كورس اليوتيوب الشامل كل ما تحتاج معرفته لتنجح على اليوتيوب

كورس اليوتيوب الشامل
إن منشئي المحتوى على YouTube كثيرين جدا  ، ولا ينجح سوى عدد قليل من منشئي YouTube الجيدين. يعيش مستخدمو YouTube الناجحون حياة مغرية للغاية. سيارات سريعة ومنازل كبيرة وأطقم كاميرات مجهزة ما الذي لا يحبه في أسلوب حياتهم؟ بالإضافة إلى ذلك ، يقضون وقتهم في إنشاء مقاطع فيديو حول مواضيع يحبونها.فهل تعلم أن هناك YouTuber يكسب ما يقرب من 1.9 مليون دولار سنويًا؟ عندما يستثمر منشئ المحتوى بشكل كبير في نفسه ، فإن المكافآت تؤتي ثمارها بشكل كبير في النهاية. يمكنك الحصول على ذلك أيضًا. سواء كنت من محترفي إنشاء محتوى YouTube أو مجرد هاوي، فهناك دائمًا شيء جديد ومثير لتعلم كيفية تطوير قناتك على YouTube وإدارتها. هناك العديد من الدورات التدريبية ومقاطع الفيديو والموارد الأخرى على YouTube لمنشئي المحتوى لتحسين قنواتهم وجذب المزيد من المشاهدات واكتساب المزيد من المشتركين في هذا المقال كورس اليوتيوب الشامل كل ما تحتاج معرفته لتنجح على اليوتيوب .

ما هو كورس اليوتيوب الشامل | كورس تسويق اليوتيوب ؟ 

يُعد YouTube Marketing أحد فروع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي المطبق لإنشاء حملات وإعلانات ومحتوى بتنسيق مقاطع فيديو لإشراك جمهورك وإقناعهم باتخاذ إجراء. 

  • تبدأ خطوات إنشاء إستراتيجية تسويق ناجحة على YouTube من خلال فهم مكانتك ونوع المحتوى الذي يبحثون عنه. 
  • نظرًا لأن YouTube هو ثاني أكبر محرك بحث ، فأنت بحاجة إلى فهم البحث عن الكلمات الرئيسية وتحسين محركات البحث.
  •  بعد ذلك ، لإقناع جمهورك بالنقر علي مقطع الفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى استخدام عنوان وصورة مصغرة جذابة. 
  • تتمثل الخطوة الأخيرة في إنشاء محتوى ذي صلة من شأنه زيادة وقت المشاهدة ومساعدتك على زيادة عدد المتابعين وبالتالي زيادة أرباحك. 
  • سيتم تطبيق هذه الخطوات أيضًا عند وضع الإعلانات على القنوات ذات الصلة ؛ ستحتاج إلى استخدام أدوات مماثلة وفهم الجمهور الذي تستهدفه.  
  • في عام 2021 ، كان هناك حوالي 2،240 مليون مستخدم على YouTube في جميع أنحاء العالم ، ومن المقدر أن يصل عددهم إلى 2854 مليون مستخدم بحلول عام 2025. 
  • يقوم منشئو المحتوى بتحميل 500 ساعة من الفيديو في الدقيقة ويشاهد المستخدمون أكثر من مليار ساعة يوميًا. لذلك ، من المحتمل أن تجد جمهورك على المنصة و / أو منشئ محتوى للإعلان عن عملك.

ماذا تتعلم في كورس اليوتيوب الشامل ؟

تعلم من المؤثرين والخبراء على YouTube كيفية إنشاء قناة يوتيوب ناجحة ، وإنشاء مقاطع فيديو جذابة يرغب الأشخاص في مشاركتها ، وتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك للحصول على رؤية أعلى ، والاستفادة من YouTube SEO ، والحصول على المزيد من مشاهدات الفيديو ومشتركي القناة ، واستثمار قناتك. ستتعلم :
  1. بناء قاعدة المشتركين في YouTube وزيادة وقت المشاهدة. 
  2. تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، بما في ذلك الكلمات الرئيسية وأسماء الملفات والعناوين والأوصاف وداخل البرامج النصية لمساعدتك على العثور عليك بسهولة أكبر في البحث. 
  3. اكسب قلب جمهورك من خلال إنشاء محتوى على YouTube يقوم بالتثقيف أو التدريس أو الترفيه.
تعرف على كيفية إنشاء إعلانات YouTube التي تؤدي إلى زيادة معدل المشاركة ووقت المشاهدة ، وكيفية الحصول على المزيد من المشتركين من خلال إنشاء قناة "تستحق الاشتراك" ، وكيفية ترتيب مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الأدوات المناسبة لتحسين محركات البحث ، وكيفية استخدام تسويق الفيديو لتنمية أعمالك ، والبحث عن الكلمات الرئيسية على YouTube ، وكيفية تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك لتحقيق مشاركة عالية.

كورس اليوتيوب الشامل للمبتدئين !

بعض الموضوعات التي يتم تناولها في هذه الدورة:
  1. ستتعلم إنشاء قناة علي اليوتيوب وكيفية ضبط إعداداتها ورفع فيديو علي اليوتيوب .
  2. ستتعلم إنشاء صور مصغرة وتصوير فيديوهاتك والبرامج الذي ستحتاجها . 
  3. سوف تتعلم بناء متخصص ونصائح أخرى لتحسين محركات البحث على YouTube. 
  4. ستكون قادرًا على تحليل وتصنيف مستخدمي YouTube الآخرين وكذلك أنت في مجتمع YouTube. 
  5. ستكون قادرًا على فهم خوارزمية YouTube وكيف يمكنك استخدامها للعمل من أجلك. 
  6. تعرف على الأدوات اللازمة لتحليل منافسيك وتحقيق النمو على YouTube. 
  7. افهم المحتوى الذي تحتاج إلى إنشائه للحفاظ على جمهور YouTube والحفاظ عليه.
  8. كيفية إعداد إعلانات Google وقنوات YouTube .
  9. كيف تقوم بالبحث بالطريقة السهلة في 15 دقيقة! .
  10. كيفية إنشاء إعلانات بسيطة تجعل عملائك المثاليين ينقرون عليها .
  11. كتابة الإعلانات لصفحتك المقصودة التي تحصل على الكثير من الاشتراكات.
  12. دروس تعليمية تفصيلية لجميع أنواع حملات إعلانات الفيديو .
  13. تحويل للإعلانات على YouTube .
  14. كيفية استهداف الجمهور الأكثر فاعلية بالكلمات الرئيسية والمواضع والموضوعات .
  15. إعدادات الاستهداف والجمهور وإعلانات Google التي تهمك .

هل تريد أن تصبح يوتيوبر YouTuber؟

عندما تشاهد مقطع فيديو سريع الانتشار ، ترى خمس دقائق من المحتوى سريع الخطى الذي تحبه. لكنك لا ترى ما يحدث وراء الكواليس. المقتضيات والأخطاء التكنولوجية وأسابيع العمل التي تستغرق 70 ساعة والتي تجعل عينيك تتوسل للراحة من شاشة الكمبيوتر. هل يبدو ذلك مخيفًا؟ إنه عمل شاق ، ولكن يمكنك أن تكون مبدعًا ممتازًا على YouTube ؛ لا يزال هناك مساحة لك.

كورس اليوتيوب من أكاديمية منشئ المحتوي الخاصة باليوتيوب .

كورس اليوتيوب من أكاديمية منشئ المحتوي الخاصة باليوتيوب .
المكونات الرئيسية لفيديو يوتيوب الناجح هي فكرة ممتازة ، ومعدات عالية الجودة ، وتنفيذ لا تشوبه شائبة. لتحقيق هذه الأشياء الثلاثة يتطلب الكثير من العمل والتحضير. وبدون أن تعرف ماذا تفعل ، أنت محكوم بالفشل. فكيف تتعلم كل شيء؟ حسنًا ، يستغرق الأمر وقتًا ، ولكن هناك بعض الأدوات في خدمتك. Before Your Shoot هي الدورة التدريبية الأولى في برنامج تعليمي من ثلاثة أجزاء لإنتاج الفيديو يقدمه YouTube. يتكون الفصل من ثلاث وحدات: اختيار المعدات الخاصة بك ، وتطوير أفكارك ، والاستعداد للتصوير. سواء كنت ترغب في الانضمام إلى فريق إنشاء YouTube أو تطوير قناتك ، فسوف يعلمك Before Your Shoot أدوات مهمة لإنجاحك.

 دورة إنشاء قناة يوتيوب .

هل تواجه مشكلة في الحصول على مشتركين أو مشاهدات على قناتك على YouTube؟ هل أنت مبتدئ وتريد معرفة العديد من الطرق لإنشاء قنوات يوتيوب ناجحة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستمر في قراءة هذه المقالة بينما نشرح كيفية تحقيق النجاح على YouTube.
ما هو اليوتيوب؟ موقع YouTube هو موقع ويب لمشاركة الفيديو ، حيث يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها. تأسست الشركة في فبراير 2005 من قبل تشاد هيرلي وستيف تشين وجواد . يقع المقر الرئيسي لموقع YouTube في سان برونو بكاليفورنيا. وهي مملوكة لشركة Google Inc. ، شركة محرك البحث عبر الإنترنت التي يقع مقرها في ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا.

كورس النجاح علي اليوتيوب كيف تنجح على موقع يوتيوب .

