أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والاندرويد Touch VPN

أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والاندرويد Touch VPN
إذا كنت تبحث عن VPN لحمايتك أثناء تصفح الإنترنت يقدم بعض VPN إصدارات مجانية  ، يعد TouchVPN أحد هؤلاء المزودين ، وهم يضمنون الحفاظ على سلامتك أثناء تصفح الويب. لكن السؤال هو ، ما مدى موثوقية وأمان VPN حقًا ، وهل يفيون حقًا بوعدهم بحمايتك؟

أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والاندرويد .

كان Touch VPN في السابق عبارة عن VPN للجوال فقط ، ويدعم الآن التطبيقات على نظامي التشغيل Windows و macOS ، بالإضافة إلى Android و iOS. لكن هذا لم يؤد إلى تحسن في الأداء.يقع مقره أيضًا في الولايات المتحدة مما يعني أنه يخضع لقوانين الخصوصية ويخضع لسلطة تحالف Five Eyes لمشاركة البيانات. إنها شبكة VPN مروعة للبث ، وتفشل في إلغاء حظر أي من خدمات البث وفرض حد أقصى للبيانات يبلغ 500 ميجابايت. لا يمكننا أن نوصي Touch VPN لأنشطة التورنت إما لأن VPN تحظر نشاط P2P ولا تقدم سوى مفتاح إيقاف على تطبيق Android الخاص بها. ببساطة ، Touch VPN تقصر في جميع المجالات. تتوفر شبكات VPN مجانية أفضل بكثير يمكنها تشفير بياناتك والوصول إلى خدمات البث والسماح لك بالتورنت.

شرح استخدام برنامج vpn .

في الفيديو التالي شرح تفصيلي لاستخدام البرنامج علي الكمبيوتر ولكن قبل استخدامة انصحك ب " ماهو VPN و ما مميزات وعيوب ال VPN وما هو خطر إستخدامه"

مميزات vpn للكمبيوتر 

  1. واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية .
  2. القدرة على إبداء الاتصال بسهولة .
  3. خيارات تسجيل دخول سهلة .
  4. أفضل سرعة مضمونة .
  5. وظائف إضافية (تحسين البطارية وأمان التطبيق وما إلى ذلك) .

افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والهواتف .

إذا كنت تبحث عن شبكة VPN مجانية ، فمن المحتمل أنك وضعت عينيك على TouchVPN في وقت ما. ولكن هل جودة خدمتهم المجانية ترقى إلى معايير شبكات VPN المدفوعة؟ هل تستحق عروض TouchVPN المدفوعة أموالك؟ حسنًا. لا يكلف تطبيق الهاتف المحمول وتطبيقات سطح المكتب وملحقات المتصفح شيئًا. كما يوضح TouchVPN نفسه ، فإن التطبيق مجاني بنسبة 100٪ - لا يلزم وجود بطاقة ائتمان. والنسخة المجانية ليست نسخة تجريبية. إنه مجاني على المدى الطويل.
هذا هو المكان الذي فقدت فيه ثقتي في TouchVPN لأول مرة. بمجرد تنزيل التطبيق ، بدأت في التحقق من عدة خوادم ، ولدهشتي ، اقترح التطبيق المجاني 100٪ أن أشتري الإصدار المتميز لتجربة خوادم مثل تلك الموجودة في أستراليا. في الواقع ، فقط 17 موقع خادم مجاني.من الواضح أن شبكات VPN المجانية تقدم عددًا محدودًا من الميزات. مع TouchVPN ، لا يوجد حتى مفتاح إيقاف! لذلك إذا حدث خطأ ما في اتصال VPN الخاص بك ، فسيظل أمنك وخصوصيتك عرضة للخطر.

تحميل افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والهواتف .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -