تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

اخطر برنامج يستخدم في اختراق الفيسبوك والمواقع للاندرويد

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج المتوفرة للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام android ولكن هل سمعت عن أخطر تطبيق يستخدم في الإختراق ؟ نعم فهذا التطبيق شهير جداً ويستخدمة العديد من الأشخاص والشركات وهو تطبيق droidsheep فما هو هذا التطبيق وما إستخداماتة هذا ما سنتعرف علية بالإضافة إلي شرح تطبيق droidsheep .

ما هو تطبيق droidsheep ؟

تطبيق droidsheep هو أحد الادوات التي يتم إستخدامها في إختبار الإختراق ولة إستخدامات عديدة ولقد توقفت الشركة المطورة له عن تطويرة منذ عدة سنوات وأصبح التطبيق قليل التواجد علي الإنترنت وأشتهر بخطورته لذالك فلن تجدة علي متاجر تطبيقات الأندرويد .

أخطر تطبيق يستخدم في الاختراق ؟

هناك العديد من تطبيقات الأندرويد ولكن يعتبر هذا التطبيق هو الأشهر ولقد نال شهره واسعة في فترة تطويرة بسبب أداء التطبيق الذي أعجب العديد من المستخدمين حيث يقوم التطبيق علي فتح حسابات الفيسبوك للأشخاص المتصلين معك علي نفس الشبكة بالإضافة إلي فتح أي موقع هم يقومون بفتحة فهو يعتمد علي سرقة بيانات من wifi المشترك بين مستخدم التطبيق والضحية وهذه هي الفكرة الأساسية لعمل التطبيق .


اتمني ان لا تستخدم هذا التطبيق في طرق غير شرعيه فاني اخلي كامل مسئوليتي 
وللعلم التطبيق غير متوفر علي الانترنت الا في مواقع محدوده لذلك قد  قمت بتحميله 
رابط التحميل من هنا اضغط , مع العلم أن التطبيق لا يعمل إلا في وجود صلاحيات الروت علي الهاتف المستخدم " تعرف علي أفضل تطبيقات عمل روت لهواتف الاندرويد " .

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال