تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

شرح كيفية ترقية حساب ادسنس مستضاف لحساب عادي بالتفصيل

أهلا بكم متابعين موقعنا مونستر للمعلوميات , وفي شرح جديد حول شروحات أدسنس adsense لنصل بكم بإذن الله إلي مرحلة كبيرة من الإحتراف فسنتعرف سويا علي حساب أدسنس المستضاف وكيف نقوم بترقية حساب أدسنس من مستضاف إلي حساب عادي .
                             

ماهو حساب أدسنس المستضاف ؟ 


هو حساب أدسنس كامل يسمح لك بوضع كافة إعلانات أدسنس كما أن أسعار الإعلانات لا تختلف أبدا فية , إلا أن حساب المستضاف يكون مخصص فقط للمدونات المستضافة علي بلوجر والتي تحمل امتداد blogspot.com فهذا يعني أن المدونة مستضافة علي عنوان بلوجر لذالك لن تتمكن من عرض الإعلانات إلا علي مدونات بلوجر وفقط أي أنة لا يسمح لك بالنشر علي موقع ذات امتداد مدفوع مثل monstertecnology.com .
كما أن بعض حسابات ادسنس المستضاف تكون مستضافة لحسابات اليوتيوب فقط أي أنة تم فتح الحساب لعرض الإعلانات علي اليوتيوب وفي هذه الحاله الحساب يصلح لعرض الإعلانات علي بلوجر ويوتيوب فقط ولا يصلح للدومينات المدفوعة , يمكنك التعرف علي " الفرق بين حساب أدسنس مستضاف وأدسنس عادي " بالتفصيل .


كيف تعرف أن حسابك مستضاف ؟



  1. الطريقة الأولي قم بالدخول إلي حسابك في أدسنس ثم إضغط علي أيقونة حسابك وسيظهر لك كلمة " حسابك مستضاف " وإذا كان حسابك عادي , فلن تجد اي كلمات مكتوبة .
  2. الطريقة الثانية , إذا جربت نشر إعلاناتك علي أحد المواقع المرتبطة بدومينات غير تلك المخصصه من بلوجر , إذا ظهرت الإعلانات فإن حسابك عادي وستظهر علي أي موقع أو مدونة , وإذا لم تظهر ذالك يدل أن الحساب مستضاف ولن تصلح للظهور إلا علي بلوجر او يوتيوب.
                         

طريقة ترقية حساب أدسنس من مستضاف إلي عادي .


أشياء يجب أخذها في عين الإعتبار قبل تنفيذ  خطوات الحصول علي حساب عادي أو ترقيتة .
  1. أن تربط مدونتك أو موقعك بدومين غير مستضاف سواءً دومين مجاني مثل " tk , il , do " وغيرها او دومين مدفوع مثل " Com , net , info " وغيرهم .
  2. أن يكون بمدونتك او موقعك مجموعه من المقالات التي توافق مع شروط أدسنس للمحتوي " تعرف علي المحتوى المناسب لادسنس " .
الان يمكنك أن تنفذ الخطوات التالية لترقية حسابك بكل سهولة من مستضاف إلي عادي .
  1. قم بتسجيل الدخول إلي حسابك علي جوجل أدسنس ثم إختر من القائمة الجانبية " إعلاناتي " أو " My ads "  .
  2. سيظهر لك اسفل منها إختيارات متعددة من بينها " منتجات أخرى " أو " Other products " قم بالدخول إليها .
  3. فور اختيار " منتجات اخري " سيظهر لك واجهه في الجهه المقابلة يقول لك ادخل موقعك الذي ترغب بإضافتة إلي برنامج أدسنس كل ما عليك هو كتابة عنوان موقعك أو مدونتك في المربع المشار إلية ثم الضغط علي زر "submit" بعدها.
  4. فور الضغط علي submit سوف تنبثق لك نافذه صغيره تحتوي علي شفرة او كود جافا اسكربت لتاكيد امتلاكك لهذا الموقع ليتم مراجعة موقعك .
  5. قم بنسخ تلك الشيفرة والذهاب إلي موقعك ولصق الشيفرة أسفل كود < head > .
  6. بعد ساعات معدودة في أغلب الاحيان سيقوم جوجل بإرسالة رسالة إلي بريدك الإلكتروني المسجل في حساب ادسنس وستكون الرسالة إما بالإيجاب وقبول موقعك أو بالرفض .
  7. يمكنك الإطلاع علي شروط أدسنس لقبول موقعك أو مدونتك من هنا .

إلي هنا نكون قد إنتهينا من شرح طريقة ترقية حساب ادسنس المستضاف إلي عادى وبالتوفيق لكم .
يمكنكم الرجوع إلي مصدر هذا المقال من " support google " .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال