تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

10برامج خطيره للاندرويد تجعل منه اداه اختراق يستخدمها الهاكرز

لا تقتصر تطبيقات الأندرويد علي تلك التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي لا فهناك العديد من التطبيقات الغير مسموح بنشرها في متجر جوجل بلاي وذالك لانها تتعارض مع سياسة جوجل أو أنها برامج خطيرة للاندرويد لذالك لا يسمح بنشرها وإستخدامات تلك التطبيقات عديدة في مجالات مختلفة منها الإختراق والتجسس وغير ذالك من الأسباب التي ترتب عليها برمجة تلك التطبيقات , ولكي لا أطيل عليكم فقد وفرت لكم في هذا الموضوع تطبيقات خطيرة للاندرويد قد يكون هناك غيرها ولكن لم أرد أن أكثر منها وهذا من باب نشر الوعي التقني او ما يعرف ب " Spreading technical awareness " لذالك نرجو عدم إستخدامها فيما يؤذي الأخرين فهدفنا المعرفة وليس إحداث ضرر بالأخرين .



برامج خطيره للاندرويد .


تجد هنا معظم التطبيقات الأندرويد التي يجب عليك أن تحذر من إستخدامها أو أن يستخدمها أحد الأشخاص معك :
  • التطبيق الاول وهو faceniff :هذا التطبيق خطير جدا حيث يستخدم لاختراق الفيس بوك  للمتصلين معك علي نفس الشبكه wifi حيث يمكن لهذا التطبيق من عرض صفحات الفيسبوك للمتصلين معك علي نفس الشبكة رابط التحميل:هنا .
  • التطبيق الثاني هوDroidsqli : هذا التطبيق لا يقل خطوره عن سابقه هذا التطبيق يمكنك من إختراق الموقع من خلال طريقة الهجوم sqli. أيضا، فإنه يساعد على هاك الموقع اسم المستخدم وكلمة المرور المشرف بسهولة , رابط التحميل هنا .
  • التطبيق الثالث هو WiFi Kill : من خلال هذا التطبيق يمكنك معرفة المتصلين معك علي شبكة الوايفي ليس هذا وفقط بل يمكنك أيضا من حجب الإنترنت عن أي شخص منهم أو جميعهم كل هذا فقط عبر ضغطة زر واحدة في التطبيق رابط التحميل : هنا .
  • التطبيق الرابع هو Zanti :ZAnti هو واحد من أفضل تطبيقات التي تتعلق القرصنة الهاتف حيث يتضمن أدوات أمنية تستخدم في مجالات الأمن المعلوماتي والإختراق ولة شركة رسمية خاصة مسئولة عن تطوير التطبيق كل فترة وإضافة العديدي من الميزات للتطبيق رابط التحميل : هنا .
لقد قدمنا مقال أخر يحتوي علي " أخطر تطبيقات الاندرويد 2018 " إطلع علية الأن .
  • التطبيق الخامس هو Evil Operator : يمكنك من ربط الاتصال بين شخصين في مكالمة هاتفية مما يجعلهم يشعرون أنهم قد دعا بعضهم البعض. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يمكنك حفظ وتسجيل المحادثة,رابط التحميل:هنا
  • التطبيق السادس هو Shark For Root :وهذا التطبيق يستخدم لمراقبة حركة بيانات الشبكات سواء شبكة wifi  او شبكة موبيل لاسلكية ويعمل فقط مع شبكات الجيل الثالث رابط التحميل : هنا .
  • التطبيق السابع هو AnDOSid : أما عن هذا التطبيق الخطير فمن خلالة يمكن التحكم في أي موقع يعمل ب http  اما عن المواقع التي تعمل ب https فهذه المواقع لا يمكن عمل هجمات عليها لذالك لا يجدي نفع معها لانها مؤمنة رابط التحميل هنا .
  • التطبيق الثامن هو SpoofApp :يحتوي التطبيق علي أداة spoof وهي شهيره جدا ولة عدد من الاستخدامات علي نطاق شبكات الوايفي رابط التحميل هنا .
  • التطبيق التاسع هوAndrorat : اما هذا فانا شخصيا لا ادري عنة الكثير ولكن وجدتة في قائمة التطبيقات الخطيرة علي أحد المواقع الأجنبية فنقلتة لكم للإفادة رابط التحميل هنا .
  • التطبيق العاشر هو NMAP : يمكن تحميل التطبيق وتجربتة بنفيسك من هنا .

تطبيقات أندرويد خطيرة .

هذه التطبيقات التي ذكرتها مصنفة علي أنها خطيرة وذالك لإحتوائها علي أدوات قد تستعمل في الإختراق وغيره من الأشياء الأخرى لذالك أتمني أن أكون قد نفعتكم بهذا المقال وإنتظرونا في العديد من المقالات الأخرى التي تحتوي علي العديد من تطبيقات الأندرويد التي ستنال إعجابكم بلا شك .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال