تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

طريقك للبدء في برمجة تطبيقات الاندرويد من الصفر Programming android applications

تعلم برمجة تطبيقات الاندرويد,من احد مجالات البرمجيه الاكثر رواجا الان فمع التطور المستمر الذي يحدث في عالم تطبيقات الاندرويد اصبح تعلم برمجة وصناعه تطبيقات الاندرويد امر يرغب به الكثيرين من الممبتدئين في لغات البرمجيه والذين لديهم خبره مسبقه في هذا المجال لذالك وفي هذا المقال باذن الله ارشدك علي طريق الصحيح الذي من خلاله تستطيع البدء في برمجه تطبيقات الاندرويد ومن الصفر ولا يتطلب منك اي خبره علي الاطلاق .



كيف ابدا في برمجه تطبيقات الاندرويد.

                           
  • اولا عليك تعلم احد لغات البرمجيه والتي تستخدم في صناعه تطبيقات الاندرويد الا وهما "الجافا و الكولتن " وبالطبع انا شخصيا ارجح لك لغه جافا فهي المتوفره وذات النفوذ حتي الان وستجد جميع الاسئله التي قد تخطر في بالك والمشاكل التي قد تواجهك في لغه جافا بعكس الكولتن لازالت غير متوفره الي هذه الدرجه .
  • واذا كنت بالفعل قد نويت علي البدء في تعلم لغه جافا فانصحك بدورات المبرمج عبد الله عيد فلن تجد اي شرح علي الانترنت يفوق عبد الله عيد في شرح لغه جافا انا شخصيا قد تعلمت منه وللتوفير الوقت عليك "اضغط هنا " للانتقال الي جميع دورات عبد الله عيد جاهزه للتحميل علي حاسوبك بجوده Hd او بامكانك المشاهده علي اليوتيوب من  " هنا ".
  • الان وبعد ان تعلمت لغه جافا المقسمه الي 101 و102 و 103فقط انت لا تحتاج اكثر من هذا في برمجه تطبيقات الاندرويد الان انت جاهز للبدء في تعلم "اندرويد استوديو " وهذا هو بيئه العمل المدعومه من جوجل في برمجه تطبيقات الاندرويد وبالطبع اليك افضل الدورات علي الاطلاق للاستاذ حسين الربيعي بامكانك الانتقال اليها من خلال الضغط "هنا ".
  • الان وبعد الانتهاء من لغه جافا ومن الاندرويد استوديو انت الان جاهز ياصديقي في البدء في تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد .
                                  بامكانك ايضا التعرف علي :


نصائح هامة لتعلم برمجة تطبيقات الاندرويد .

                               
  1. الامر يحتاج الي الصبر حتي تنال ما تريد وتصبح متعلم لهذا المجال لذا عليك الصبر.
  2. اياك ان تستعجل في البدء في برمجه التطبيقات لان الاستعجال سيجعل منك مبتدءللابد.
  3. لا يكتفي الدراسه من مشاهده الفيديوهات وفقط عليك تنفيذ كل درس قمت بمشاهدتة .
  4. احضر كراسة او notbook ودون بها كل ما تتعلمه لكي يمثل مرجع  ترجع اليه عند السهو او النسيان.
اتمني ان اكون قد قدمت لكم كل ما تحتاجون للبدء في تعلم برمجه تطبيقات الادرويد "لاتنسي ترك تعليق بنصيحه لاخوانك في هذا المجال "

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال