تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل برنامج الاتصال المجاني للاندرويد dingtone

إذا كنت مهتما بإجراء الاتصالات الهاتفية والمكالمات الدولية والتواصل عبر الرسائل النصية بشكل مجاني بالكامل مع الأهل والأصدقاء وكل من تريد ، فإن برنامج الاتصال المجاني سيثير حقا اهتمامك، فقد صمم برنامج الاتصال المجاني dingtone ليخدم مجانية التواصل عبره، ولكي تتعرف أكثر على برنامج الاتصال المجاني dingtone ثم لتستطيع تحميله بسهولة عبر رابط التحميل المباشر بعد ذاك، تابع قراءة هذا المقال. 


ما هو تطبيق برنامج الاتصال المجاني .

تطبيق dingtone هو تطبيق مجاني تم تصميمه خصيصا لهواتف الأندرويد، و يتيح لك dingtone إجراء الاتصالات وإرسال الرسائل النصية ومشاركة الصور والوسائط المتعددة بشكل مجاني مع الأصدقاء . 

مميزات التطبيق .


  • تطبيق dingtone هو برنامج الاتصال المباشر المجاني لمختلف هواتف الأندرويد.
  • يمكنك التواصل مع الأهل والأصدقاء وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل في أي وقت تريد عبر تطبيق dingtone 
  • يعمل تطبيق dingtone بنظام كسب النقاط مقابل مشاهدة الإعلانات أو تنزيل الألعاب وغيرها من العروض المتاحة، ويمكنك عبر هذه النقاط إجراء مكالمات هاتفية دولية للعديد من الدول بشكل مجاني عبر النقاط التي اكتسبتها عبر dingtone
  • يمكنك إرسال الرسائل الدولية وإجراء المكالمات مع أصدقائك الذين يستخدمون dingtone بشكل مجاني ودون أي رسوم.
  • كما تتميز المكالمات عبر تطبيق dingtone بجودة عالية للغاية ووضوح ونقاء الأصوات خلال الاتصال عبر التطبيق.
  • يتيح لك dingtone كذلك إجراء المكالمات الجماعية مع الأصدقاء والعائلة، فيمكنك التحدث بشكل جماعي عبر مكالمة في برنامج الاتصال المباشر dingtone مع ما يصل ل8 أفراد معا .
  • يمكنك عبر dingtone إنشاء محادثات نصية مع 100 صديق وتبادل الرسائل معا بشكل جماعي. 
  • من المزايا التي يختص بها برنامج الاتصال المجاني dingtone كذلك أنه يمكنك من الحصول على خط تاني لهاتفك ويمكن أن يكون هذا الرقم رقم أمريكي ، وتستخدمه كما تشاء في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل كما تريد. 

معلومات عن تطبيق dingtone للاتصال المجاني .

تطبيق dingtone هو تطبيق مجاني، يحتوى على عدد كبير من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها كما أنه آمن على هاتفك، ومتاح لمختلف إصدارات الأندرويد بحجم 35.28 ميجا بايت , يمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمشاهدة شرح مفصل للتطبيق وكيفية إستخدامة .

تحميل برنامج اتصال مجاني للاندرويد .
يمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد من خلال متجر " google play من هنا " اومن خلال موقع " uptodown هنا " .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال