عمل فيديو مقارنات لليوتيوب او تيك توك باستخدام الذكاء الاصطناعي ل canva و chatgpt

عمل فيديو مقارنات لليوتيوب او تيك توك باستخدام الذكاء الاصطناعي ل canva و chatgpt
سأشرح لك كيف يمكننا استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي الإبداعية لإنشاء مئات من محتوى الوسائط الاجتماعية القصير في دقائق معدودة. فيديوهات TikToks وInstagram reels وYouTube Shorts تحصل علي ملايين المشاهدات ويمكن أن تجني ملايين أخرى من الدخل السلبي. المشكلة هي أن الأمر يستغرق وقتًا طويلاً إذا كنت لا تعرف ما تفعله. لذا سأقوم بإرشادك بأمثلة عملية حول كيفية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لعمل كل شيء بدءًا من كتابة السيناريو إلى العناصر المرئية وحتى التعليقات الصوتية والمزيد.

عمل فيديوهات باستخدام canva و chatgpt .

تعتمد فكرة انشاء هذا النوع من المحتوي علي اثارة فضول المشاهد حيث نعرض لة منتجين او شيئين ونسالهم أيهم أفضل , ثم نعرض لة بعد ذلك نسبة مئوية لكلا الامرين واحدهم تفوق علي الأخر , هذا الأمر يثير الفضول فيجذب العديد من المشاهدات بشكل كبير وملحوظ وفي الفيديو التالي الذي سنشرح فية عمل فيديو مقارنات لليوتيوب او تيك توك باستخدام الذكاء الاصطناعي ل canva و chatgpt سنترى مثال حي علي قناة تقوم بنشر محتوي من هذا النوع ومدى نجاحها .

شرح توليد فيديوهات باستخدام الذكاء الاصطناعي .

في الفيديو التالي سأخذك خطوة بخطوة من الانتقال والتعرف علي نوع المحتوى ومدى انتشارة علي مواقع التواصل الاجتماعي وسنرى قناة يوتيوب تقوم بنشر هذا النوع من المحتوى ومن ثم سنبدأ معا في إنشاء هذا النوع من الفيديوهات علي موقع كانفا , كما سنستخدم شات جي بي تي في توليد الكلام المراد استخدامة في الفيديوهات ثم بخطوات بسيطة سنولد مئات الفيديوهات بنفس الطريقة الامر لا يستغرق منك 12 دقيقة ,فهيا بنا نشاهد الفيديو معا .

الاوامر المستخدمة لتدريب الذكاء الاصطناعي شات جي بي تي .

يمكنك ارسال الامر التالي الي شات جي بي تي وسيقوم تلقائيا بتوليد اشياء والنسب بينها يمكنك تحديد وتوجية بكتابة " ولد نسب عن اشياء تخص كوكب الارض " ليولد لك بعض الحقائق الجغرافية المترابطة مع بعضها .

هل المحتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي جيد بما يكفي ؟

الشيء الرائع في كل هذه الطرق المستخدمة هو أن محتوى الناتج عن الذكاء الاصطناعي جيد حقًا ويجذب انتباه الأشخاص بسرعة كبيرة مع توفير الكثير والكثير من الوقت. لقد تمكنت من إنشاء المئات من مقاطع الفيديو القصيرة على YouTube وInstagram .

حيث كان الأمر في السابق يستغرق ساعات وساعات لإجراء كل هذا البحث وتجميع كل شيء معًا. الآن، عندما تحاول النمو على وسائل التواصل الاجتماعي أو القيام بأي تسويق، فالأمر كله يتعلق بالتجربة. لذلك، إذا كان بإمكانك إنشاء مئات من الأشكال المختلفة بسرعة كبيرة، فسوف يساعدك ذلك على تحديد أفضلها بسرعة أكبر، مما يوفر لك الكثير من الوقت ويوصلك إلى هذا الهدف النهائي المتمثل في النمو بسرعة أكبر.

 في رأيي، لا أعتقد أنه أفضل محتوى موجود، وسأقوم دائمًا بالتحدث إلى الكاميرا لتثقيف الناس. ولكنة خيار رائع حقًا ويستحق التجربة. والأهم من ذلك، أنه يعمل على تطوير مهارات الذكاء الاصطناعي لديك من خلال تعرضك لمزيد من أدوات الذكاء الاصطناعي ويجعلك تتعلم وتتحسن بسرعة أكبر مما لو كنت لا تجرب ذلك على الإطلاق.

Admin
Admin
تعليقات