اسأل نفسك ، لماذا تريد أن تصبح من مستخدمي YouTube ؟ إذا كان هدفك هو القيام بذلك كشيء للمتعة أو تقليد شخص ما ، فمن المحتمل ألا تنجح. من ناحية أخرى ، من المحتمل أن تنجح إذا كنت تستخدم YouTube من أجل الشغف وكنت جادًا جدًا بشأن نمو حسابك . وبالتالي ، فإن أول شيء تحتاجه لتصبح مستخدمًا ناجحًا على YouTube هو الحصول على إجابة عن سبب رغبتك في أن تصبح من مستخدمي YouTube. بعد ذلك ، عليك أن تفكر بعقل واضح في العديد من الأشياء. لا تنشر مقطع الفيديو الأول الخاص بك بسرعة كبيرة جدًا! من المهم أحيانًا النظر إلى الأخطاء الكلاسيكية التي يرتكبها الآخرون حتى لا نقع في نفس المشكلات. 

دورة إنشاء قناة يوتيوب .

الان نبدأ في تقديم أفضل دورة لإنشاء قناة علي يوتيوب ولنبدأ معاً في الدرس الأول : 
بعد الإنتهاء من إنشاء قناة علي يوتيوب ربما عليك الإنتقال إلي الخطوة التالية لتحصل علي قناة يوتيوب إحترافية وهي طريقة إنشاء غلاف لقناتك علي اليوتيوب لتصبح القناة علي أتم إعداد وذو منظر جذاب لجذب المشاهدات والمعجبين لذالك في الفيديو التالي شرح إنشاء غلاف إحترافي لقناتك علي اليوتيوب .
بعد إتمامك هذه الخطوة ربما عليك إتمام بعض الخطوات المهمة جداً والتي ستفيد جداً في قناتك وستأثر بشكل كبير لذالك أنصحك ألا تتكاسل وتهمل هذه الخطوة لأنها ستفيد قناتك وستجذب العديد من المشتركين إلي قناتك, وفي هذه الخطوة سأعلمك طريقة رفع فيديو علي اليوتيوب بشكل إحترافي .
الأن قناتك أصبحت جاهزة تقريبا ولكن هناك بعد الخطوات الازمة والتي لابد من إتمامها لتكون قناتك علي أتم إعداد لك لذالك إليك الخطوات التالية : 
يهتم معظم الأشخاص الذين يبدأون YouTube في الوقت الحاضر بجني الأموال بأسرع ما يمكن. هذه عقلية سيئة في البداية. لا يمكنك أن تنجح أبدًا على YouTube إذا كنت تقدر المال على المحتوى الجيد. في البداية ، قم بتزويد جمهورك بمقاطع فيديو رائعة . بمجرد أن تصل إلى مستوى معين ، ستربح الكثير من المال بسهولة. ولكن للوصول إلى هذا المستوى ، عليك التركيز على المحتوى الذي تقدمه. قم بتحميل مقاطع فيديو عالية الجودة بانتظام على قناتك ، وسترى قريبًا نموًا. في بعض الأحيان ، يشعر الكثير من الناس بالإحباط بسبب عدد المشاهدات التي يحصلون عليها عندما بدأوا للتو. هذا أيضا خطأ. ستحصل دائمًا تقريبًا على أقل من 100 مشاهدة على مقطع الفيديو الأول الخاص بك على YouTube. ركز على أن تكون متسقًا فقط ، وسترى كيف تنجح تدريجيًا.

كورس اليوتيوب مجاناً .

معظم الأشخاص الذين يفكرون في أن يصبحوا منشئ محتوي علي YouTube لا يصبحون أبدًا لأنهم ينتظرون دائمًا اللحظة المثالية لإصدار أول فيديو لهم. هؤلاء الأشخاص لديهم دائمًا بعض الأعذار حول سبب عدم قيامهم بإنشاء أي مقاطع فيديو حتى الآن. ينتظر البعض استوديو تسجيل مثالي ، بينما يواصل البعض الآخر التسويف. لأولئك المماطلين ، يجب أن تذهبوا وتصنعوا فيديو حول ما تحبونه الآن. لأولئك الذين ينتظرون كاميرا أفضل أو معدات أفضل لبدء إنشاء مقاطع فيديو YouTube ، تحتاج إلى البدء في إنشاء مقاطع فيديو بأي شيء لديك. تحتوي معظم الهواتف المحمولة في الوقت الحاضر على كاميرا جيدة بما يكفي لتسجيل نفسك. يمكنك أيضًا شراء ميكروفون رخيص لتسجيل صوتك. 

كورس يوتيوب PDF .

من الصعب تلخيص كورس كامل لليوتيوب في ملف بي دي اف ولكن اليك كورس اليوتيوب PDF لتعلم اسرار اليوتيوب حملة الان .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    Youtube Channel Image
    قناة مونستر للمعلوميات إشترك وتعلم أكثر - لاتجعل الكسل يعجزك عن الاشتراك



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -