تعلم البرمجة بالعربية من اليوتيوب


اصبحنا علي البدء في عصر جديد وهو عصر البرمجيات ولغات البرمجة تسود في جميع المجالات فهي لغة العصر القادم علي اختلاف اللغات البرمجية لذالك فإن تعلم البرمجة من أهم العوامل التي ستكون سبب في رقاء المجتمع والافراد علي حد سواء ومن الاشياء المبشرة أن شبابنا العربي اصبح يبحث عن الطريق للبدء في تعلم البرمجة وقد خصصنا له موضوعا سابقا وهو: الطريق للبدء في تعلم البرمجة .
                                  

تعلم البرمجة بالعربية .

اصبح الان بامكانك التعلم من المصادر العربية والتي تقدم لك عدد من اللغات البرمجية وشروحات في لغات برمجية متنوعة مما سيسهل عليك الامر إذا كنت لا تجيد الإنجليزية
لذا دعنا نبدأ في التعرف عليها .

قنوات علي اليوتيوب لتعليم البرمجة .

هناك عدد من القنوات العربية علي اليوتيوب تقدم لك محتوي البرمجة إلا اننا انتقينا لك أفضل القنوات التي راجعناها مرارا وتكرارا ونري لها حق الصدارة في الابداع البرمجي .

الزيرو ويب سكول elzero web school .

قناة أ-أسامة الزيرو قناه علي اليوتيوب محتواها كاملا برمجي يهتم ببرمجة الويب ولغات البرمجية المستخدمة في برمجة الويب يتميزمقدم المحتوي اسامة المصري بسهولة ايضاح المعلومة وسلاسة وصولها لذهن المتعلم يجعلك تحترف مجال "تصميم الويب" بسهولة واحترافية .

قناةعبد الله عيد.

عبدالله عيد مبرمج سعودي الجنسية ومحاضر في جامعة ام القري وصاحب شبكة عبد الله عيد التعليمية تحتوي القناة الخاصة به علي مجموعة من الدورات التعليمية اهمها برمجة لغة جافا لعبدالله عيد,ولغة php,وmysql,وورشة تطبيقات الاندرويد لعبدالله عيد,وغيرها من الدورات.
  • إذا كنت ترغب في تحميل دورات عبد الله عيد كاملة(اضغط هنا).

قناة بغداد الجديدة.

قناة بغداد الجديدة تختص بلغات البرمجة بشتي انواعها من "برمجة تطبيقات الاندرويد"الي "برمجة الويب" وغيرها من مجالات البرمجية وإحقاقا للحق فإن القناة في غاية الروعة والشرح المقدم بها اروع من السهولة واحترافية الشرح.

 محمد عيسى Muhammed Essa .

المبدع محمد عيسى قناة تقنية برمجية اكثر من رائعة بها مجموعة من الشرحات المختلفة في جميع المجالات البرمجية تقريبا "شبكات,لغات برمجية,دورات ادوات كالي لينكس,تصميم,برمجو ويب" وغيرها القناة بلا شك ستزهلك من كم المعلومات والدورات المقدمة مع احترافية التقديم والاداء.

theadvphp.

قناة تهتم ببرمجة الويب وتقدم دورات في "Html,php,mysql,css" وغيرها من الشروحات مثل اساسيات الفريم ورك ومكتبة jquery .

Adel sabour .

المحترف Adel sabour يقدم مجموعه من الدورات البرمجية المتعددة في مجالات مختلفة,فالقناة الخاصة بة تحتوي علي مكتبة من الدورات الفريدة في مجالات متميزة ومن الصعب ايجاد مثلها في المحتوي العربي.

خالد السعدني-khalid essaadani.

خبير ومبرمج مغربي "خالد السعدني" محترف في تقديم شروحاتة البرمجية تحتوي قناتة علي مجموعه من اللغات البرمجية المتعددة واحترافة في تقديم الشروحات سيجعلك تتابعه باستمرار غير نصائحة للمبتدئين وللممارسين.

قناة البرمجة .

الا انها تعتبر قناة ناشئة في عرض الشروحات لصاحبها المهندس"أنس عبداللطيف" تقدم القناة مجموعة من الشروحات في لغات الويب والتصميم بالدرجة المغربية والعربية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-