شرح تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني الي كرتون او انمي والرسم علي الديسكور MIDJOURNEY

تحويل صورك الي كرتون او انمي والرسم بالذكاء الاصطناعي علي الديسكور MIDJOURNEY

إنتشرت في الأونة الأخيرة تطبيقات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي علي الانترنت ولكن وفي هذا المقال سنتعرف علي طريقة فعالة للرسم بالذكاء الاصطناعي وتحويل صورك الشخصية إلي شخصيات كرتونية أو صور أنمي وغيرها باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي فقط عن طريق الديسكورد فهيا بنا نتعرف علي هذه الطريقة المميزة والفعالة.

وسائل التواصل الاجتماعي مهووسة بمولدات صور الذكاء الاصطناعي في الوقت الحالي و Midjourney هي أحدث ما تحتاج إلى تجربته.  انتشر البرنامج على TikTok وبدأ الجميع بعد ذلك في استخدام العديد من صانعي الصور بالذكاء الاصطناعي لإنشاء صور كرتونية لأنفسهم , يبدو الأمر خياليًا ، لكن منشئ الذكاء الاصطناعي هو أي تطبيق أو موقع ويب حيث تقوم بإدخال المعلومات وينتج صورة مصطنعة.  لذا فقد اتخذ الكثيرون هذا الاتجاه خطوة إلى الأمام وبدأوا في استخدام Midjourney .

ما هو MIDJOURNEY ؟ 

Midjourney هي خدمة تحرير بالذكاء الاصطناعي تتيح لك إنشاء تصميمات متعمقة أكثر من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأخرى المماثلة التي انتشرت على TikTok و Instagram. 

إنه موقع صغير ممول ذاتيًا "يستكشف وسائل فكرية جديدة ويوسع القوى التخيلية للجنس البشري". يتم تشغيل البرنامج بالكامل من خلال Discord ، وهي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية للمراسلة الفورية مثل Reddit ، تعتمد على الخوادم. إنه برنامج مدفوع يكلف 10 دولارات شهريًا للعضوية الأساسية أو 30 دولارًا للعضوية القياسية ، ولكن هناك نسخة تجريبية مجانية. تتيح لك العضوية الأساسية إنشاء ما يصل إلى 200 صورة كل شهر ، بينما تتيح لك العضوية الأساسية استخدامًا شخصيًا غير محدود.

كيفية استخدام MIDJOURNEY ؟

  1. أولاً ، عليك الذهاب إلى موقع Midjourney هنا
  2. إذا كان لديك بالفعل حساب على Discord ، فانقر فوق "تسجيل الدخول" وقم بتسجيل الدخول. 
  3. إذا لم تقم بذلك ، فاضغط على "انضم إلى الإصدار التجريبي" وأنشئ حسابًا. 
  4. بعد ذلك ، انضم إلى Midjourney Discord واقبل الدعوة. 
  5. بعد ذلك ، يمكنك البدء في إنشاء صور AI على Midjourney. 
  6. تذكر أنها مجرد نسخة تجريبية وسيتعين عليك الدفع مقابل استخدام الخدمة الكاملة.

شرح تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي مجاني .

في الفيديو التالي سنتعلم كيف يمكنك ان تحول صورك الي كرتون او انمي او غيرها من الاشياء باستخدام الذكاء الاصطناعي وبسهولة فتابع معي .
  1. أولا عليك الذهاب إلى موقع Midjourney هنا . 
  2. ثانياً : قم برفع الصورة الشخصية الخاصة بك .
  3. ثم انسخ رابط الصورة التي رفعتها علي الديسكورد .
  4. قم بكتابة سلاش / ثم اختر imagine  ثم الصق رابط الصورة التي نسختة .
  5. اضف بعد رابط الصورة اي كلمة مثل ( viking أو cartoon أو anime أو astronaut أو alien أو Disney character  أوvan Gogh style أو pixel style أو oil painting ).
  6. بعد ذلك أضف الكود التالي"  --v 4 --ar 2:3 -  ".
  7. لاحظ هناك مسافة بين رابط الصورة وبين كلمة cartoon وبين الكود ركز في الفيديو .

ما هي بعض الأفكار المحددة للصور السريعة لمساعدتك على البدء؟ 

أولاً ، نصيحتي هي اختيار موضوع لصورتك في MidJourney. كلما كان الفرد معروفًا بشكل أكبر ، زاد عدد الصور التي يتعين على أداة الذكاء الاصطناعي استخراجها كمصدر إلهام. على سبيل المثال ، إذا قررت محاولة إنشاء صورة لإحدى السيدات من ربات البيوت الحقيقيات في دبي ، فسيكون من الصعب جدًا تحقيق نتائج رائعة لأنهن غير معروفين مثل شخص مثل ألبرت أينشتاين أو سانتا كلوز. من الذي تختاره ليكون مصدر إلهامك ومستوى شهرته (ويعرف أيضًا باسم عدد الصور المتاحة على الإنترنت والتي يمكن أن يشير إليها MidJourney AI) سيؤثر على جودة نتائجك. قرأت أيضًا أن قواعد بيانات مصدر الصور ، حتى الآن ، لا تتجاوز 2019.

هذا يعني ، على سبيل المثال ، أن الروبوت ليس لديه أي إشارات مرئية للأحداث الجارية ، مثل محاكمة Amber Heard و Johnny Depp. إذا كنت تريد من MidJourney AI إنشاء عرض يُظهر "نصف لتر ضخم" من النبيذ ، فسيكون الأمر متروكًا لك لإطعامه بالكلمات الصحيحة في مدخلاتك للحصول على صورة مناسبة. ثانيًا ، أحب التفكير في نوع الصورة التي أريدها. على سبيل المثال ، إذا كنت أذهب لشيء خيالي ، فقد أجمع موضوعي مع مصطلح لشيء مبدع بصريًا. 

بعض الكلمات لموجهات MIDJOURNEY التي يمكن أن تولد مخرجات مثيرة للاهتمام .

 - Action - Figure -  Alien -  Angel -  Barbarian -  Centaur -  Cheerleader -  Cherub -  Clown -  Cowboy  - Cyborg -  Demon -  Devil -  Doll -  Drag -  Queen -  Fairy -  Ghost -  Goblin -  Goddess -  Gnome Gremlin -  Jester -  Joker .

يمكنك استخدام هذه الكلمات كل كلمة واحدة علي حدي بعد رابط الصورة .

تحويل الصورة الي كرتون بالذكاء الاصطناعي

تحويل الصورة إلى رسم كرتوني باستخدام الذكاء الاصطناعي يمكن تحقيقه باستخدام تقنيات تعتمد على تعلم الآلة ومعالجة الصور. هناك العديد من الأدوات والبرامج المتاحة التي تمكنك من القيام بهذا الأمر.تذكر أن نوعية النتيجة ستعتمد على جودة الصورة الأصلية وعلى الأداة أو البرنامج الذي تستخدمه. يمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الإعدادات والتأثيرات حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-