البرمجة باستخدام الذكاء الاصطناعي علي chat gpt - برمجة متصفح انترنت

البرمجة باستخدام الذكاء الاصطناعي علي chat gpt
مما لا شك فية ان البرمجة إحدى أهم مجالات العمل في العصر الحالي فكل ما حولنا يعتمد بشكل كبير علي الاوامر البرمجية ومع تدخل الذكاء الاصطناعي اصبح الامر اكثر سهولة فيمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي في البرمجة وهذا ما سنتناولة في هذا المقال حيث سنستخدم الذكاء الاصطناعي لبوت chatgpt في برمجة بلغة بايثون وانشاء متصفح انترنت خاص بنا بدون أي خبرة برمجية مسبقة .

البرمجة بالذكاء الاصطناعي ل chatgpt .

chatgpt هو بوت من شركة open ai  المتخصصة في الذكاء الاصطناعي وتم اطلاق chatgpt ليكون وسيلة سهله للحصول علي معلومات في كافة المجالات فيمكنك استخدامة في العديد من الامور والتي من ضمنها الادوات البرمجية وفي هذا المقال قمنا باستخدامة في الحصول علي كود لبرمجة متصفح انترنت .

برمجة متصفح انترنت بلغة بايثون باستخدام الذكاء الاصطناعي .

في الفيديو التالي قمنا بشرح الطريقة بالتفصيل لبرمجة متصفح انترنت خاص بك باستخدام لغة بايثون البرمجية في خطوات سهلة يمكنك متابعة الفيديو للحصول علي الشرح الدقيق وفيما يلي ستجد كافة الاوامر المستخدمة .

الخطوات المستخدمة في برمجة متصفح انترنت بالذكاء الاصطناعي .

  1. عليك استخدام محرر أكواد يمكنك التعرف علي " افضل محررات الاكواد للكمبيوتر " او استخدام فيجول استوديو وهو المستخدم في الفيديو .
  2. عليك انشاء حساب في chatgpt اذا كنت مقيماً في دولة عربية محظورة مثل مصر يمكنك التعرف علي انشاء حساب chatgpt  في مصر والدول العربية من هنا .
  3. بعد ذلك قم بطلب الكود من chatgpt , ولصقة في محرر الأكواد .
  4. لكي يعمل الكود تأكد من تثبيت بيئة عمل بايثون ويمكنك تحميلها من هنا .
  5. بعد ذلك توجة الي cmd من خلال البحث عنها في الويندوز وقم بلصق الاوامر التالية .
    • الاول : pip install PyQt5 وهذا لتحميل مكتبة .
    • الثاني : pip install PyQtWebEngine 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-