كيف تبدأ في الربح من جوجل ادسنس للمبدئين وشروط الحصول علي حساب

كيف تبدأ في الربح من جوجل ادسنس للمبدئين
اذا كنت تفكر في الربح من الانترنت فقد يكون اختيارك لجوجل ادسنس للربح من خلال موقعك الالكتروني او من خلال مدونتك علي بلوجر او من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بك أو اذا كنت مبرمج تطبيقات للهواتف الذكية فيمكنك البدء في استخدام ادسنس لعرض الاعلانات وربح المال الوفير بدون مجهود من ! هذا ما سأخبرك به في هذه المقالة . 

أولاً: ما هو جوجل أدسنس . 

جوجل ادسنس هو شركة  اعلانات ملك جوجل ، إذا كان لديك موقع ويب أو قناة للفيديو على YouTube ، فيمكنك إخبار Google بأن لدي هذا الموقع أو الفيديو وأريد تقديم إعلان، سيزودك Google ببعض هذه الإعلانات المناسبة لموقعك أو مقطع الفيديو الخاص بك بعد عرض الاعلانات فينقر عليها الأشخاص أو يرونها ، ستدفع لك شركة جوجل ادسنس المال مقابل مشاهدة الاعلانات او ضغط الزوار عليها. وبالمناسبة تختلف النسبة التي يدفعها ادسنس لعرض الاعلانات علي المواقع والنسبة من الارباح لعرض الاعلانات علي قنوات اليوتيوب .

 كيف تبدأ في الربح من جوجل ادسنس. 

بعد قراءة هذا المقال ، فقد فهمت بالفعل أنه يجب أن يكون لديك إما قناة يوتيوب (بها مقاطع فيديو فريدة ) أو موقع ويب, سنتحدث فقط عن موقع الويب لأنه أكثر شيوعًا. يمكنك اتباع الخطوات التالية اذا كنت تمتلك موقع ويب : 

  1. قم بالانتقال الي موقع شركة جوجل ادسنس وتسجيل الدخول بحسابك في جوجل .
  2. ستقوم بعد ذلك بتقديم الموقع الخاص بك في ادسنس ليتم مراجعته من طرف خدمة عملاء اليوتيوب .
  3. ستصلك رسالة في حالة القبول وفي حالة الرفض يمكنك اتباع الخطوات التي سيرسلها ادسنس لك علي بريدك الالكتروني .

شروط الحصول علي حساب ادسنس .

  1. يجب أن يكون العمر 18 عامًا (رسمي كما هو مدون في بطاقة الهوية الشخصية) للتقدم إلى جوجل ادسنس . إذا كان عمرك أقل من ذلك ، فيمكنك استخدام اسم والديك أو أي شخص آخر لديه بطاقة هوية وطنية أو جواز سفر.
  2. يجب كتابة العنوان بدقة وبدون اخطاء لأن Google سترسل رمز PIN على هذا العنوان بعد اول عشرة دولارات تربحها . 
  3. إذا كان محتوى موقعك عبارة عن قرصنة غير أخلاقية أو أفلام أو برامج مقرصنة للبالغين أو حول أي موضوع من هذا القبيل ، فلن يمنحك AdSense الموافقة علي موقعك .
  4. اذا قمت بالنقر فوق إعلانك. أو قم بتوصيله بأصدقائك ، فلن يتم خداع Google وسوف تلغي حساب AdSense الخاص بك مع الدولارات.
  5. يقال أنه من السهل الحصول على حساب ادسنس ولكن من الصعب الاحتفاظ به. لذلك لا تخالف اي من ارشادات ادسنس .

كيفية حماية حساب جوجل ادسنس . 

اذا حصلت علي حساب Google AdSense بعد تعب طال لأسابيع ، فمن الحماقة ان تتركه ليضيع منك في لحظات فجوجل ادسنس ذو سياسة صارمة في التعامل مع حسابات الناشرين وذلك بسبب وجود الكثير من المستخدمين يضللون ادسنس للحصول علي المزيد من الارباح لذلك فلابد ان تحظر من فعل ما يلي لأنه سيتسبب بحذف قناتك .
  • اياك ان تقوم بالنقر علي الاعلانات لنفسك ! فهذا لن يزيد من ارباحك ابدا لان ادسنس بالفعل يعرف عنوان ip الخاص بك والمسجل لديه فاذا جاءت نقرات منك علي حسابك مع التكرار سيقوم ادسنس بحظرك من استخدام ادسنس ويتم أغلاقه .
  • لا تفكر باستخدام vpn للنقر علي اعلاناتك هذه الطريقة ايضا ادسنس تكشفها فادسنس يعمل منذ 2006 وبة فريق تطوير علي اعلي مستوي لأنها شركة تحقق مليارات الدولارات سنويا ً فهل تعتقد انهم يجهلون ما تفكر به ؟ 
خلاصة المقال . من المفيد أن تكون قادرًا على جني الأموال من خلال موقع الويب الخاص بك ، يمكّنك Google AdSense من وضع إعلانات عالية الاستهداف على موقعك ، مما يعني أنه يمكنك تقديم تجربة أكثر تخصيصًا للزائرين (وزيادة دخلك نتيجة لذلك).  هناك طريقتان يمكنك من خلالهما زيادة الارباح : ضع إعلاناتك في المكان الذي ستكون فيه أكثر فاعلية. وإنتاج محتوى عالي الجودة يخدم احتياجات السوق المستهدفة. اذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول كيفية الربح من AdSense؟ اكتب لنا سوالك في قسم التعليقات أدناه!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-