افضل برامج للاتصال والمكالمات بالمجان لهواتف الاندرويد والأيفون

افضل برامج للاتصال والمكالمات بالمجان للهواتف الذكية
الاتصالات عبر تطبيقات والبرامج المجانية من الهواتف الذكية يوفر الكثير من المال بالاضافه الي سهوله الاستخدام والتعامل ففي هذه التدوينه اقدم لك ياصديقي افضل تطبيقات المكالمات والاتصال من هواتف الاندرويد والايفون لعام ,فهذه التطبيقات توفر لك العديد من الميزات اهمها اجراء المكالمات بالمجان والاتصالات بالاضافه للمحادثات النصية , برنامج مكالمات بدون رقم الجوال,الان اصبح بامكانك اجراء المكالمات وارسال الرسائل والوسائط عبر تطبيقات مجانية فقط كل ما تكلفة منك هو الاتصال بشبكة الانترنت فهذه التطبيقات مصممة خصيصا لاداء اتصال مجاني وسريع بين مختلف المستخدمين 

أفضل برنامج الإتصال المجانية

فيمكنك عبر هاتفك التواصل مع كل من تعرفهم في جميع أنحاء الأرض بسهولة من منزلك دون جهد وذلك عبر التطبيقات الآتية : 

تطبيق Imo .احسن تطبيق لإجراء اتصالات محلية مجانية



يعد هذا التطبيق مختصا في مكالمات الفيديو حيث تتميز مكالمات الفيديو عبرتطبيق imo بجودة عالية للصوت والصورة ، ويمكنك إرسال رسائل imo غير محدودة والعديد من الصور والملصقات المبتكرة عبر شبكة 3G أو 4G أو Wi-Fi وذلك مجانًا بالكامل ، كما يمكنك إنشاء مجموعات بينك وبين الأصدقاء أو بين زملاء العمل وغيرهم .

تطبيق Google Duo .


يتميز Google Duo بأنه سهل الاستخدام فلديه واجهة بسيطة يسهل التعامل معها ، ويمكن إجراء مكالمات فيديو بأعلى جودة كما يتميز Google Duo بأنه يمكنك من رؤية من يتصل بك قبل أن ترد ، ويمكنك إرسال رسالة فيديو يراها من تراسله عندما يتوافر ذلك ، كما تتمكن عبر التطبيق من إجراء المكالمات الصوتية العادية بنقاء كبير .

تطبيق JusTalk .

يمكنك عبر JusTalk إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة سواء كنت متصلا بشبكة واي-في أو أثناء التنقل عبر شبكة (2.5G/3G/4G ) ، ويمكنك مع هذا التطبيق إجراء مكالمات الفيديو الجماعية عالية الجودة ، كما تستطيع الدردشة مع أصدقائك أو أي شيء واستخدام ملصقات متميزة كما يمكنك إرسال الملصقات عبر مكالمة الفيديو ويمكنك كذلك إرسال الصور والألعاب ومشاركتها مع أصدقائك ، ويمكنك إنشاء رسوم تفاعلية، واللعب سوياً أثناء المكالمة ، وعبر خاصية Call Out يمكنك الوصول إلى أصدقائك في أي وقت حتى وإن لم يستخدموا التطبيق في ذلك الوقت ، وتستطيع تسجيل الفيديو أو المكالمات الصوتية وحفظها إلى "ذكريات" ، بالإضافة إلى أنه يمكنك بدء فيديو حي ومباشر ليراه الجميع ، ويتميز JusTalk بتوفير الأمان لبياناتك لذا هو موثوق لتبدأ باستخدامه . 

تطبيق فايبر viber .

                
برنامج فايبر للاتصال المجاني منذ تطور الهواتف المحموله وتطبيق فيبر يتصدر التطبيقات وبرامج الاتصال المجانية كل ما عليك هو تحميل التطبيق والتسجيل في التطبيق وتوفر انترنت جيد والاتصال علي اي شخص له حساب علي فيبر من قائمه الاشخاص في سجل هاتفك .

تطبيق الماسينجر messenger .

