اغرب المواقع على الانترنت 2024 - مواقع غريبة وعجيبة علي جوجل

اغرب المواقع على الانترنت

الانترنت يمتلئ بملايين المواقع الالكترونية فللجميع حرية انشاء اي موقع يريد ولكن هناك اشخاص انشائو مواقع لا نعرف ما الهدف منها او لماذا هي موجودة اصلا فهيا بنا نتعرف علي اغرب المواقع علي الانترنت العادي والتي تجذب الكثير من الزوار بدواعي الفضول لمعرفة ما يقدمة هذا الموقع وبماذا كان يفكر مصمم الموقع هل يريد الحصول علي موقع غريب وفقط ؟ .

أغرب 10 مواقع علي الانترنت .

عندما تشعر بالتوتر أو الإرهاق أو الملل ، قد تكون الأشياء الغريبة هي العلاج الأكثر فعالية. وليس من الصعب العثور على الغرابة: على Youtube و Facebook و Reddit وحتى بعض المواقع الغريبة. قد تكون بعض المواقع غريبة بما يكفي لدرجة أنك ستتساءل من الذي سيضع أمواله ووقته في صنع مثل هذه الأشياء. على الرغم من كونها غريبة ، إلا أن مواقعها الإلكترونية قد تجذب العديد من الجماهير. قد يعجبك التصميم أو يتم إيقافك بالمفهوم أو الفكرة التي يتبعونها. دعنا نلقي نظرة على قائمة المواقع الغريبة في عام .

 الموقع الاول موقع creepypasta .

الموقع الاول موقع creepypasta .

هذا الموقع غريب جداً ولا انصحك بزيارتة إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة لأنة يحتوي علي العديد من قصص الرعب المخيفة والروايات المرعبة لذلك إذا كنت لا ترغب في مشاهدة مثل هذه الأشياء عليك الإبتعاد عن هذا الموقع لانة قد يسبب لك الخوف من القصص المرعبة المكتوبة بداخلة ومن الصور المخيفة التي تتوفر داخل المقالات عليه .

الموقع الثاني موقع Pointerpointe .

الموقع الثاني موقع Pointerpointe .

موقع Pointerpointe هو موقع لا فائدة منه الا أنه ضمن أغرب المواقع الموجودة علي الإنترنت وذلك لانة مبرمج بطريقة ذكية جداً فالموقع عبارة عن صفحة فارغة وبمجرد تثبيت سهم الفأرة في مكان في الموقع تظهر صورة لأشخاص حقيقين واحدهم يشير بإصبعة علي مكان السهم ! الأمر الذي يثير الدهشة ويمكنك نقل السهم من مكان لاخر وستظهر لك صورة جديدة لأشخاص أخرين واهم ايضا يشير باصبعة علي السهم !

الموقع الثالث mapcrunch .

الموقع الثالث mapcrunch .

أحد اغرب المواقع علي الانترنت والذي تصفحتة لساعات هذا الموقع يتوفر علي خرائط كاملة لأماكن موجودة فعلا علي كوكبنا ! يعرض لك المكان مع إمكانية التحرك داخل المكان من خلال الأسهم التي تظهر لك في منتصف الشاشة ,يمكنك التنقل من داخل الموقع إلي أماكن مختلفة من خلال الضغط علي زر run في أعلي الصفحة علي اليسار , موكد أنك ستقضي الكثير من الوقت داخل هذا الموقع اتمني لك وقتاً سعيداً .

الموقع الرابع Arcadia .

 

الموقع الرابع Arcadia .

موقع Arcadia هو موقع ممتع صراحة فهو يتوفر علي تصميم جرافيكي ابداعي بشكل كبير ويقوم الموقع بعمل زووم مستمر داخل منتصف المنظر الطبيعي المصمم بالجرافيك لينتقل بك بشكل مستمر وغير نهائي داخل الصفحة في هذا المنظر الخلاب والورود والأشجار التي يتغير لونها بإستمرار لذالك أرى أنه موقع ابداعي أكثر من كونه غريب بالاضافة ان لهم تطبيق علي متجر جوجل بلاي يمكنك الحصول عليه .

الموقع الخامس rainymood .

الموقع الخامس rainymood .

