شروط الربح من بلوجر 2024 للمبتدئين مع أفكار جديدة للربح من Blogger

شروط الربح من بلوجر 2024

إذا كنت تبحث عن شروط الربح من بلوجر أو كيفية الربح من blogger ففي هذا المقال سأطلعك علي كافة التفاصيل التي قد تحتاج إليها للحصول علي مدونة بلوجر وربح المال منها .

ماهو بلوجر ؟ 

بلوجر هو منصة إدارة محتوى تابعة لشركة جوجل تم تأسيسها في عام 2006 ومن هذا الوقت إلي عامنا الحالي ملتزمة في تقديم كافة الخدمات التابعة لمدونات بلوقر بشكل مجاني بالكامل , حيث تمكن المستخدمين من إنشاء مدونات بلوجر مجانية بالكامل دون الحاجة لدفع أي مال إطلاقاً مما يساعد الكثيرين في نشر محتواهم علي الإنترنت . 

ليس هذا وحسب فمن خلال مدونة بلوجر يمكنك التقديم في برنامج الربح من عرض الإعلانات لجوجل أدسنس ومن خلالة يمكنك ربح المال من عرض الإعلانات , وعلي الرغم من توفر الكثير من الطرق للربح من مدونة بلوجر المجانية إلا أن الغالبية يعتمدون علي جوجل أدسنس في عرض الإعلانات علي مدوناتهم والربح منها وفيما يلي سأطلعك أيضاً علي طرق للربح مختلفة للحصول علي مبالغ أكبر من خلال مدونتك وكذلك سأطلعك علي شروط تحقيق الدخل من انشاء المدونة المجانية .

شروط الربح من بلوجر 2024 .

هناك العديد من الشروط المنتشرة علي الانترنت و قد قمت بالإطلاع عليها وقرائتها إلا أنني وجدت الكثير من المعلومات التي لا أعرف أصلها أو من أين جاءو بهذه الشروط التي لم ينص عليها نظام جوجل أبداً ولذا سأحاول تبسيط الأمور أكثر في هذه المقالة لتتناسب مع جميع المدونات .

طريقة الربح من مدونة blogger المجانية .

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك تحقيق الربح من خلال مدونتك ولكن الشرط المشترك في جميع هذه الطرق هو التدوين أو كتابة المحتوى وفيما يلي سأطلعك علي أفضل طرق الربح من مدونتك أو موقعك الإلكتروني فهذه الطرق تتوافق مع جميع المدونات والمواقع.
  • الربح من عرض الاعلانات : تعتبر إحدى الطرق الأكثر إنتشاراً فيمكنك تصفح أي موقع علي الإنترنت وستجده يعرض إعلانات , وهذا كلة يتم عن طريق الإشتراك في برنامج جوجل أدسنس للربح من عرض الإعلانات علي الموقع او المدونه , وبالطبع هناك شركات أخرى بديلة لادسنس  فيمكنك التعرف علي ( بدائل جوجل ادسنس للربح من عرض الإعلانات ) وعلي الرغم من توفر البدائل يظل أدسنس في قمة هذه الشركات كونة تابعاً لشركة جوجل ويسيطر علي أغلب الإعلانات علي الإنترنت سواء للمواقع او مدونات أو تطبيقات أو يوتيوب .
  • الربح من التسويق بالعمولة : إحدى أهم الطرق السحرية في الحصول علي ارباح عالية بدون عرض الاعلانات , فكل ما عليك هو أن تقوم بالتسويق لرابط منتج لأحدى المواقع التي تدعم التسويق بالعموله ومن خلال كل عملية اشتراك أو شراء للمنتج بواسطة الرابط الخاص بك فستحصل علي نسبة أرباح من الموقع الذي عرضت خدمته 
  • كسب المال عن طريق بيع خدماتك : إذا كنت صاحب نشاط تجاري أو تمتلك منتج أو تعرض خدمة يمكنك إنشاء ملفك الشخصي علي بلوجر وذلك للترويج لخدماتك الخاصة في مجال عملك .
  • بيع المدونات و المقالات : الكثير من الاشخاص يقومون بتجهيز مدونات بلوقر وذلك لعرضها للبيع للمهتمين بها , قد تكون أنت لست بحاجة إليها ولكن هناك من يتخدها عمل إضافي لة لربح المزيد من المال عن طريق كتابة مقالات أو كونة من المدونين 

ماهي شروط الربح من بلوجر شروط تحقيق الربح ؟ 

عندما نتكلم عن شروط الربح من مدونة بلوجر blogger فإننا نقصد الطريقة الأكثر شهره وهي الربح من موقع ويب أو مدونة عن طريق عرض إعلانات google adsense , وفيما يلي سأذكر لك كافة الشروط التي عليك أن تهتم بها للوصول إلي هدفك .  

