canva مجموعة متنوعة من التنسيقات لإنشاء التصميم الذي يناسبك: قوالب الوسائط الاجتماعية ، والمواد التسويقية ، والمستندات ، والعروض التقديمية ، والدعوات ، والإعلانات ، والكتب الإلكترونية ، والسير الذاتية ، وحتى بطاقات العطلات ، مما يتيح لك العمل على كل من المواد الرقمية والمطبوعة . من المهم ملاحظة أنه يمكنك أيضًا تخصيص التصميم الخاص بك كما تريد.
  • يمكنك استخدام محرر Canva لتعديل تصميمك تتميز Canva بواجهة سحب وإفلات سهلة الاستخدام في أساسها. 
  • لا يستغرق التعامل معها سوى بضعة أيام على الأكثر ، وبمجرد الانتهاء من تصميم 3 أو 4 تصميمات ، ستكون قد اكتشفت الحيلة لتذهب سريعًا وغاضبًا.
  • يمكنك تحميل تصميمك مجاناً 

شرح انشاء غلاف يوتيوب علي كانفا Canva مجاناً .

في الفيديو التالي شرح انشاء غلاف لقناتك علي اليوتيوب بشكل كامل ومجاني وتحميلة باعلي جودة بدون دفع اي سنت يمكنك الانتقال الي المنصة Canva من هنا .

شرح انشاء صورة مصغرة علي كانفا Canva مجانا ً .

في الفيديو التالي شرح انشاء صورة مصغرة لفيديوهاتك علي اليوتيوب بشكل كامل ومجاني وتحميلة باعلي جودة بدون دفع اي سنت يمكنك الانتقال الي المنصة Canva من هنا .

إنشاء حساب في Canva. 

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريد إلكتروني أو حساب Facebook الخاص بك ، يمكنك التسجيل والوصول إلى الأداة مجانًا. لنفترض أنك بحاجة إلى العمل لصالح علامة تجارية لديها معايير هوية مرئية أكثر صرامة. في هذه الحالة ، فإن أفضل رهان لك هو الدفع مقابل حساب بريميوم ، والذي يسمح لك بتحميل الخطوط الخاصة بك ، وحفظ لوحة ألوان واسعة ، وقبل كل شيء ، لديك خيار تغيير حجم المشروع لإعادة توظيفه في تنسيق آخر.

ما هو فوائد استخدام Canva .

  1. اعمل مع Canva على تصميمك عبر الإنترنت مباشرة في متصفحك ، حتى لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج. 
  2. إنه سهل الاستخدام وسريع الاستخدام. 
  3. يتم تخزين التصميمات لإعادة استخدامها لاحقًا (إذا لزم الأمر). 
  4. يمكنك استخدام الصور الخاص بك وصور الشركة . 
  5. يحتوي على إصدار لأجهزة iPad و iPhone.

عيوب استخدام Canva .

  1. لديك بعض عدم الاستقرار عند العمل مباشرة من متصفح والاتصال بالإنترنت. 
  2. بعض الموارد ليست مجانية. أدوات التصميم محدودة. 
  3. لن تتمكن من استخدام وظائف معينة مثل محاذاة الكائنات واستخدام الأدلة وما إلى ذلك على الأقل في الإصدار المجاني .
صنعت Canva اسمًا لنفسها في تطبيقات الويب بفضل سهولة استخدامها وتعدد استخداماتها وسعرها في وقت قصير. إنها أداة تصميم الرسوم المصممة "لغير المصممين" للحصول على حلول سريعة وجذابة في قطاعك المهني. تجرأ على استخدام Canva لأن Canva ، كما يقول شعارها ، هي قوة التصميم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -