تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

الفرق بين حساب أدسنس مستضاف وأدسنس عادي بالتفصيل

وكما نعلم جميعا أن شركة جوجل أدسنس adsense هي أفضل شركات عرض الإعلانات علي المحتوى مما يجعلها تضع سياسة صارمة وقوانين غير إنحيازية لذالك فإن هناك نوعان من الحسابات التي يتم منحها للمستخدمين وهما حساب مستضاف وحساب عادى ؟ فما هو الفرق بين الحسابين وأيهما أفضل في الإستخدام وهل أسعار الإعلانات تختلف ؟ وأيهم أفضل في السحب والربح والكثير من الإسئلة التي يتم طرحها من طرف مستخدمي أدسنس لذالك إليك كل ما يدور حول حسابات أدسنس بالتفصيل .


                             

ماهو حساب ادسنس مستضاف ؟


حساب أدسنس مستضاف هو حساب يتم فتحة وتخصيصة لعرض الإعلانات علي منتجات مستضافة " تابعة لجوجل " وهما إما اليوتيوب أو بلوجر , فإذا كنت تمتلك قناة علي اليوتيوب أو مدونة علي بلوجر بدومين مجاني من بلوجر blogspot.com في هذه الحالة وعند التقديم في ادسنس سيقوم بفتح حساب لك ويكون مستضاف .

كيف تعرف أن حساب ادسنس مستضاف أم عادي ؟


من المفترض أنك علي دراية تامة عند فتح الحساب هل فتحتة عند تقديم قناة يوتيوب أو مدونة بلوجر أم علي موقع وللتأكد يمكنك التوجة إلي حسابك في أدسنس ثم إضغط علي أيقونة المستخدم وستجد مكتوب باللون الأحمر " حساب مستضاف "  أما إذا كان حساب عادي فلن تجد هذه الكلمة .

ماهو حساب أدسنس عادي ؟


حساب أدسنس العادي هو حساب كامل يسمح لك بنشر إعلاناتك علي أي موقع ويب غير مخالف لسياسة أدسنس فيمكنك وضع إعلاناتك علي اليوتيوب وبلوجر ومواقع ذات إمتدادات مختلفة دون مشاكل .

                         

هل أسعار الإعلانات علي أدسنس المستضاف رخيصة ؟


هذه إشاعة إنتشرت بين المستخدمين الجدد لادسنس ولكن الحقيقة أن سعر الإعلان لا يختلف إطلاقا فهو سعر ثابت سواء تم عرضة علي مدونة بلوجر عادية من حساب مستضاف أو علي موقع كامل من حساب عادي وإنما ما يتحكم في أسعار الإعلانات سياسات وخوارزميات أخرى سنتعرف عليها في مقال أخر إنشاء الله .

حساب أدسنس العادي أفضل أم حساب مستضاف ؟


وكما أخبرتك أنة لا فرق في سعر الاعلانات وبالتالي ما يحدد أفضلية إستخدام الحسابات هو أنت ! نعم فهل تريدة لعرض إعلانات علي مدونة مجانية أو علي اليوتيوب فأنت حينها لست بحاجة إطلاقا غلي الحساب العادي , لذالك فأنت تحدد الأفضل بناءً علي اعتمادك في استخدام الحساب .

طرق الدفع في الحسابات المستضافة .


كلا الحسابين يمتلكان نفس الخواص في كل شئ ويتوفر عليهما نفس طرق الدفع المتاحة في بلد الحسب لذالك فهذا الأمر لا تقلق منة فمثلا إذا كنت من مصر وتمتلك حساب مستضاف تستطيع تحصيل أموالك عبر ويسترن يونيون مثل صديقك الذي يمتلك حساب عادي , فلا يوجد أي فرق في هذا إطلاقا .

هل الحساب المستضاف يتم غلقة من جوجل اسرع من العادي ؟


لا طبعا فالحساب لا يتم غلقة إلا إذا قام صاحب الحساب بمخالفات لنظام ادسنس فأياً كان نوع الحساب حينها ستم غلقه مع العلم أن هذا النظام ألي فلا يتعمد غلق المستضاف وترك العادي ولا العكس .

طريقة تحويل حساب ادسنس مستضاف إلي عادي ؟.

لقد شرحنا هذا الامر بالتفصيل في مقال مخصص لة يمكنك الإطلاع علية من " طريقة ترقية حساب أدسنس " .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال