تعرف علي تطبيق Zanti الاخطر في الاختراق من الاندرويد


ماهو تطبيق Zanti للاندرويد؟

تطبيق Zanti ليس بتطبيق جديد وبالمناسبه هو غير متوفر طبعا علي متاجر جوجل بلاي او غيرها فهو تقريبا غير متوفر الا علي موقع الشركه المطوره له التي قد اصدرته من سنوات ولازالات تطور فيه, ماذا يفعل هذا التطبيق؟ تطبيق Zanti  يمكنك من التجسس علي المتصلين معك علي نفس الشبكه الwifi وذالك باستخدام تقنية man in the middle هذه التقنيه التي تتيح التجسس علي اي شخص متصل معك في الشبكه وهي من اقوي التقنيات المعروفه ,واذا كنت ياصديقي قد استخدمت نظام اللينكس .
                                           
وخاصتا توزيعه الكالي لينكس الخاصه بالاختراق او توزيعه البارووت فلروبما تعرف اداة ettercap التي تقوم بنفس العمل علي اجهزه اللينكس .


ما الذي يستطيع فعله تطبيق Zanti ؟

تطبيق Zanti له خواص ومهام تجسسيه لن تصدقها فهي كثيره بالنسبه لتطبيق اندرويد ولكن تطبيق Zanti  خواصة هائله واليك بعض ما يستطيع فعله هذا التطبيق الخطير.
تطبيق Zanti  قادر علي رصد حركه الاشخاص ومراقبتهم عبر الاجهزه. قادر علي سحب قائمه الباسورد من الاجهزه ,قادر علي جعل اي جهاز يحمل اي شئ,قادر علي فحص البورتات الموجوده ,  قادر على تطبيق اكواد الويب ( HTML / CSS / JS ) على الضحية,قادر على مراقبة و تجسس الصور التي يشاهدها اي جهاز,بشرط ان تكون نفس شبكة الإتصال ، اي تتشاركان نفس الAccess Point.
تعرف علي اخطر 10 تطبيقات الاندرويد.

كيفيه العمل بتطبيق Zanti؟ 

                                   
اولا عليك تحميل التطبيق وساترك لك رابط تحميل في الاسفل بعد ذالك عليك عمل سكان scan للشبكه للكشف عن الاجهزه المراد التعامل معاها  ثم تقوم بالنقر علي الجهاز المطلوب التعامل معه سوف تظهر لك بعد ذالك الخيارات التي تكلمنا عنها في الاعلي ,وللعلم ان الاجهزه ستظهر علي شكل اي بي فقط مثل هذا 189.152.2.41 وستظهر ايقومه للجهاز اذا كان الجهاز اندرويد فسيظهر ايقونه اندرويد واذا كان حاسوب فسيظهر ايقونه الحاسوب . وبالتطبع التطبيق لا يعمل بدون الرووت يمكنك التعرف من هنا علي الروت وكيفيه عمله لاي هاتف .
ملحوظه : لا اعرف  ان كان تطبيق Zanti يشتغل بدون تطبيق ConnectBot لانه لا يشتغل عندي بدونه ، لكن هناك من اشتغل لديه بدون هذا التطبيق ، لتفادي هذا المشكل ، يمكنك تحميل تطبيق ConnectBot من متجر جوجل .

تحميل التطبيق :

الان ناتي الي تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للتطبيق كل ما عليك هو الضغط هنا .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-