القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني مدى الحياة 2021

أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني
أفضل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021
هناك العديد من برامج vpn للكمبيوتر والحاسوب و العديد منها مجاني بشكل كامل والبعض منها مدفوع ولكن ما رأيك في برنامج vpn للكمبيوتر مجانا رائع وبسيط ولة العديد من الميزات التي تبهرك ويحقق لك مرادك كما يوفر لك خدمة ممتازة وسنتعرف علي تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني وسريع ,نعرض لك عبر هذا المقال أفضل برنامج vpn مجاني للكومبيوتر2021 ، والذي سيمكنك من الدخول لكل المواقع المحجوبة في بلادك بسهولة ، حيث يعمل vpn كشبكة خاصة تمكنك من تجاوز القيود المفروضة على تصفح الإنترنت والمواقع في بلدك ، فيمكنك اختيار تصفح الانترنت كأنك مقيم في أمريكا أو في أي دولة تريد بسهولة تامة وكل ذلك بشكل مجاني وبخطوات بسيطة  ، وتتعدد برامج vpn الموجودة للكومبيوتر والذي يتميز كل منها بخصائص مختلفة ، ونقدم لك فيما يلي شرح أفضل برنامج مجاني ومميزاته ثم بعدها تجد رابط التحميل المباشر .

برنامج vpn للكمبيوتر مجاني | أفضل برنامج vpn للكمبيوتر

أصبح الإنترنت بلا شك أكثر تقييدًا مقارنة بالأيام السابقة حيث يمكنك ببساطة الوصول إلى أي شيء تريده. ويرجع ذلك أيضًا إلى ظهور التهديدات الخبيثة والجرائم الإلكترونية التي لا يرغب مقدمو الخدمات في تعريض أمن المستخدم للخطر. ومع ذلك ، فإن التعرف عليه عندما يكون على الإنترنت له أيضًا نصيبه العادل من الإزعاج مثل الإعلانات المستهدفة والمحتوى الذي يتعذر الوصول إليه. 
لهذا السبب تنشأ الحاجة إلى خدمات VPN مجهولة لتصفح الويب بشكل خاص. لحسن الحظ ، يمكن للمرء أن يجد عددًا كبيرًا من مزودي خدمة VPN المجانية في السوق. و خدمة VPN ممتازة يضمن أن هويتك محمي أثناء استخدام الإنترنت، سواء كان الشبكة المنزلية أو اتصال واي فاي في الأماكن العامة. إنهم يعززون الأمن والخصوصية. قمنا بتجميع قائمة بأفضل VPN مجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، والتي نعتقد أنه يجب عليك استخدامها هذا العام! أفضل برنامج vpn للكمبيوتر .

برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2021 -أفضل برنامج vpn للكمبيوتر

 بحثنا عن أفضل شبكات VPN لنظام التشغيل Windows مع أفضل أداء وأمن وتصميم ودعم شامل للعملاء. لاحظ أن جميع شبكات VPN الموجودة في هذه القائمة يجب أن تعمل أيضًا مع Microsoft Surface الحديثة ، والتي تعمل بنظامي التشغيل Windows 8.1 و Windows 10 بالكامل لذالك أقدم لك أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر يمكنك تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني وإستخدامة علي الكمبيوتر بشكل بسيط وهذا سنتعرف علية مع هذا ال vpn .
لا يمكن حصر عدد البرامج المجانية التي توفر خدمة vpn ولكن هذا التطبيق الذي أقدمة لك اليوم من وجهة نظرى وتجربتي الشخصية لة فهو برنامج مميزة لعدد من الميزات والتي هي : 
  1. البرنامج مجاني بالكامل .
  2. يعمل في 200 دولة حول العالم .
  3. سريع الإتصال بالإنترنت وتشغيل vpn .
  4. يمكنك من خلالة تصفح الكثير من المواقع المحجوبة علي الإنترنت .
  5. يعطي إنترنت سريع .
  6. إمكانية إختيار الدولة المراد تشغيل عليها سيرفر ال vpn .
  7. خفيف علي الكمبيوتر ولا يأخذ الكثير من المساحة علية .
  8. يمكنك من الاتصال وقطع الإتصال من زر واحد في واجهة البرنامج الرئيسية .
  9. متاح بلغات متعددة لسهولة التعامل معة من ضمنها اللغة العربية .
وسنبدأ في التعرف علي هذا البرنامج وإسمة وإستخدامة فيما يلي .

شرح برنامج vpn للكمبيوتر مجانا .

البرنامج الذي نتحدث عنة سايفون للحاسوب وهواحد برامج الكمبيوتر المجانية للحصول علي خدمة vpn  يتيح لك إتصال بخدمة vpn حصل هذا البرنامج علي تقييمات مرتفعة من المستخدمين وذالك يدل علي جودة وأداء البرنامج الممتازين ولذالك نرى أنة أفضل برنامج vpn للكمبيوترمجاني , ويمكنك تجربتة وإعطائنا إنطباعك حول البرنامج في التعليقات , ولنبدأ في شرح البرنامج .
  1. بعد تحميلك للبرنامج وتثبيتة علي الحاسوب الخاص بك قم بفتحة .
  2. بعد فتحة ستظهر لك هذه الواجهه كما بالصورة التالية , ولكي تقوم بتشغيل vpn لتشفير كافة إتصالات الحاسوب بالانترنت نقوم بالضغط علي connect كما يلي .
  3. ننتظر ثواني وسيظهرأنة تم الإتصال , يمكنك بعدها تصفح المواقع المحجوبة وغيرها بدون مشاكل .
  4. لإيقاف هذا الاتصال ترجع للبرنامج ونضغط علي زر Disconnect او نقوم بغلق البرنامج .

تحميل أفضل برنامج vpn للكمبيوتر .

تحميل افضل برنامج vpn علي جهاز الويندوز الخاصة بي وتنزيل البرنامج مجاناً أيضاً يتوفر علي تطبيق free علي أجهزة الأندرويد يمكنك أن تبحث عنة و تنزيل هذا البرنامج علي حاسوبك او هاتفك الشخصي و فتح المواقع والشبكات الافتراضية المحجوبة بشكل أمن علي شبكة الإنترنت , هذا مخصص ل pc فقط واجهزة الابتوب و تغيير ال ip الخاص بجهازك لفتح الشبكات المحجولة ولا يحتاج إلي التفعيل فهو مجاني بالكامل . للاستخدام علي الكمبيوتر وتصفح المواقع المحجوبة بشكل كامل مع هذا برنامج للكمبيوتر , حجم البرنامج 5.5 ميجا بيت فقط , ويعمل علي ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز7 و xp يمكنك تحميل البرنامج من أحد المواقع التالية :
  • تحميل من موقع psiphon الرسمي .
  • تحميل من موقع uptodown .

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع وسنجيبك فور مشاهدة تعليقك