  • اولا كتابة محتوى فريد : إذا كنت تنوى العمل علي مدونتك أو موقعك فعليك كتابة مقالات جديدة وغير منسوخة من مواقع أخرى علي الإنترنت وذلك لأن ادسنس يفهم المحتوى المعروض وعند تقديمك للمدونة ستحصل علي رسالة رفض المدونه لان المحتوى الخاص بك غير مهم أو غير مفهوم ( محتوى غير ذي قيمة ) .
  • أن تكون المدونة متجاوبة مع أحجام الشاشات : لابد أن تحرص علي أن تستخدم قالب بلوجر سهل و متجاوب لتتمكن من عرض مدونتك علي جميع الشاشات بدون مشاكل فهذا شرط مهم للقبول .
  • ان لا يكون محتوى المدونة مخالف : ترفض أدسنس قبول أي مدونه تحتوي علي محتوى إباحي أو محتوى مخالف للقيم أو المبادي أو يضطهد أي فئة معينة لذا عليك أن تكتب محتوى جيد و حصولك علي مقالات جيدة .
  • ان يكون تصفحها سريع : عليك معرفة أن سرعة المدونة مهم جداً بالنسبة لشركة جوجل لذا عليك استخدام قالب و مراعات جودة المحتوى مع السرعة الخاصة بالقالب لضمان قبولك .
  • كتابة محتوى مفهوم : إذا كنت ستكتب مقالاً في المجال التقني أو أي مجال أخر فعليك الإلتزام بكتابة مقال صحيح ومفهوم وليس أي كلام وفقط لأن أدسنس يفهم كل ما تكتب .

نصائح للقبول في أدسنس للربح من بلوجر

فيما يلي سأذكر لك بعض النصائح التي أنصحك بالالتزام بها - هذه ليست ضمن شُروط الربح من بلوجر ولكنها نصائح مجربة وتسهل عليك فرصة القبول في ادسنس .

  • اضف صفحة سياسة الخصوصية في مدونتك .
  • الجودة أهم شئ : اكتب مقالات حصرية أطول من 500 كلمة لا تجعل مقالاتك قصيرة .
  • لا تشتت محتواك في مجالات كثيرة ولا تكتب عن مواضيع كبيرة لكي يكون من السهل الظهور في البحث .
  • آدسنس شركة إعلانية لها شروط معقدة يمكنك إستخدام ( بدائل آدسنس لعرض اعلانات اذا كان محتواك غير متوافق معهم ) .
  • إنشاء صفحة شروط الاستخدام للمدونة فهي تدل علي إحترافية مدونتك .
  • تعلم كيف تطور من كتابتك ومن محتواك بشكل مستمر .
  • الاهتمام بسرعة المدونة و تجربة المستخدم وعدم انتهاك حقوق اي شركة بعرض منتجاتها بشكل مجاني مثل شروحات البرامج المهكرة .
  • اكتب محتوي حصري : إذا كنت ترغب في النجاح عليك أن تتعلم كتابة مقالات بشكل حصري لتحقيق نجاح في مهمتك الجديدة علي بلوجر .

أفضل قوالب بلوجر ل تحقيق الربح من بلوجر  .

هناك الكثير من قوالب المنتشرة في المحتوي العربي ولكن لاسهل عليك اتمام العملية بنجاح كبير فقد وفرنا لك ( أفضل قوالب بلوجر المجانية ) يمكنك الانتقال اليها واستخدام اي قالب تريد وهذه القوالب مناسبة جدا للمبتدئين الجدد .

هل ربح المال من بلوجر حقيقي؟ 

بكل صراحة الأمر يعتمد عليك أنت بلوجر ليست شركة تدفع لك المال وانما هي شركة مخصصة لانشاء المدونات الشخصية و تسهيل عليك ادارتها من خلال نظام DMC لادارة المحتوى مما يجعلك تحصل علي نتيجة سهله ولكن الربح الحقيقي يكون من خلال استغلال هذه المدونه بطريقة صحيحة في الحصول علي عوائد مالية سواء باستخدام إحدى الطرق السابق ذكرها أو باستخدام كل طرق الربح معاً.

شرح انشاء مدونة بلوجر .

لاسهل عليك الوصول لحلمك فقد وفرنا لك في مقال سابق شرح الربح من بلوجر بشكل مفصل يمكنك الانتقال الية من هنا شرح بلوجر .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-