القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق himzi liker لزيادة عدد لايكات وإعجابات الفيسبوك للاندرويد

تطبيق زيادة لايكات الفيسبوك
Himzi AutoLike Auto Liker هو تطبيق إنشاء تطبيق مجاني وتلقائي يستخدم في النشر والحالة على Facebook. إنه تطبيق Android. يساعدك على الحصول على إعجابات تلقائية مجانية على صورتك على Facebook. يمكنك الآن تنزيل أحدث إصدار من Himzi Autolike Free للهواتف الذكية وأجهزة Android التي تعمل بتنسيق Apk. في ،هذا الإصدار مجاني على نظام التشغيل أندرويد.

معلومات عن تطبيق Himzi .

يستخدم الجميع تطبيقات Auto Liker. يوجد عدد قليل جدًا منها يمكن أن يوفر إعجابات تلقائية, يعد Himzi Auto Liker واحدًا من أفضل تطبيقات Auto Liker ، باستخدام التطبيق من رابط التنزيل المحدد في أسفل المقال ، يمكنك الحصول على مرات الظهور المستهدفة على Facebook ، ما عليك سوى النقر على زر التنزيل والحصول على الإعجابات والتفاعلات على صورك ومشاركاتك وملفك الشخصي على Facebook.
مع مساعدة من التطبيق الإندونيسي Himi Autolike يمكنك الحصول على إعجابات ولايكات من بلد معين. إذا كنت تعيش في مصر، يمكنك الحصول على تفاعلات من مصر من خلال هذا التطبيق. 
تطبيق أخر مختلف " تحميل تطبيق زيادة عدد لايكات الفيسبوك " 

ميزات Himzi Auto Liker APK .

Himzi AutoLike Auto Liker هو تطبيق Android رائع يأتي الآن بميزات هائلة. يتيح لك التطبيق الآن الحصول على ألف من الإعجابات على صورتك أو أي منشور خاص بك, وإليك أهم ميزات في  التطبيق المجاني الذي يتيح لك الحصول علي الألاف التفاعلات على منشوراتك .

  • التطبيق Liker للاندرويد فقط ولا يعمل علي الايفون .
  • احصل على أكثر من 1000 إعجاب على صورة Facebook او منشورات .
  • الحصول على تفاعلات حقيقية .
  • يجب تسجيل الدخول  في أول مرة تستخدم فيها التطبيق، في المرة التى تليها ، سيتم اكتشاف كلمات المرور واسم المستخدم تلقائيًا .
  • مجاني للأندرويد بالكامل .
    تطبيق Himzi Auto Liker

كيفية استخدام تطبيق Himzi Auto Liker ؟

يوفر Himzi Liker مرات ظهور بالتفصيل للإعجابات وصفحات المعجبين والملفات الشخصية والصور وغير ذلك , يمكنك زيادة عدد الإعجابات على مشاركاتك باستخدام التطبيق وهذا سهل للغاية وإليك خطوات العمل التي عليك إتباعها .

  1. قم بتنزيل تطبيق Himzi Auto Liker من " هنا "كما أن الرابط أسفل الموضوع .
  2. بعد التنزيل, توجة إلى مكان ملف APK في مجلد التنزيل ثم إضغط علية مرة واحدة فقط  وسيتم تثبيته .
  3. قم بتشغيل التطبيق ، وبعدها سجل الدخول في التطبيق من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور للدخول على حسابك بتسجيل الدخول باستخدام تطبيق Himzi .
  4. حدد أيضًا عدد الإعجابات ونوع  التفاعل الذي تريدة .
  5. واضغط على زر الإرسال بعد ذالك .
  6. بهذه الطريقة ، يمكنك جعل هذا العدد بالآلاف إذا أردت ذالك.
  7. للحصول على المتابعين في حسابك على فيسبوك الخاص بك ، يجب عليك تغيير إعدادات المتابعين، واختيار خيار المتابعين التلقائي أثناء استخدام تطبيق Himzi Auto Liker.

تحميل تطبيق زيادة عدد الايكات himzi auto like .

هنا نقدم رابط التنزيل الخاص به ، اضغط عليه واحصل على تطبيق Himzi Auto Liker. إذا لم يعمل الرابط ، فيرجى التعليق في قسم التعليقات, في هذا المقال، نوضح المزيد من المواضيع. إذا واجهت أي نوع من الصعوبة ربما أثناء التنزيل / التثبيت أو أثناء استخدام أي ميزة رئيسية ، يمكنك مشاركة مشكلتك مباشرة أو عبر مربع التعليقات في الأسفل .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال :