تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أخطر تطبيقات الاندرويد 2019

تتنوع تطبيقات الاندرويد تبعا لاستخدامها فبإعتبار نظام الاندرويد أكبر نظام تشغيل منتشر علي سطح الارض فإن الكثير من المطورين والشركات ترغب في تطوير هذا النظام الممتاز والذي تقل ثغراتة عن الانظمة الاخرى بالاضافة الي العديد من الميزات الاخرى لذالك بعد الشركات والاشخاص قامو بتطوير تطبيقات اندرويد خطيرة وتصنف أنها من أقوي تطبيقات الاندرويد في العالم لصفاتها المتعددة وفي هذا الموضوع أقدم لكم 10 تطبيقات اندرويد خطيرة,برامج خطيرة للاندرويد,تحميل برامج خطيرة ومحظور, وللعلم أن هذه التطبيقات غير متوفره علي أغلب منصات تحميل التطبيقات فهي محظورة من جوجل بلاي لان سياسة جوجل تتعارض معها لذالك فإن التحميل من منصات خارجية .
                             

تطبيقات أندرويد خطيرة جدا .


أخطر تطبيقات الاندرويد 2019,تطبيقات الاندرويد الخطيرة,اخطر تطبيقات الاندرويد.

                               

تحميل تطبيقات اندرويد خطيرة.

  1. تطبيق Dendroid : يعد تطبيق Dendroid من اخطر التطبيقات التي قد تستخدم في الاختراق الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد فالتطبيق يتم تثبيتة علي الهاتف المراد التحكم بة ويتم اخفائة ومن خلالة يمكن الوصول لجميع البيانات ومراقبة الهاتف تماما لكن المشكلة فالتطبيق صعب الاستخدام للمبتدئين حيث انة صعب التثبيت علي الحاسوب ليتم استخراجة فالتطبيق يعمل او هو شبية لبرامج RAT.                                                                                                                                 
  2. تطبيق AndroRat : يعمل التطبيق ايضا بمبدا rat ويتم استخدامة في التحكم في اجهزة الاندرويد الاخرى فهو شبية بالتطبيق السابق الا انه محدود نوعا ما في المعلومات التي تتم مراقبتها الا انة سهل الاستخدام للمبتدئين .
  3. تطبيق Network Spoofer: وهو تطبيق متخصص في الشبكات wifi حيث يعمل التطبيق علي توجية المستخدمين للموقع الذي ترغب فية انت فعلي سبيل المثال اذا فتحت التطبيق واتصلت بشبكة الوايفي استطيع من خلال التطبيق هذا ان احول جميع المستخدمين الي موقعي مونستر للمعلوميات ,فاذا ارادو الدخول للفيسبوك او يوتيوب او اي موقع اقوم بتوجههم الي موقعي .
  4. تطبيق DSploit : أظن أن هذا التطبيق مشهور نوعا ما بسبب حديث الكثير من اليوتيوبرز والمواقع علية  فهو تطبيق ممتاز يحتوي علي العديد من ادوات الاختراق مثل اداة Man in the middle الراجل في المنتصف بالاضافة الي اداة الSpoofing وادوات الSniffing التي بامكانك استخدام هذه الادوات في الكثير كما تشاء .
  5. تطبيق Wifi Killer : التطبيق أظن انة غني عن الذكر فقد اشتهر هو الاخر في السنوات الاخيرة حيث يستخدمة الاشخاص في قطع الانترنت عن الاخرين من خلال الهاتف الاندرويد فالتطبيق يقوم بالدخول للشبكة الوايفي ويستطيع قطع الاتصال عن كل المتصلين في ذالك الوقت كما يتيح لك معرفة المواقع التي يزورانها في هذا الوقت .
  6. تطبيق DroidSheep : مشهور هو الاخر فيعد من اشهر تطبيقات التي من خلالها تستطيع معرفة المتصلين ع الشبكة الوايفي يزورون اي موقع الان بالاضافة الي انة يستطيع فتح حسابات الفيسبوك للاشخاص المتصلين علي الشبكة اذا كانو الان يفتحوها كما يتمكن من الحصول علي بعض الباسوردات للمواقع التي تستخدم http بدون ssl .
  7. تطبيق Wps Connect : تطبيق تستطيع استخدامة في فتح شبكات الوايفي المصابة ب wps والتي من خلالها تستطيع الدخول للشبكة وفتح الانترنت ومعرفة الباسورد كذالك والاتصال بها وللعلم التطبيق لا يدعم فتح شبكات wap ولا wpa2 .                           
  8. تطبيق Zanti : احد التطبيقات الشهيره لنظام الاندرويد والمصنفة من اخطر تطبيقات الاندرويد فتطبيق زنتا يحتوي علي العديد من ادوات الاختراق والتجسس علي شبكات wifi والمتستخدمين فهو يحتوي علي اداوات Man in the middle الراجل في المنتصف بالاضافة الي اداة الSpoofing وادوات الSniffing التي بامكانك استخدام هذه الادوات في الكثير كما تشاء .
  9. تطبيق Eviloperator : هذا التطبيق في الحقيقة لا اعرف ان كان ما يزاع عنة صدق ام لا فان التطبيق وكما يقال انة يقوم بربط متصلين مع بعض اثناء المكالمات كما يمكنك من امكانية الاطلاع علي المكالمة بكل سهولة يمكنك تجربتة بنفسك .
  10. تطبيق SSLStrip : اما هذا التطبيق فيستخدم لتحويل المواقع التي تزورها من https مومنة ومشفره الي مواقع عادية لا تتدعم شهادة ssl لتصبح كالتالي http .

تطبيقات اندرويد خطيرة.

                         
الي هنا اكون قد قدمت لكم اخطرتطبيقات الاندرويد علي الانترنت والمصنفة كاخطر التطبيقات والتي تستعمل في العديد من المجال واتمني من الجميع عدم استخدامها في اي ضرر واننا غير مسئولين عن اي استخدام خاطئ نهائيا .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال