تطبيق زيادة عدد الايكات علي الفيس بوك facebook likes

تطبيق لايكات الفيس بوك
تطبيق زيادة عدد لايكات وتفاعلات الفيسبوك
هناك العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي عدد كبير من الإعجابات والايكات علي منشوراتهم عبر الفيس بوك ولذا فأنت هنا لأنك واحد منهم وفي الحقيقة هناك العديد من تطبيقات زيادة عدد لايكات الفيسبوك ولكن أنا هنا لأقدم لك أحد أفضل التطبيقات والأكثر أماناً حتي الأن قد يبدو لك ان التطبيق مألوف ولكن تابع معي فسوف ينال إعجابك بكل تأكيد وبدون أي شك .
طريقة زيادة لايكات فيسبوك للاندرويد عبر هذا التطبيق الرائع الذي استخدمته شخصياً لأبهر أصدقائي بعدد المعجبين علي منشوراتي فقد وصل أحد منشوراتي في الفيسبوك إلي 1200 معجب تقريبا لذا فإني أري أن هذا التطبيق جدير بالذكر أن أقدمة لك وسيعجبك بلا شك وهيا بنا نتعرف علية الأن , مع العلم أن هذا التطبيق مخصص لهواتف الأندرويد بجميع انواعها هواوي لينوفو نوكيا سامسونج شاومي .. الخ , ولا يعمل مع هواتف الأيفون .

برنامج تزويد لايكات الفيس بوك للاندرويد مجاني .

التطبيق له العديد من الميزات التي ستنال اعجابكم تطبيق زيادة لايكات الفيسبوك مجاني بالكامل ويعمل كتطبيق للحصول علي الايكات علي اي منشور علي الفيسبوك او صوره لديك الحصول علي لايكات الفيسبوك وبطريقة امنة , يلاحظ أن التطبيق يعطي كل مره 30 لايك او اعجاب علي المنشور المراد تزويد عددة , وعليك تكرار العملية مرات متتالية للحصول علي عدد أكبر من الإعجابات.

شرح تطبيق برنامج زيادة الاعجابات على الفيس بوك .

في البداية التطبيق مختلف قليلاً عن أغلب التطبيقات الأخرى فهو لا يطلب منك جمع النقاط ولا التسجيل في مواقع ولا اي خطوات فقط تقوم بالتسجيل الدخول إلي حسابك علي الفيسبوك وتبدأ في إستخدام التطبيق وإختيار المنشور أو البوست أو الصورة التي تريد أن تزيد عدد الإعجابات علية وفيما يلي خطوات العمل : 

  1. اولا التطبيق لا يحتاج منك صلاحيات الروت ولا اي شي .
  2. رابط تحميل التطبيق المباشر في أسفل الشرح .
  3. بعد تحميلك للتطبيق ستظهر لك الصورة كما بالأسفل ويطلب منك تسجيل الدخول إلي حساب الفيسبوك الخاص بك لذالك عليك أن تسجل بالحساب الذي ترغب أن تزيد عدد الإعجابات علية .
4. الان عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرور الفيسبوك الخاصة بك لتبدأ في إستخدام التطبيق " يجب تسجيل الدخول في التطبيق ولا يمكنك تجاهل هذه الخطوة " .
5. ستظهر لك صورة كما بالاستفل قم بالضغط علي " متابعة " .
تطبيق لايكات الفيس بوك
6. سيبدا التطبيق بعرض المنشورات الخاصى بك ويمكنك زيادة عدد لايكات منشور عبر الضغط علي زر start وللإنتقال إلي الصور المنشوره علي حسابك لتزيد عدد لايكاتها قم بإختيار pictures كما يظهر في الصورة بالأسفل .
تطبيق لايكات الفيس بوك
7. سيظهر لك بعدها واجهه تخبرك بأنة جارى زيادة عدد لايكاتك وفي كل مرة سوف تحصل علي عدد لايكات 30 لايك ويمكنك إعادة هذه الخطوة لتحصل علي 30 لايك علي منشورات الفيسبوك الخاصة بك بشكل مجاني والايكات تكون حقيقية ومن أشخاص حقيقين .

تحميل برنامج اللايكات على الفيس بوك برنامج زيادة اللايكات على الفيس بوك للاندرويد.      

  • البرنامج يعمل علي جميع هواتف الاندرويد من اصدار 3.0 فما اعلي ومتوافق مع جميع الاجهزة .
  • حجم تطبيق زيادة عدد الاليكات صغير جدا وهو 71.3 كيلو بيت فقط.
  • إذا كان لديك أي استفسار قم بكتابة تعليق .

تحميل برنامج زيادة عدد الايكات علي الفيسبوك مجانا"حمل التطبيق من هنا "
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-