تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية


الانترنت صار اشبة بمركز لجميع الخدمات والمعاملات فاصبح بامكانك فعل اي شئ كالشراء والتسوق وحجز تذاكر الطيران وتجهيز اوراقك كل شئ عبر الانترنت فالانترنت هو عالم افتراضي متكامل واشبه بالعالم الواقعي الا انة يسعي دوما لتقديم راحة المستخدم , وفي هذا الوقت وانتشار التقدم فان مواقع الخدمات المصغره بدات في الانتشار لتوفير خدمات للمستخدمين فدعونا نتعرف علي ماهي الخدمات المصغرة .

                               

ماهي مواقع الخدمات المصغره .

هل ترغب في موظف موقت ينفذ لك بعض الاعمال التي لا تستطيع انجازها بنفسك علي سبيل المثال تحتاج استشاره قانونية ؟ تصميم شعار او لوجو لشركتك او موقعك ؟ كتابة مقالات ومواضيع بحث ؟؟ تصميم موقع او برمجتة ؟ كل هذه الاشياء تسمى خدمة مصغره بامكانك طلبها من احد المواقع التي تقدم لك هذه الخدمات وبالطبع يتوفر العشرات من مواقع الخدمات المصغره لكننا نقدم لك افضل مواقع الخدمات المصغره العربية والتي هي كفيلة بحماية اموالك وضمان حصولك علي الخدمة التي تطلبها .

                                 

افضل مواقع الخدمات المصغره 

انتشرت في الفتره الاخيره بعض مواقع الخدمات المصغره العربية والتي تقدم لك العدد من الخدمات فبامكانك انت ايضا عرض احد الخدمات لدى هذه المواقع او طلب خدمة بسعر يبدا من 5 دولارات فقط وهذه المواقع هي .

موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة .


احد افضل المواقع العربية التي تقدم خدمات مصغره وتحتوي علي مئات الخدمات في المجالات المختلفة فبامكانك طلب خدمات مصغره في مجالات التالية " الاستشارات - البرمجة - التصميم والفوتوشوب - بلوجر و وردبريس - خدمات الاعمال - خدمات التقنية والصيانة - خدمات التسويق الالكتروني -خدمات في التعليم والتدريب - خدمات في كتابة والترجمة " كما بامكانك نشر خدمة تستطيع تقديمها وتحديد سعر الخدمة .
بامكانك الانتقال لموقع كفيل من هنا .

موقع خمسات للخدمات المصغرة .


موقع عربي ايضا ومن اول المواقع التي قدمت هذه الفكرة بالعربية فالموقع يعمل من سنوات عدة وبه المئات من الخدمات في مجالات متعددة كذالك وبامكانك ايضا تقديم خدمات علية باسعار تبدا من 5 دولار كحد ادني للخدمة الواحده بامكانك الانتقال للموقع من هنا .

موقع مستقل - منصه للعمل الحر .


احد منصات العمل الحر علي الانترنت والاولي من نوعها في الوطن العربي فبامكانك كذالك اضافة خدمات تستطيع القيام بها وتتقنها وبالامكان ايضا طلب الخدمات التي ترغب فيها في الكثير من المجالات المتنوعه بامكانك الانتقال لموقع مستقل من هنا .

موقع اي خدمة .


هو موقع عربي اخر يدخل مجال المنصات العربية لتقديم الخدمات المصغرة عبر الانترنت يتيح للمستخدمين شراء وتقديم الخدمات عبر الانترنت تبدا اسعار الخدمات 5 دولارات فقط كما ان الموقع تم اطلاقة عام 2012 وقام بتعديل نسبتة علي خدمات من 20% الي 10 % ويتم تسليم 90% لمنفذ الخدمة يمكنك تجربة الموقع بنفسك " من هنا".

موفع فايفات 5 .


لا يختلف عن سابقية من مواقع تقديم وطلب الخدمات المصغره عبر الانترنت كما انة يحتوي علي خدمات تقديم وتعليم البرمجة عن بد وهي خدمة جديدة يمكنك تجربة الموقع بنفسك " من هنا ".

موقع indwork .

الموقع في عامه الاول بعد إنشائة يسمح للجميع بطلب او تقديم الخدمات في جميع الخدمات والتي تشمل الاستشارات القانونية والهندسة والمعمار بالاضافة الي البرمجيات والخدمات الاخري يتميز الموقع بالتصميم الرائع كما انة متاح باللغه العربية والانجليزية كما ان مقدم الخدمة يمكنه تقديم خدمتة بالمبلغ الذي يرغب بة انتقل للموقع " من هنا ".
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال