تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

9 طرق لربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك

الفيسبوك أصبح أكبر المواقع التي يتوافد عليها الملايين يوميا من مختلف الدول والبلدان فأصبح أكثر من منصة إجتماعية و هناك من الكثير من الأشخاص الذين يتخذون الفيسبوك مصدرا وكنزاً لربح المال من الفيسبوك وهم جالسون في بيوتهم ! نعم إنها حقيقة فالفيس بوك يمكن أن تستغلة في أمور أخرى غير المحادثات والمكالمات والمنشورات التي لا تغني ولا تثمن من جوع لذالك سوف أقدم لك أفضل طرق الربح من خلال صفحتك علي الفيسبوك 2019 , سوف أقدم لك طرق متعددة وما هي إلا أفكار عليك أن تقوم بتنفيذها لتربح منها , و هذه الطرق قد جربتها أنا شخصيا من قبل فسأخبرك بها بناءً علي خبرتي البسيطة في هذا المجال أتمني أن تنتفع بها .


كيف تربح المال من خلال صفحتك على الفيس بوك

سوف أعرض لك أشهر الطرق وأنفعها وسأبدء لك بأسهل الوسائل التي يستطيع أي شخص أن يشرع في العمل وربح المال منها بكل يسر ولنبدأ علي بركة الله .

1- الربح من صفحة الفيسبوك عن طريق إختصار الروابط .

ماهو إختصار الروابط : هي مواقع تتيح لك خدمة تصغير الرابط الويب الخاص بك, و تعطيك رابط قصير عند الدخول إلية يظهر إعلان وعلي الزائر إنتظار 5 ثوان ثم يعبر إلي الرابط الأصلي , ولتوفير الوقت والجهد عليك إليك " أفضل مواقع إختصار الروابط " يمكنك التسجيل في إحداها . 
الان كل ما عليك هو نشر منشور علي صفحتك يهتم به متابعيك وعلي سبيل المثال إذا كانت صفحتك رياضية قم بإختصار رابط مقطع كورة من اليوتيوب ونشر الرابط المختصر مع صورة جذابة تحكي عن مضمون الرابط و اخبرهم أن الرابط أول تعليق , ولنقل أن صفحتك بها 100 ألف معجب وسيرى المنشور 20 ألف فقط منهم وعلي أضعف الحسابات سيهتم بالمنشور ألف شخص فقط , وبالتالي تربح أنت 5 دولار من موقع إختصار الروابط , ولكن لا تجعل كل منشوراتك علي الصفحة عبارة عن روابط لكي لا تنفر المتابعين منك .

2- الربح من الفيسبوك عن طريق رفع الملفات .

رفع الملفات : عبارة عن مواقع تتيح لك رفع ملف علي الانترنت عبر موقعها وتعطيك رابط الملف الذي يستطيع أي شخص أن يحمل الملف من خلالة , وبالتي تنشر رابط الملف الذي حصلت علية من الموقع وكلما دخل أحد الأشخاص ليحصل علي الملف يقوم الموقع بعرض إعلانات وتأخذ انت ارباح بناءً علي ذالك  " أفضل مواقع الربح من رفع الملفات " .
علي سبيل المثال إذا كنت تمتلك صفحة خاصة بالرياضة أيضا , يمكنك تجميع صور وخلفيات HD لللاعبين ووضعها في ملف مضغوط ونشر رابط التحميل علي الصفحة لمن يرغب في الحصول علي هذه الخلفيات وتضع صورتين منهم لجذب المتابعين لتحميل الملف يمكنك ربح عبر هذه الطريقة 3 دولارات فأكثر يومبا إذا كان عدد التحميلات 1000 تحميل وبالتوفيق .

3- الربح من الفيسبوك عن طريق بيع المنتجات .

يمكنك الحصول علي منتجات مناسبة لمجال صفحتك مثلا كتب وروايات إذا كانت صفحتك مخصصة لذالك أو أجهزة موبيل إذا كانت صفحتك مخصصة للاندرويد وهكذا إبحث عن المنتج المناسب لك وقم بعرض صور لة وكتابة منشور عن مميزات المنتج ولمن أردا الشراء يراسل الصفحة و تقوم ببيع المنتج لة وإرسالة عن طريق البريد مثلا وطلب إستلام المال عن طريق الحساب البنكي , هذه مجرد فكرة يعمل بها ألاف الأشخاص حول العالم يمكنك تطويرها حسب ما يتناسب معك .

                                 

4- الربح من الفيسبوك عن طريق التسويق لمنتجات .

إذا لم تكن تمتلك أنت منتج يمكنك مراسلة الصفحات التي تبيع منتجات علي الفيسبوك وتقترح عليهم التسويق لمنتجهم وتبيع المنشور علي صفحتك مثلا بمبلغ 5 دولار " حسب عدد متابعين الصفحة " , أو الدخول في مجموعات التسويقية ونشر منشور أنة متاح عمل إعلان في صفحة عدد لايكاتها كذا و كذا وستجد الكثير من الأشخاص يرغبون في التسويق علي صفحتك .

5- الربح من صفحة الفيسبوك عن طريق الأفلييت .

وهذه الطريقة إذا لم يكن لديك منتج ولا ترغب في البحث عن مسوقين لمنتجاتهم , فيمكنك الربح من الافلييت وهو طريقة سهلة جدا, كل ما عليك هو التسجيل في أحد مواقع التسوق الإلكتروني مثل موقع " أمازون - سوق.كوم " وغيرهم الكثير حسب ما يتناسب مع دولتك , ستقوم بالتسجيل في برنامج ال affiliate لخاص بالموقع , ثم تأخذ رابط أي منتج من الموقع وتنشرة علي صفحتك وتأخذ عمولة علي كل منتج يتم بيعه من الموقع والنسبة تصل من 5% إلي 11% من سعر المنتج , إذا كنت ترغب في الربح عبر هذه الطريقة يمكنك البحث عن " الربح من التسويق بالعمولة عبر موقع امازون"  او حسب الموقع المناسب لك وستجد شروحات متعددة علي اليوتيوب تشرح لك الطريقة خطوة بخطوة .

6- الربح عن طريق إعلان للصفحات .

                               
إذا كنت تمتلك صفحة متخصصه في مجال ما فيمكنك نشر الصفحات الصغيره التي ترغب في زيادة عدد لايكاتها , والكثير من الصفحات الناشئة التي ترغب في الحصول علي متابعين تضطر إلي الاعلان علي الصفحات الكبيرة ليراها أكبر عدد ممكن من المهتمين وبذالك تحصل أنت علي المال , يمكنك أنت مراسلة الصفحات الصغيره وإقتراح عليهم مشاركة صفحتهم علي صفحتك مقابل مبلغ بسيط من المال .

7- الربح عن طريق بيع الزوار للأصحاب المواقع الإلكترونية .

يمكنك عرض خدمة في " مواقع الخدمات المصغرة " والذي مضمونها هو إرسال زوار للمواقع الإلكترونية , نعم فأصحاب المواقع والمنتدايات يرغبون في الحصول علي زوار بإستمرار فهذا يضمن لهم إستمرار عملهم علي هذه المواقع , وانت تمتلك جمهورك الخاص عبر صفحة الفيس بوك الخاصة بك , فمن خلال تقديمك للخدمة ستجد الكثير يرغب في نشر رابط مقالاتهم لديك علي صفحتك ليحصل علي الزوار .

8-الربح عن طريق المقالات الفورية الخاصة بالفيسبوك .

الفيسبوك أصبح يتيح خدمة وتسمي ب " المقالات الفورية " وهي طريقة جديدة متاحة علي الفيسبوك تتيح لمنشئ المحتوى علي المواقع الإلكترونية إنشاء صفحات شبيهه لصفحات الويب لكنها تكون بداخل الفيسبوك بدون التوجة إلي رابط خارجي  ويقوم الفيس بوك بعرض إعلاناتة عليها ويدفع لك جزء من الأرباح , أعرف أن الطريقة ربما لم تتضح ولكني أخبرتك في البداية أني سأتدرج في طرق الربح من الفيسبوك من الاسهل للاصعب , يمكنك البحث عن المقالات الفورية علي اليوتيوب وكيفية الإشتراك فيها لتربح من خلالها المال .

9- الربح من خلال إنشاء موقع ويب وتوجية الزوار إلية .

يمكنك إنشاء موقع ويب أو مدونة بلوجر مجانية و وضع مقالات فيها يهتم بها متابعيك ونشر رابط المقالات تلك علي صفحتك ووضع إعلانات من " ادسنس" او الشركات الاخري علي هذه المدونة وتربح بناءً علي ذالك المال , ولأسهل عليك الامر يمكنك الإنتقال إلي " دورة بلوجر " وستتعلم من خلالها إنشاء مدونة بلوجر كاملة ووضع الاعلانات ومن ثم تربح المال .

كيفية الربح من الفيس بوك للمبتدئين 

وفي النهاية أكون قد قدمت لك أهم الطرق التي تستطيع من خلالها ربح المال عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بك , وما قدمتة لك ما هو إلا طرق مجربة بالفعل وليست مجرد كلمات أسردها, بل هناك ألاف الأشخاص في العالم يستخدمون تلك الطرق ويمكنك تطويرها لطرق , وأفكار ربما أفضل وأنجح  .
أتمني أن اكون قد نفعتكم ولا تنسو ترك تعليق تشجيعي لنا .

2 comments

avatar
غير معرف 23‏/7‏/2018 8:39 ص
المشرف

شكرا لك علي هذا المقال

avatar

شكرا لك مقال ممتاز

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال