القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية زيادة المشاهدات على اليوتيوب بطريقة شرعية وأمنة 2020

كيفية زيادة المشاهدات على اليوتيوب بطريقة شرعية وأمنة 2020
تعد قنوات اليوتيوب من طرق الربح الفعالة دائما على الإنترنت ، لكن ذلك ليس سهلا بالطبع بل تحتاج قناتك جهدا كبيرا ليبلغ عدد المشاهدات قدرا كبيرا تربح من خلاله الأرباح المجزية  ، و للقيام بذلك يجب أن يكون لديك خطة ثابتة ومنسقة للخطوات التي تقوم بها لتقوم بتحسين قناتك وجعلها أكثر مشاهدة وربحية , في هذا المقال سنجيبك عن كيف تزيد من مشاهداتك على يوتيوب ، و ذلك من خلال عدة استراتيجيات و نصائح يجب أن تطبقها لتزيد من مشاهدات الفيديوهات الخاصة بقناتك .

طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب بطريقة شرعية .

شرحت بالتفصيل من خلال دورة اليوتيوب على قناتنا اهم النصائح التي تسبب نجاح قناتك وزيادة عدد المشتركين والمشاهدات انصحك بمشاهدة الفيديو للاستفادة من المعلومات الهامة فية .
تعرف أيضاً : طريقة زيادة مشتركين اليوتيوب بطريقة شرعية .

كيفية زيادة مشاهدات قناة اليوتيوب .

يعد أول ما يجب عليك تحقيقه هو تحديد مسار محدد للمحتوى الذي تعرضه في قناتك بحيث يكون جذابا ومفيدا ومهما لجمهور ما لتقوم بتوجيهه إليه . لذا أول خطوة عليك القيام بها : 

  1. تحديد محتواك و الجمهور الذي تستهدفه بناء على تشابه الاهتمامات من خلال القراءة الموسعة حول ذلك في تحليل البيانات أوحتى نشر استبيان لبحث الآراء حول التفضيلات . 
  2. عليك التأكد من إلمامك التام بكل جوانب الموضوع الأساسي الذي ستبث من خلال قناتك ، و تجهيز الأدوات اللازمة لإعداد المحتوى المثالي لك . 
  3. يتم اعتبار محتوى الفيديو كل شيء ، فهو جانب الجذب كما هو جانب التنفير أيضا ، لذلك يجب أن تعمل جيدا لكتابة محتوى جيدا وملائما وممتعا ، لأنه ما أن يحب متابعوك محتواك من خلال فيديو واحد حتى سيقوموا بمتابعة باقي الفيديوهات التي تبثها . 
  4. يجب أن تبق على اتصال مع الجمهور من خلال حثهم على نشر تعليقات و الحرص على الرد على جميعها من أجل التواصل المستمر معهم وبالتالي المتابعة الدائمة لك .
  5.  اهتم بتسويق فيديوهاتك الخاصة من خلال نشرها على المنصات الأخرى مثل فيسبوك وتويتر ويفضل وجود مدونة خاصة بك تقوم باستخدامها للتسويق للفيديوهات كما يمكنك استخدامها في عكس ذلك عبر استخدام اليوتيوب وسيلة  للتسويق إليها .
  6. احرص على جودة الفيديوهات أن تكون عالية وبكاميرا مثبتة جيدا كي يحب المتابعين الاستمرار في مشاهدتك .
  7.  يمكنك أن تنشر محتوى علمي أو ثقافي أو ترفيهي أ واجتماعي أو أي أفكار أخرى تريد ، المهم فقط أن تنشر معلومات صحيحة و كاملة بإنتاج جيد لما تقوم بعرضه ، وتأكد أن لكل محتوى جمهور مخصص فلا تقلد غيرك من القنوات الكبيرة في مجالات أنت لا تستطيع تقديم محتوى جيد فيها بل فقط استمر فيما تقدمه ومع مزيد من الإتقان ستجتذب العديد من الداعمين لك ، و يعد هذا من الأشياء الجيدة بشأن يوتيوب حاليا أنه لن يتم الارتقاء إلا بالمحتوى الجيد أو الموجه بشكل ترفيهي لجمهور معين . 
  8. تأكد من أن فيديوهاتك متحقق بها كافة الشروط  والتعليميات القانونية لكي يتم احتساب مشاهدات لك تحصل منها على ربح مادي ، ويمكنك التعرف على تلك التعليمات بشكل مفصل من خلال الانتقال الي سياسة اليوتيوب هنا  .

نصائح لزيادة مشاهدات اليوتيوب .

  1. من أهم الأشياء التي تجتذب المشاهدين هو الاهتمام بال thumbnail  أي الصورة التي تظهر على الفيديو من الخارج ، ويجب عند اختيارها التأكد من كونها جذابة و من كونها أيضا مرتبطة بالموضوع الأساسي للفيديو بالفعل ، كذلك احرص على بدايات الفيديو  والنهاية واستخدم البطاقات جيدا . 
  2. احرص على ربط قناتك بحساباتك على مواقع التواصل المختلفة وذلك من أجل التمتع بالمصداقية في شخصك  ووصول الأشخاص إليك في جميع المنصات من أجل تواصل أفضل ومتابعة تامة لك . 
  3. احرص على تكوين العديد من البلاي ليست  المرتبة ليتصفحها المشاهدين ومتابعين القناة . 
  4. كما يجب أن تهتم بجدولة الفيديوهات ونشرها في مواعيد ثابتة بشكل مستمر ، وتعد تلك الخطوة أساسية ليوتيوب كي يساعدك في اقتراح محتواك لمستخدمين أكثر مع الوقت و بالتالي مشاهدات أكثر بكثير .

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوى المقال: