القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع عربية لتعلم الهاكر الاخلاقي للمبتدئين

أفضل مواقع عربية لتعلم الهاكر الاخلاقي للمبتدئين
 يعتبر مجال الامن المعلوماتي والهكر الاخلاقي من اكثر المجالات التي يبحث عنها الشباب في هذا العصر سعياً منهم في الوصول وتعلم الاختراق , ولكن يواجه الكثير منهم صعوبة في تعلم الاختراق لقلة المصادر الصادقة التي توصل المعلومة بالتفصيل فالكثير من المبتدئين ليس لديهم اي خبرة في مجال الامن المعلوماتي لذالك يحتاج الي شرح مفصل من الصفر ولذالك جمعت لك افضل مواقع عربية لتعلم الاختراق والهاكر الاخلاقي .

افضل مواقع عربية لتعلم الاختراق .

عندما يسألني شخص ما عن أفضل المواقع لتعلم القرصنة أو القرصنة الأخلاقية ، أقترح الكثير من المواقع وفقًا لاختياراتهم ومهاراتهم. لكن هذا يتطلب عملاً جيدًا لمعرفة كل فرد واقتراحه وفقًا لذلك ، لذا فقد جمعت اليوم أفضل المواقع وقمت بعمل قائمة تحتوي على جميع المواقع للمبتدئين والمحترفين. هذه المواقع قانونية وتعمل تحت مظلة الأمان ، لذا مهما كانت البرامج التعليمية التي تقدمها لك ، يوصى بشدة بعدم استخدامها لأغراض غير قانونية. إذا كنت مهتمًا بالقرصنة ، فإن مواقع الويب لتعلم القرصنة هي أفضل الطرق لأنه لن يكون لديك أي قيود على المكان ويمكنك التعلم وقتما تشاء وأي جهاز متاح في الوقت الحالي. القرصنة هي فن وإذا كانت لديك الموهبة في ذلك ، فاحرص على ذلك. لذا دون إضاعة أي وقت ، فلنبدأ.

أفضل مواقع عربية لتعلم الهاكر الاخلاقي للمبتدئين .

هذه اكثر المواقع شهره في هذا المجال والتي تتوفر علي العديد من الشروحات في مجال الامن المعلوماتي وهي الافضل للمبتدئين من وجة نظري .

موقع iSecur1ty .

موقع iSecur1ty .
احد المواقع العربية الرائدة في مجال الشبكات والامن المعلوماتي والهكر الاخلاقي فالموقع يتوفر علي العديد من المقالات المكتوبة والشروحات المصورة باللغة العربية التي تساعدك في تعلم الكثير عن هذا المجال كما يتوفر علي كورسات كاملة مثل كورس كيف تصبح هاكر اخلاقي والعديد من الدورس التي تعلمك الكثير والكثير .هذه واحدة من أكبر الشبكات على الويب مخصصة للقرصنة ودوراتها. لقد أثبتوا أنك لست بحاجة إلى اللغة الإنجليزية المثالية لتعلم أو تدريس أي شيء. هناك العديد من البرامج التعليمية المتاحة على هذا الموقع ، ويمكنك تنزيلها بتنسيق pdf ، وهذا شيء ممتاز.يعد موقع iSecur1ty . موقعًا مختلفًا تمامًا عن غيره لأنه يحتوي على آخر أخبار الأمن من hacker underground ، والمؤتمرات ، والمجلات الفصلية ، وغير ذلك الكثير. إنه ليس مجرد موقع ويب المجلة ذات جودة ممتازة للاشياء القرصنة.

موقع تكناوي Technawi .

موقع تكناوي Technawi .
موقع تكناوي من المواقع المشهورة في نشر كل جديد عن مجال الاختراق والامن المعلوماتي , لذالك من الجيد متابعتة هذا هو أفضل وأروع موقع لتعلم الاختراقات والأشياء المثيرة الأخرى. يوفر الموقع نوعًا من التحدي اليومي من الأشياء التي تتضمن القرصنة وكل ما ثبت أنه أفضل طريقة للتعلم لجميع الأشخاص الذين يشيرون إلى هذا الموقع. التحديات مثيرة ، مما يجعل التعلم بشكل عام تجربة ممتعة,لا تأخذ انطباعًا خاطئًا عن الموقع من خلال النظر إلى اسمه  هذا الموقع هو أيضًا أحد مواقع القرصنة الرائعة للتعلم منها. منتديات هذا الموقع نشطة للغاية ، ومهما كانت شكوكك ، فإن الإجابات موجودة دائمًا ، أو على الأقل يقدم الأشخاص الحلول في أسرع وقت ممكن.

مجتمع الحماية العربي Security4Arabs .

مجتمع الحماية العربي Security4Arabs .
في يوم من الايام كانت هذه المنصة ذات صيط واسع في مجال الامن المعلوماتي هو أيضًا موقع ويب يمكن استخدامه لتعلم الاختراق بطرق تفاعلية. يقدم هذا الموقع مكتبة رائعة من أدلة القرصنة. يحتوي هذا الموقع على الكثير من الفئات ليكون محددًا لأي شخص يبحث عن مواضيع مثل مآثر الهاتف الخلوي, يحتوي هذا الموقع على الكثير من الأشياء المجانية التي يمكنك التعلم منها، يمكنك أن تكون على سلم الاختراق بشكل قانوني.

موقع ندرس Nadrus .

موقع ندرس
ليس موقعا مخصصاً لتعليم الاختراق الا انة يتوفر علي العديد من الشروحات للمبتدئين مثل تعلم اساسيات الشبكات واساسيات البرمجة وعلية بعض الدروس في مجالات مختلفة إذا كنت لا تعرف أي اختراق ولديك أيضًا بعض المعرفة الأساسية بالبرمجة ، فهذا الموقع مناسب لك بالتأكيد. يتضمن الموقع دروس عن اختبار الاختراق ومآثر القرصنة الأخرى. كما أنه يزودك بشهادات الأمن السيبراني ، والتي يمكن أن تساعدك في مهنة القرصنة بشكل كبير.

منصة رواق Rwaq .

منصة رواق Rwaq .
منصة رواق غنية عن التعريف فهي منصة متخصصة في توفير دورات تعليمية في مختلف المجالات مثل مجال الهندسة والكمبيوتر والرياضيات والعلوم وكذالك ايضا توفر لك دروسا عن البرمجة والاختراق لذالك قمت بذكرها في هذا المقال فمن خلال المنصة يمكنك تعلم اساسيات الاختراق واساسيات اللغات البرمجية كما انها تتوفر علي دوره في علم الشبكات ودورات في تعلم لغات البرمجة مثل لغة بايثون ولغة جافا ولغة سي شارب وغيرها كل هذا بالمجان بشكل كامل , كل ما عليك هو التوجة الي قسم الدورات والبدء في اختيار الدورات التي ترغب في تعلمها وتبدا في الدراسة .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع وسنجيبك فور مشاهدة تعليقك