من إسم الموقع rainymood فهو موقع يحتوي علي صورة للمطر مع زر في منتصف الشاشة عند الضغط عليه سيتم تشغيل مقطع صوتي للمطر والشتاء والرعد , صراحة هذا الصوت هادئ جداً لذا إذا كنت تعاني من الأرق وصعوبة النوم يمكنك استخدام هذا المقطع فعن تجربة شخصية سيساعدك الموقع علي النوم بطريقة سريعة ومريحة .

الموقع السادس Staggeringbeauty.

الموقع السادس Staggeringbeauty.

موقع Staggeringbeauty سيشعرك بتفاهه المصمم الابداعية لان الموقع هو عبارة عن دودة سوداء تتحرك مع حركة السهم ! ادخل علي الموقع وقم بتحريك السهم من اليمين الي اليسار او العكس وستجد الدودة تتحرك مع حركة السهم بشكل مستمر ! لا اعرف ما الفائدة من هذا الموقع لكنة من اغرب المواقع علي الانترنت ! .

الموقع السابع أغرب موقع wilhelmscream .

الموقع السابع أغرب موقع wilhelmscream .

wilhelmscream هو موقع مكون من صفحة واحدة وبها صورة لشخص باللون الابيض والاسود ولايحتوي الا علي زر واحد فقط بمجرد النقر علي هذا الزر ستجد الرجل يصرخ بصوت عالي باللغة الانجليزية ويكانك أنت من تسبب له بذلك - موقع غريب جدا لذلك قد تكون مهتماً بتجربته .

موقع الثامن هو pleasetouchme.

موقع الثامن هو pleasetouchme.

أحد المواقع المريبة والمصممة ببساطه جدا علي الانترنت هو هذا الموقع , فهو مكون من صفحة واحدة يظهر بها اصابع ايد باللون الازرق وفقط ! الموقع لا يحتوي علي شئ إضافي لتفعله الشي المثير للاهتمام انة بمجرد الضغط علي اي اصبع لليد ستجدة يتحرك ! .

الموقع التاسع أغرب موقع: fallingfalling.

الموقع التاسع أغرب موقع: fallingfalling.

هو أحد المواقع الغريبة فهو مكون من صفحة واحدة فقط بها العديد من الصفحات الملونة التي تتغيرتباعاً مع موسيقى مزعجة جدا لذلك قبل تجربة هذا الموقع تأكد من خفض صوت السماعات .

موقع العاشر eelslap .

موقع العاشر eelslap .

صفعة ثعبان البحر! هل يعجبك عندما يصفع الناس على الوجه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا الموقع مثالي لك. يتيح لك هذا الموقع الغريب والممتع لكمة شخص ما في وجهه باستخدام ثعبان البحر. ما عليك سوى تحريك الماوس حول الشاشة. إنه مرضي بشكل مدهش.

أغرب المواقع على جوجل .

يعد الإنترنت أيضًا مكانًا رائعًا ، حيث يمكنك الحصول على معلومات حول العالم هنا ، بالإضافة إلى أنه يحتوي أيضًا على مواقع ويب حيث يمكنك قراءة ومشاهدة محتوى غريب وغير عادي. عندما تزور مثل هذه المواقع ، قد تعتقد أن من سيستثمر الكثير من المال والوقت في إنشاء مثل هذا النوع من المواقع. 

عندما تفتح أغرب مواقع الإنترنت ، سترى أن هذه المواقع تجذب عددًا كبيرًا من الجماهير ويحب الناس مشاهدة هذه الأشياء غير العادية. وفقًا للتقارير ، أكثر من 634 مليون موقع ويب في السنة ، ومن بينها ، ما لا يقل عن 10٪ منها مواقع غريبة بشكل غير عادي. تخبر هذه البيانات أن الناس يحبون التحقق من أنواع مختلفة من الأشياء ؛ وبالتالي ، تزداد شعبية هذه المواقع بشكل كبير. مواقع ويب غريبة بشكل يبعث على السخرية يجب عليك وضع إشارة مرجعية عليها الآن. 

إذا كنت تتوق إلى الغرابة ، فلا داعي للقلق ؛ هنا قائمة أغرب المواقعلك. لن تسليك مواقع الويب هذه فحسب ، بل تدفعك أيضًا إلى الجنون وتجبرك على تخيل جميع أنواع الأشياء المختلفة التي لا يمكنك حتى التفكير فيها. فيما سبق قائمة ببعض أكثر الإبداعات فرحانًا وغرابة على الإنترنت .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-