تطبيق مسنجرالتابع للفيسبوك يعد من اكثر التطبيقات شهره والاكثر استخدام حيث يتيح لك اجراء مكالمات مجانية دولية و محلية لاي مستخدم يمتلك حساب علي الفيسبوك بالاضافه الي انه مجاني بالكامل وسهل الاستخدام .فبامكانك استخدام التطبيق في اجراء مكالمات الفيديو والصوت ايضا كما يمكنك من ارسال الرسائل والمحادثات النصية 

تطبيق سكايب skype .

                         

رغم الميزات الذي يقدمها لك اسكايب الا انه ذو تكلفه ولكنها منخفضه اذا ما قارناها بتكلفه مكالمات الجوال  فيمكنك اسكايب من اجراء المكالمات الدوليه والمحليه من هاتفك الجوال مقابل مبلغ بسيط جدا كما يتوفر ايضا علي محادثات نصية مجانية بالاضافه الي امكانية مشاركة الملفات عبر سكايب بسهولة .

تطبيق لاين line .


اول اصدار لتطبيق لاين من سنوات بسيطه ولكنه يتوفر علي ميزات كثيره منه المكالمات المجانية كل ما عليك هو التسجيل في لاين برقم هاتفك ومن ثم تصبح قادرا علي بدء محادثات نصيه وصوتيه ومرئيه مع اي شخص له حساب علي لاين موجود في قائمه اتصال هاتفك .بالاضافة الي المكالمات الفيديو المجانية.

تطبيق talkatone .

تطبيق اكثر من رائع يوفر لك اجراء مكالمات نصيه وصوتيه ومكالمات الفيديو عبر التطبيق الخاص بتالكتون ,كل ما عليك هو التسجيل في التطبيق باستخدام حساب google voice وبدء استخدام التطبيق مجانا وبلا حدود مكالمات ورسائل ودردشه نصيه بالاضافه الي امكانية اجراء مكالمات في الطائره.

تطبيق VoipBuster.

تطبيق يستخدم احدث وسائل الاتصالات العالميه عاليه التقنيه "viop" التطبيق مجاني بالكامل ويتوفر للاندرويد والايفون .وتتمكن من خلالة اجراء مكالمات فيديو مباشرة ومكالمات الصوت وارسال المحادثات النصية .

تطبيق nimbuzz .

تطبيق نمبيز من اقدم التطبيقات للدردشه الصوتيه والنصيه اتذكر انني كنت استخدم هذا التطبيق في الدردشه قبل ان توجد هواتف الاندرويد اصلا . تطبيق اكثر من رائع للمكالمات الصوتيه والدردشه النصيه .

تطبيق wechat.

موكد انك قد سمعت عن تطبيق ويشات للدردشه بامكانك الدردشه الا محدوده مع اصدقائك الذين يمتلكون حساب علي ويشات. فالتطبيق مجاني ومتوفر لجميع الاجهزة بمختلف انظمة التشغيل واسستخدامة بسيط فبمجرد انشاء حساب عليه ستتمكن من اجراء مكالمات مع اصدقائك وارسال الرسائل ايضا .

تطبيق دنجتون dingtone .

أحد أفضل تطبيقات التي تستخدم في هذا المجال أيضاً فهو أحد أكثر التطبيقات تميزاً لما يقدمة من خدمة رائعة من التواصل الإجتماعي بالرسائل والمكالمات المجانية لكل المشتركين في التطبيق بالإضافة إلي أنة يعطيك نقاط تستخدمها في الإتصال مع الأخرين هذه النقاط يمكنك شرائها أو تنفيذ بعض المهام والربح العديد من النقاط الجديدة التطبيق مجاني بالكامل ومتوفر لجميع الهواتف .

تطبيق takaotalk .


تطبيق لا يختلف عن قرنائه للمحادثات النصيه والصوتيه ويتوفر علي انظمه تشغبل متعدده منها الاندرويد وانظمة الايفون ios  بالاضافة الي كون التطبيق مجاني ومتاح للجميع .
الي هنا اكون قد قدمت اليكم افضل تطبيقات المكالمات المجانية "ملاحظه يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر علي  اسم التطبيق "
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-