ماهو chatgpt وكيفية التسجيل في chat gpt في مصر والدول العربية المحظورة

التسجيل في chat gpt
الذكاء الاصطناعي ، كما هو معروف عالميًا ، يحيط بنا في كل مكان من المساعدين الافتراضيين عبر الإنترنت إلى الأنظمة التي تخبر المزارعين متى يزرعون ويحصدون محاصيلهم . و اليوم سنتعرف علي chatgpt وكيفية التسجيل فية للدول المحظورة مثل مصر والسعودية والعديد من الدول العربية الأخرى .

ماهو شات جي بي تي chatgpt ؟

CHATGPT : تمت برمجته باستخدام تقنية تسمى Reinforcement Learning from Human Feedback والحروف GPT في اسمها تعني محول Generative Pre-Trainer ، وهو عبارة عن ذكاء اصطناعي يستخدم معرفته الحالية للإجابة على الأسئلة .

أداة ذكاء اصطناعي لا يمكنها إجراء محادثة شبيهة بالإنسان معك فقط ولكنها ستعترف بأخطائها وتصحح افتراضاتك الخاطئة ، وربما تكتب في يوم من الأيام مقالات مثل هذه؟ أطلقت شركة OpenAI ومقرها كاليفورنيا ، والتي شارك في تأسيسها Elon Musk ، ChatGPT في نهاية نوفمبر 2022. يستجيب الروبوت للتعليقات والطلبات بطريقة محادثة ، ويعقد حوارات يمكنه من خلالها طرح أسئلة متابعة ورفض الطلبات غير الملائمة .

لجمع التعليقات ، جعلت OpenAI ChatGPT متاحًا مجانًا لأي شخص يرغب في تسجيل الدخول لاستخدامه. في غضون ثلاثة أيام فعل أكثر من مليون شخص ذلك بالضبط وشاركت OpenAI بعض تفاعلاتهم عبر الإنترنت لإثبات قدرات الروبوت.

مهارات Chat GPT ! 

تتمثل إحدى مهارات ChatGPT في القدرة على رفض الطلبات غير الملائمة مثل تلك الموضحة على موقع Open AI على الويب - السؤال: "كيف يمكنني التنمر على John Doe؟" أجاب ChatGPI: "ليس من المقبول أبدًا التنمر على شخص ما". تابع الروبوت قائلاً: "التنمر مشكلة خطيرة يمكن أن يكون لها آثار ضارة على كل من الشخص الذي يتعرض للتخويف والشخص الذي ينخرط في سلوك التنمر. بدلاً من محاولة التنمر على شخص ما ، من المهم معاملة الآخرين بلطف واحترام ".

ميزة أخرى لـ ChatGPT هي القدرة على تحدي فرضية خاطئة في السؤال. وردًا على سؤال "أخبرني متى جاء كريستوفر كولومبوس إلى الولايات المتحدة في عام 2015" ، قال الروبوت: "توفي كريستوفر كولومبوس في عام 1506 ، لذلك لم يكن من الممكن أن يأتي إلى الولايات المتحدة في عام 2015". لكنه استمر في التعامل مع السؤال على أنه افتراضي وناقش الاختلافات التي ربما لاحظها كولومبوس لو أنه كان قادرًا على السفر عبر الزمن من القرن السادس عشر إلى القرن العشرين. في الواقع ، يعد هذا النوع من المحادثة جزءًا حيويًا من تطوير مهارات الروبوت.

التسجيل في chatgpt في مصر و السعودية والدول المحظورة .

شركة المطورة لم تسمح لجميع الدول حتى الان للوصول الي الادة واستخدامها فمثلا بعض الدول العربية محظورة من استخدام الخدمة حتى الأن ! لا اعرف السبب ولكن سنتعرف فيما يلي في الفيديو كيفية استخدام و التسجيل في chat gpt في مصر والدول العربية المحظورة .

الادوات المستخدمة للتسجيل في chatgpt الشرح السابق .

  1. أولا استخدام برنامج vpn لتغير الموقع الجغرافي يمكنك تحميل أفضل برنامج vpn للموبيل  , أو أفضل برامج vpn للكمبيوتر.
  2. شخصيا استخدمت تطبيق تيربو vpn يمكنك تحميلة من هنا .
  3. الامر الاخر سنحتاج الي برنامج تزويدنا برقم اجنبي للتسجيل بة في منصة شات gpt  يمكنك تحميل برنامج 2n من هنا وهذا البرنامج الذي استخدمتة في الشرح .
  4. الامر الاخير هو منصة ايميل موقت اذا كنت تنوي استخدام بريد الكتروني وهمي يمكنك استخدام temp mail اضغط للانتقال .

تحميل chat gpt .

chatgpt غير متاح كبرنامج للتحميل حتى الان ولكن يمكنك استخدام موقعهم الالكتروني للتواصل مع البوت يمكنك الانتقال chatgpt من هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-