القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات VPN المجانية للاندرويد 2020 | free VPN app for android

  free VPN app for android
اذا كنت ترغب في استخدام خدمة vpn مجانية علي هاتفك الاندرويد ايا كان السبب لذالك فكم هو معروف ان vpn غالبا مايستخدم للوصول للخدمات المشفره او المحظورة عن بلدك سواءا كانت مواقع او خدمات اخرى علي الانترنت كما تستخدم الفي بي ان كذالك لاغراض اخرى منها اخفاء البيانات وتصفح الانترنت بأمان اكبر وايضا قد يستخدم لتسريع الاتصال بالانترنت وفي هذا المقال نقدم لك أفضل برامج vpn للاندرويد مجانية بامكانك تحميلها واستخدامها بكل امان.                 

ما هو ال VPN .

خدمة ال VPN هي اختصار لجملة " Virtual private network " وهي تعني اتصال افتراضي مخصص وهو احد اشهر التقنيات المستخدمة للتخفي علي الانترنت فيتيح لك اخفاء بياناتك وموقع مما يعطيك درجة اعلي من الامان في تصفح الانترنت,هو برنامج مجاني متاح لكافة هواتف الأندرويد ، ويمكنك من فتح كافة المواقع المحظورة في بلدك ، وتجاوز القيود الأمنية لتحميل تطبيقات غير متاحة لك ، وغيرها من الامتيازات التي يتمتع بها سكان الدول الأكثر حريا من الناحية السياسية .

أفضل VPN للاندرويد مجانا 2020.

نستعرض لكم عددا من تطبيقات الاندرويد المجانية بالكامل والتي تتوفر في متاجر تطبيقات الاندرويد وتفر لكم خدمة ال VPN بشكل مجاني بالكامل وتم اختيار هذه التطبيقات بناءا علي التجربة والتقييم المرتفع في متجر جوجل بلاي لهذه البرامج فدعونا نتعرف عليها.

مميزات تطبيقات الفي بي ان للاندرويد .

يتميز برنامج VPN بالعديد من المميزات التي تجعله افضل برنامج vpn  مجاني للاندرويد ، والتي نعرضها كما يلي : 
  • يتميز البرنامج بأنه آمن للغاية على خصوصية بياناتك ومعلوماتك ، ولا يشكل أي مخاطر ، فيفتح البرنامج شبكة خاصة توفر لك تصفح لا محدود دون أن يتدخل في هاتفك والملفات الخاصة الموجودة به . 
  • لا يطلب منك أي رسوم خاصة ، فهو مجاني بالكامل في كل الأوقات . 
  • يتيح لك سرعة فائقة في تصفح الانترنت والدخول لكل الشبكات وتحميل كل ما شئت دون أن يتسبب في بطء التحميل . 
  • يتميز التطبيق بأنه ثابت ومستقر لكافة أنواع الاستخدام .
  •  يمكن للجميع استخدام البرنامج من كافة الدول العربية ودول الشرق الأوسط والدول الغربية  . 
  • يمكن الولوج لأي دولة باستخدام الvpn والتمتع بكافة الحريات التي تتيحها سياسات هذه البلاد على استخدام الانترنت . 
  • تصميم التطبيق سهل للغاية ومبسط في التعامل . 
  • مساحة التطبيق منخفضة جدا وبالتالي لن يشغل أي مساحة كبيرة من الذاكرة كما لن يؤثر على عمل باقي البرامج .

تطبيق opera free vpn .

تطبيق opera free vpn

احد التطبيقات المقدمة من شركة اوبرا " المالكة لتطبيق اوبرا ميني " الخاص بالتصفح الانترنت , التطبيق متوفر لهواتف الاندرويد ويتيح لك الاتصال بخدمة الVPN من هاتفك الذكي والذي يعمل بنظام ال android بشكل مجاني كما يتيح لك تغير موقعك وبلدك لتظهر علي الانترنت من بلد اخرى.

تطبيق Turbo vpn .

تطبيق Turbo vpn

لابد وانك قد سمعت عن هذا التطبيق فيعد من احد اشهر تطبيقات الVPN المجاني,حيث يقدم لك التطبيق خدمة الVPN سواءا علي اتصال الجوال بشبكة المحمول او علي الاتصال الوايفي wifi مما يمنحك اتصالا اكثر امانا بالانترنت.

                                 

تطبيق super vpn .

تطبيق super vpn
التطبيق ابسط في الاستخدام من التطبيقات الاخري فيتميز بواجهه عرض سهله كما يمنحك عدد من سيرفرات وخوادم الاتصال بخدمة ال VPN من دول متعددة فيتوفر علي معظم الدول منها "امريكا سينغافورا- المانيا-فرنسا-بريطانيا-كندا-الهند " والعديد من الدول الاخري.               

تطبيق Hideman .

تطبيق Hideman
تطبيق رائع اخر يتيح لك التخفي علي شبكة العنكبوتية باستخدام تقنية التشفير ب256 بت, مع اتصال عالي الجودة بالانترنت كما يتيح لك ايضا الاتصال عن طريق خوادم بلدان متنوعه لتحصل علي خدمة حماية واخفاء بيانات مجانية عن طريق ال VPN .

تطبيق OpenVPN Connect – Fast & Safe SSL VPN Client

تطبيق OpenVPN Connect – Fast & Safe SSL VPN Client
حتما ستحب هذا التطبيق وتقوم بتنزيله ما أن تتعرف عليه ! ، يعمل OpenVPN  على إخفاء هويتك وهوية أجهزتك على الإنترنت للوصول إلى المواقع المحجوبة في نطاقك الجغرافي كما يمثل ذلك أمان أكبر لك ، حيث يوفر VPN من OpenVPN اتصالاً آمنًا وموثوقًا من خلال التشفير بين جهازك وموقع الويب المستهدف، وذلك باستخدام تقنية الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) ، كما يعمل OpenVPN على إخفاء IP الخاص بجهازك ، لإخفاء هوية الجهاز كي لا يمكن لأي شخص تتبع أنشطتك على الإنترنت، وستتمكن كذلك من الوصول إلى مواقع الويب المحجوبة، حتى لو كانت هناك درع حماية ، وصمم  OpenVPN بشكل مجاني ليناسب جميع الأشخاص ، بالإضافة إلى وجود النسخة المدفوعة بميزات إضافية ، وبدون إعلانات .

تطبيق vpn master .

تطبيق vpn master
احد افضل تطبيقات الvpn مجاني وسهل الاستخدام كما ان التطبيق حاصل علي تقييم 4.6 من 5 في متجر جوجل بلاي التطبيق يتيح لك اتصال في بي ان مجاني وامن وحماية للبيانات كما يمنحك اتصال tcp \udp وحماية تشفير 256 bit التطبيق مجاني ويعمل علي كافة هواتف الاندرويد فوق اصدار 4.2 .

تطبيق hotspot shield vpn:

تطبيق vpn للاندرويد
التطبيق الشهير لاجهزة الحاسوب الان اليك النسخه المجانية الخاصة بهم لهواتف الاندرويد جاهزة للتحميل لتتمتع بخدمة vpn مجانية وامنة 100% فيحمي هاتفك من المواقع التر ترغب في كشف عنوان الاي بي الخاص بك فمن الان تصفحك اكثر امانا فيقوم بحجب موقعك الجغرافي التطبيق لا يحتاج الي اي اعدادات متقدمة كل ما عليك هو تحميلة وتثبيته والبدء في التمتع بالخدمة وسخبرك التطبيق ان تصفحك امن .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال :