طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب بطريقة شرعية وأمنة 2022

زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية.

يوتيوب  هو كل شيء عن المشتركين وأحد المقاييس الرئيسية لقياس النجاح على يوتيوب من خلال عدد المشتركين في قناتك. يعني المزيد من المشتركين المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يكون لنشر مقاطع الفيديو بشكل متكرر تأثير كبير على عدد المشتركين في قناتك لأنه كلما نشرت مقاطع فيديو أكثر ، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدونها. وبالتالي ، تحصل على المزيد من المشاركات والإعجابات والمشاركات. ومع ذلك ، فإن الحصول على مشتركين على YouTube يتطلب أكثر من مجرد نشر مقاطع فيديو. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية زيادة عدد المشتركين في YouTube .
طريقة زيادة مشتركين قناة اليوتيوب بطريقة شرعية وأمنة
يعد اليوتيوب من وسائل الربح الرقمية الفعالة طوال الوقت  ، لأنه لا غنى عنه فيستخدمه الجميع من حول العالم لساعات طويلة جدا كل يوم ، و يمكنك أيا كان نوع المحتوى التي تقدمه أن تجد لك جمهورا خاصا على هذه المنصة نظرا  للتنوع الكبير الموجود . ومن الأشياء الهامة على يوتيوب أن يصل محتواك لأشخاص أكثر ويحصد المشاهدات و المشتركين  الكثر , و هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها زيادة عدد المشتركين في قناتك ، لكن ككل خطوات النجاح يتطلب الأمر التخطيط الجيد أولا مع الصبر لتحقيق تلك الخطوات ، و نجيبك في الآتي عن : كيف تزيد مشتركين اليوتيوب عبر عرض أبرز النصائح المتبعة لإنماء قناتك على اليوتيوب . 
إقرأ أيضاً : تجربتي في الربح من اليوتيوب .

 طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب .

في الفيديو التالي إختصرت محتوى المقال يمكنك مشاهدتة إذا كنت لا ترغب في القرائة المقال وتحب المحتوى المرئي ستنال إفادة كبيرة من الفيديو شاهدة الان .
تعرف ايضاً علي : طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية 

نصائح زيادة مشتركين اليوتيوب بسهولة .

  1. نشر محتوى مفيد ممتع وجذاب : لتزيد عدد مشتركين اليوتيوب عليك أن تنشيء قناة ذات محتوى يحمل إفادة أو إمتاع للمشاهدين ، فلا يكون المحتوى طويلا جدا ولا مملا لكي يفضل مستخدمي اليوتيوب الاشتراك في قناتك لرؤية كل جديد ، لذا يعد المحتوى الجذاب من أهم الأشياء على الإطلاق . 
  2. عمل لوجو (شعار) مميز للقناة  : من أهم الأساليب التي تربط المستخدمين بمحتواك هو التقديم الجيد لك كشخص جزء من كيان معرف له شعار ثابت يستطيع التعرف عليك من خلاله ، و كذلك تثبيت هذا الشعار في صفحات القناة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل اجتذاب مستمر للمشتركين . 
  3. إنشاء صلة مع المتابعين : اهتم أثناء صنع الفيديوهات في توجيه الخطاب للجماهير والتعريف بنفسك في كل حلقة مع حثهم على الاشتراك في قناتك من خلال إظهار طريقة الاشتراك ، كما يجب عليك قراءة تعليقاتهم و الرد عليها في المكان المخصص و على بعضها في الفيديوهات لتحمس متابعيك على المشاهدة أكثر وبالتالي اجتذاب مشتركين آخرين . 
  4. نشر فيديوهاتك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة : تؤثر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا على الشهرة  واتساع دائرة المتابعين ، فعلى سبيل المثال عند نشر فيديو مميز على الفيس بوك كثيرا ما يذهب المستخدمين إلى يوتيوب للبحث عن هذه القناة ومتابعة كل جديدها  ، كما تتيح مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة الفيديوهات مع ملايين المستخدمين بسرعة كبيرة . 
  5. الاستمرار في تقديم محتواك : تعد الاستمرارية في نشر الفيديوهات في أوقات ثابتة على مدار الأسابيع  والشهور من أفضل طرق تحسين ظهور القناة لمتابعين أكثر وازدياد المشاهدات لها بشكل مستمر ، لذا احرص على عمل مخطط مجدول للفيديوهات التي تود نشرها  ،مع عدم التكاسل في إعدادها و نشرها لكي تتطور قناتك وتكبر مع الوقت . 
  6. قم بعمل بث مباشر في بعض الأوقات : البث المباشر الحي من أهم الأساليب المهمة للمحافظة على مشتركي قناتك و جذب متابعين آخرين ، لذا اهتم بشكل دوري على  القيام ببث حي للبقاء على اتصال مع المشتركين . 
  7. اهتم بإرفاق وسوم (هاشتاج ) مع الفيديو: تساعد الهاشتاجات الملحقة مع الفيديو في تحسين ظهور الفيديو في نتائج البحث ، مما سيجعل محتواك يظهر لمستخدمين أكثر لاجتذابهم ، لذا اهتم بمعرفة الوسوم المرتبطة بموضوع الفيديو واهتم بإضافتها مع جميع الحلقات . 
  8. جودة الفيديوهات الجيدة من أهم عوامل الجذب : مما يجتذب المشتركين للاستمرار في مشاهدة الحلقة و الحلقات اللاحقة لك هي جودة الفيديوهات ، أن تكون جيدة ومريجة للعين و ذلك عبر التصوير بكاميرا مثبتة للفيديو ، ثم الاهتمام بعد ذلك بعمل مونتاج جيد يضع الفيديو في إطار مناسب .
  9. العنوان والوصف : يشكل عنوان ووصف الفيديو اهمية كبيرة ليوتيوب ليتعرف على محتوى الفيديو الخاص بك والحصول على مشاهدات من خلال الظهور في نتائج البحث على يوتيوب .
  10. الصورة المصغرة : لا اذكر عدد المرات التي قمت بالنقر على فيديو لمشاهدتة فقط لمجرد مشاهدة الصورة المصغرة على الفيديو , لا احد يستطيع ان ينكر ان الصور المصغرة جذابة جداً للمشاهد لذالك عليك الإهتمام بوضع صورة مصغرة على فيديوهاتك تدل على محتواك .
  11. شاشة النهاية : هذه صورة ثابتة في نهاية الفيديو الخاص بك حيث يمكنك تذكير الأشخاص بالاشتراك ، أو إدراج عبارة أخرى للحث على اتخاذ إجراء ، قبل أن تنقلهم خوارزمية YouTube إلى الفيديو التالي. يمكنك إضافة شاشة نهاية إلى أي فيديو أثناء عملية التحميل ، طالما أن مدة الفيديو تزيد عن 25 ثانية. يمكنك أيضًا الرجوع وإضافة شاشات نهاية إلى مقاطع الفيديو الحالية ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة لبدء تحويل المشتركين بعيدًا عن المحتوى الحالي الخاص بك. لإضافة شاشة نهاية إلى فيديو موجود ، انقر على " المحتوى " في القائمة اليسرى من "استوديو مبدعي المحتوى" ، ثم حدد الفيديو الذي تريد إضافة شاشة نهاية إليه. انقر فوق مربع شاشة النهاية على الجانب الأيمن من الشاشة وأضف عنصر اشتراك إلى الفيديو الخاص بك
  12. اعرض المحتوى الخاص بك بشكل استراتيجي على صفحة قناتك من علامة التبويب "التخطيط" في YouTube Studio ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 12 قسمًا إلى الصفحة الرئيسية لقناتك. يتيح لك ذلك عرض أفضل محتوى لديك مقدمًا ، بحيث يرى الزائرون الجدد أفضل إبداعاتك أثناء تفكيرهم في الضغط على الزر "اشتراك". يمكنك أيضًا استخدام الأقسام لعرض قوائم التشغيل التي أنشأتها في النصيحة الأخيرة. استخدم قوائم التشغيل التي تستهدف على وجه التحديد احتياجات المشاهدين المتنوعة لإبراز القيمة الشاملة التي تقدمها.

زيادة المشتركين بطريقة شرعية 100% .

هذه النصائح التي وجب عليك ان تتعلمها وتبدأ في إستخدامها في جميع فيديوهات قناتك على يوتيوب والتغير لا تظهر نتيجتة في يوم وليلة قد يستغرق الموضوع فترة اطول , لذالك لا تمل ابدأ في الإستمرار في النشر والتقدم في محتواك فجميع القنوات المليونية التي تراها اليوم كانت في يوم من الايام صفر مشاهدات ومشتركين .إذا كان هدفك هو كسب المال على YouTube ، فإن تحقيق الإنجازات في عدد المشتركين أمر بالغ الأهمية. على سبيل المثال ، تحتاج إلى 1000 مشترك على الأقل لتصبح شريكًا في YouTube وتبدأ في جني أرباح الإعلانات. وكلما زاد عدد المشتركين لديك ، ارتفع مستوى سلم " مستوى المزايا " في YouTube (فكر في: الجوائز والمديرين ومساعدات الإنتاج ، بدءًا من وصولك إلى 100000 مشترك).

دورة اليوتيوب .

احببت ان اضيف لك شئ قد يحسن من ادائك ومعلوماتك عن يوتيوب ولذالك أنصحك بالإطلاع على فيديوهات قدمناها في دورة مبسطة عن الربح من اليوتيوب وإنشاء قناة وزيادة المشاهدات والمشتركين بالاضافة الي شرح سياسة الربح من اليوتيوب , الدورة مبسطة ومقسمة إلى فيديوهات منفصلة حسب الموضوع أنصحك بالمشاهدة " إنتقل إلى دورة اليوتيوب " .

الخاتمة في زيادة مشتركين اليوتيوب .

نأمل أن تساعدك هذه المقالة حول "كيفية زيادة عدد المشتركين في YouTube" في الوصول إلى أهدافك على YouTube. لكي تثبت نفسك كمحترف على YouTube ، تحتاج إلى الحصول على عدد أكبر من المشتركين. الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي إنتاج محتوى جيد وتحسين المجالات الرئيسية. تمكّنك دورة Simplilearn على YouTube والتسويق عبر الفيديو من تحقيق أقصى استفادة من الفيديو للترويج لعملك على YouTube. في هذه الدورة ، ستتعرف على كيفية إنتاج مقاطع فيديو مقنعة وفعالة للتسويق وبضع طرق لتخصيص قناتك من أجل تفاعل أفضل مع جمهورك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-