القائمة الرئيسية

الصفحات

قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية بإحترافية من الصفر للاحتراف

قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية بإحترافية من الصفر للاحتراف
يعتبر اليوتيوب من أكبر منصات الفيديو و أفضلها ، و منذ العديد من السنوات أصبح اليوتيوب منصة مهمة جدا للتعلم ، حيث يشمل ملايين الأشياء في مختلف المجالات ، و يزور يوتيوب مليارات الأشخاص يوميا و توجد العديد من القنوات التعليمية في مجال اللغات و غيرها من المواد التعليمية ، و نظرا لأهمية اللغة الإنجليزية في التعليم و العمل فإن يوتيوب يزخر بمحاضرين اللغة الإنجليزية الذين يشرحون اللغة عبر قنواتهم بشكل مبسط و مجاني تماما في الآتي نعرض لك أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية.

أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم اللغة الانجليزية

تم اختيار هذه القنوات كافضل القنوات التي تقدم محتوى تعليمي للغة الانجليزية بعد بحث طويل لتقديم لكم افادة كبيرة وعدم اضاعة اوقاتكم في البحث عن تعلم الانجليزية من يوتيوب .
إقرأ أيضاً : أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية مجاناً .

قناة JamesESL English lessons (engVid) .

تعد من أفضل القنوات لتعلم اللغة الإنجليزية حيث تحتوي على  عدد ضخم من الدروس مقسمين في قوائم متعددة لتسهيل تعلم الأجزاء التي تريدها دون أي تشتت فيوجد قائمة خاصة بالقواعد ، و أخرى خاصة بإجراء المحادثات و غيرها خاص بالكلمات و المصطلحات و طرق و أساليب عامة لبدء تعلم اللغة ، و تتميز القناة بالأسلوب المبسط في الشرح و كثافة المعلومات المطروحة ، و توفر لك أيضا في عدد من الفيديوهات اقتراحات لمدرسين آخرين يمكنك التعلم عبرهم على يوتيوب مما يمنحك العديد من الخيارات لتعلم أفضل . 

قناة Learn English with TV series .

تقدم لك هذه القناة طريقة فريدة للغاية في تعلم الإنجليزية كما يتضح من اسم القناة ، حيث أنها تعرض لك الدروس عن اللغة بواسطة الأفلام و المسلسلات ، على سبيل المثال تعرض لك جزء من فيلم هاري بوتر على سبيل المثال ، تعرض الحديث مفصلا مع ملحق كتابي يعرض أمامك ، وبعد عرض المقطع يستفيض المحاضر في شرح الدرس أكثر ويعلمك كيف تستفيد مما عرفته من خلال المشاهد في تطور مستواك أو ممارستك للغة مع الآخرين ، و تعتبر هذه القناة ممتعة للغاية و مميزة ، حيث تجمع بين التعلم و تحصيل المعلومات مع المتعة خلال الدرس مما يدفعك على الاستمرار في التعلم دون أي كسل أو ملل . 

قناة ZAmericanEnglish .

تعتبر ذا أمريكان انجلش أفضل القنوات العربية المتخصصة في تعليم اللغة الانجليزية بسبب أنها تتمتع بأسلوب سهل للغاية ، و تم إعدادها وتنظيمها جيدا ، وتعمل وفق خطة ثابتة تشرح لك اللغة منذ البداية كما تهتم بتعليم النطق الصحيح للكلمات ، و كذلك القواعد اللغوية بالإضافة إلى قواعد القراءة و الكتابة و الاستماع وإجراء المحادثات ، و كل ذلك مقسم عبر العديد من المستويات مع تطبيق ملحق بالقناة يمكنك من حل الاختبارات وراء كل درس و اختبارات مجمعة تعمل جميعها على التأكد من تطور مستواك ووصول كل المعلومات المشروحة بشكل مناسب إليك ، ولا يطالبك البرنامج الملحق بالقناة أو القناة بأي رسوم جراء الدروس القيمة . 

قناة BBC Learning English.

القناة الشهيرة المتميزة لتعليم اللغة الانجليزية بشكل منظم ومنسق جيدا ، حيث أنها الأكثر تحديثا ففي كل يوم يتم تنزيل عدد جديد من الفيديوهات ، و تقسم قوائم التشغيل في القناة إلى جزء خاص بتعليم الأطفال و أقسام خاصة بالمستجدات و أقسام تكنولوجية و علمية ، و كذلك العديد من قوائم التشغيل المقسمة بين تعلم الكلمات الجديدة و القواعد و المصطلحات ، بالإضافة إلى القوائم الخاصة بتحسين النطق و الاستماع ، و تحتوي القناة على أقسام خاصة بالمصطلحات السياسية و الاقتصادية و اثرائها و كذلك تمنحك القناة امكانية التعلم عبر القصص الدرامية التي تعرضها أمامك مع شرح وافي يسهل عليك استيعاب جيد للانجليزية .

قناة Learn English with EnglishClass101.com .

الطريقة الأسرع والأسهل والأكثر متعة لتعلم اللغة الإنجليزية ابدأ التحدث باللغة الإنجليزية في دقائق مع دروس الصوت والفيديو. EnglishClass101.com هو موقع لتعلم اللغة الإنجليزية على الإنترنت. معنا ستتعلم التحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية. ستستمتع بالتعلم مع المستمعين حول العالم. استعد "لإبهار" أصدقائك وعائلتك والمعلمين والزملاء مع اللغة الإنجليزية التي ستتعلمها معنا! شاهد مقاطع فيديو عالية الجودة ومن خلال حسابك مدى الحياة المجاني على EnglishClass101.com.

تعليقات

محتوى المقال :