تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل 6 طرق للربح من مدونة بلوجر المجانية

مدونات بلوجر من أشهر المدونات المجانية سهلة الإنشاء والتعامل أيضا , وكثير من الأشخاص يبحثون في طرق الربح من الإنترنت فالأن يمكنك إستغلال مدونات بلوجر والربح منها بدون أن تمتلك أي خبرة في أي شئ فقط عليك أن تتبع ما سأملي عليك فيما يلي فسوف أقدم لك طرق الربح من مدونة بلوجر المجانية دون الحاجة لإستثمار أي مال أو دفع أي قرش , فتابع معي .

طرق الربح من مدونة بلوجر المجانية 

سوف أقدم لك طرق ربحية تصلح للعمل عبر مدونات بلوجر, ربما قد تكون قرات إحدي هذه الأفكار من قبل أو خطرت في بالك من قبل ولكن أضمن لك إذا نفذتها أن تربح المال من خلالها بإذن الله والله الموفق .
في البداية لابد أن تمتلك مدونة علي بلوجر , فإذا كنت لا تمتلك واحدة سارع في إنشائها ولأسهل عليك يمكنك يمكنك التعرف علي " دورة بلوجر " والتي ستجد بها كل ما تحتاج لتنشئ مدونة وتعدل عليها أيضا .

الربح من ادسنس .

يمكنك الربح من مدونات بلوجر عن طريق وضع إعلانات لشركات إعلانية والتي أشهرها شركة google adsense وهي إحدي الشركات الشهيره والتي تقدم لك وحدات أعلانية تضعها في مدونتك ومقابل ذالك سوف تربح المال , ألية العمل هي أن ادسنس تمثل وسيط بينك " الناشر للاعلان " وبين المواقع التي تدفع مقابل الإعلان " المعلن " فتقوم جوجل بإعطائك 67 % من سعر الاعلان وتاخذ هي الباقي كنسبتها .
  • كم تستطيع أن تربح من هذه الطريقة ؟ 
في الحقيقة لا يمكن لاحد أن يحدد لك كم ستبلغ أرباحك في الشهر الواحد , ولكن ما أستطيع قولة وهذا هو الصحيح أنة بناءً علي عدد زياراتك وعدد الزائرون لمدونتك ستكون الأرباح فمثلا إذا كان زوارك 1000 زائر يوميا سيكون لك أرباح بقدر معين بعكس أن يكون لك زوار بقدر 100 زائر فقط , وهكذا اي انة كلما حصلت علي عدد اكبر من الزيارات كلما تحسنت ارباحك .

الربح من yllix .

جوجل ادسنس والتي سبق ذكرها تضع سياسة صارمة في قبول المدونات والمواقع لذالك ربما يكون محتوي موقعك غير متوافق مع سياستها وفي هذه الحالة لا يمكنك الإشتراك فيها لذالك يمكنك اللجوء لهذه الشركة والتي تدفع لك بمعدل يومي كل 24 ساعة كما أنها تدفع أيضا بحد أدني 1 دولار وتدعم الباي بال , هذا الامر الذي لن تجدة في العديد من الشركات ولا حتي في ادسنس , يمكنك التعرف علي الشركة وسياستها ومميزاتها وعيوبها من هنا " شرح شركة yllix ".

                                 

الربح عن طريق الافلييت او تسويق المنتجات .

يمكنك بسهولة الربح من هذه الطريقة وهي عن طريق الاشتراك في اي مواقع التسوق الشهيره مثل " amazom , souq" وغيرها من المواقع وان تقدم منتجاتها في مدونتك وكل منتج يتم بيعه عن طريقك تاخذ عمولتك من عملية البيع , والعمولة تكون مجزية جدا فإذا كان منتج ثمنة 100 دولار وعمولتك 5% إذا هي 5 دولارات وهكذا ويمكنك استغلال الفيسبوك ومواقع التواصل الإجتماعي لنشر المنتج والتسويق لة عبر مدونتك المجانية علي بلوجر , يمكنك الاطلاع علي " الربح من التسويق بالعمولة " للمزيد من المعلومات .

الربح عن طريق إختصار الروابط .


يمكن ان تضع شئ يبحث عنة أصدقائك مثلا داخل مدونتك ثم تقوم بإختصار الرابط الخاص بك عبر الكثير من المواقع التي تقدم لك خدمة الربح من اختصار الروابط " أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط 2018 " وهذه الطريقة يمكنك الربح منها بأمان جدا ومجربة .

الربح من خلال بلوجر عن طريق بيع اماكن اعلانية .

إذا كانت مدونتك تحصل علي عدد زوار كبير يوميا مثلا 5000 الاف زائر فاكثر يمكنك حينها أن تبيع اماكن إعلانية لأصحاب المدونات والمواقع الأخرى ويمكنك أن تحصل علي عملاء ليشترو منك اماكن للاعلان في مدونتك عن طريق " مجموعات الفيسبوك المتخصصه " في هذا المجال او عن طريق إضافة خدمة في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات وغيرها .
                               

الربح من بلوجر عن طريق إنشاء مدونة متخصصة .


إذا كنت ترغب في العمل طويل الأمد يمكنك إختيار مجال معين للربح منة وتنشئ مدونة له وتبدا في العمل عليها فعلي سبيل المثال أنا أحب التقنيات لذالك أنشئت هذه المدونة وكان السبب الأول أنني احب هذا وليس للربح ثم تتدرج الامر بي وأنشئت مواقع أخرى لاربح منها المال , يمكنك أنت أيضا أن تختار مجال الذي تشعر أنة مفيد لك وتبدا فية وفي هذه الحالة يمكن ان تربح من خلال الكثير من الطرق واهمها :
  • عرض الاعلانات علي مدنتك وقد سبق ووضحنى هذا الامر .
  • الربح من تسويق المنتجات .
  • الربح من خلال عروض cpa .
  • الربح من خلال الاعلان لمنتجات او مواقع داخل مدونتك .
  • الربح من خلال تاجير قائمة مدونتك البريدية .
والكثير من الطرق التي قد تخطر في ذهنك حين إمتلاكك لهذا النوع من المدونات .

طرق الربح من بلوجر

إلي هنا أكون قد قدمت لكم متابعين موقعنا مونستر للمعلوميات أبرز طرق الربح من خلال مدونات بلوجر واتمني ان يكون الحظ حليفكم في ربح المزيد من المال وزيادة دخلكم من الإنترنت والله الموفق , إذا أعجبك الموضع لا تبخل علينا بتعليق تحفيزي .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال