تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

طريقه حمايه حساب الفيسبوك من الاختراق والابلاغات 2018

طريقه حمايه حساب الفيسبوك من الاختراق والابلاغات 2018
انتشرت العديد من الخدع علي شبكات التواصل الاجتماعي والتي تستهدف المستخدمين لسرقة حساباتهم واختراقها فمثلا نجد الكثير من المحتالين علي شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك يروجون الي روابط سبام لاختراق حسابات الاخرين لذالك ساوضح لكم في هذا المقال الطريقة الصحيحة لحماية حسابات الفيس بوك من الابلاغات والاختراق.

كيف احمي حسابي من الهكر في الفيسبوك.

 اذا كنت تبحث عن طريقة تامين حسابات الفيسبوك ضد الاختراق والبلاغات فانت في المكان الصحيح ,مما انتشر في الاونه الاخيره عدده طرق للاحتيال لاختراق وسرقه حسابات الفيسبوك فانا اسميها سرقه حسابات الفيسبوك, وليس اختراقا فالفيسبوك كشركه تصرف مئات بل ملايين الدولارات شهريا لتامين الفيسبوك من الاختراقات وسد الثغرات المتاحه فكل عام يشهد العديد من الثغرات التي تقوم شركة الفيسبوك بغلقها لتامين حسابات مستخدميها ومع ذالك يظهر العديدي من الحيل والافكار لسرقه الحسابات الخاصه بالفيسبوك وهذا ما سنحاول وضع له كافه الحلول الممكنه لتكون في امان اكبر من هذه الحيل.
                               

حماية الفيسبوك من الاختراق نهائيا.

نعم بعد هذه التدوينه وتطبيق الطرق المتواجده بها يصعب سرقه او اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك فتابع معنا بتركيز هام هذه النصائح التي قد تكون في غايه البساطه الا انها في قمه الاهميه.
إقرأ أيضاً: كيفية تأمين حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف .


  1. احذر من الروابط المجهوله :نعم احذر من روابط الانترنت التي لا تعرفها فربما تكون محتويه علي الفيروسات او برامج الخبيثه التي بدورها قد تسبب في اختراق جهازك ومن ثم حساباتك في الفيسبوك وغيرها.
  2. احذف التطبيقات المرتبطه بالفيسبوك :هذه التطبيقات التي ترتبط بحسابك في الفيسبوك تستخدم شئ يعرف ب"الاكسس توكن" وهذا يعتبر عنوان الخاص بكل شخص علي الفيسبوك له "اكسس توكن خاص به" لذالك هذه التطبيقات قد تكون سببا اولا في اختراق حسابك في الفيسبوك,لذا عليك حذفها والتخلص منها .
  3. قم بتغير كلمه المرور الخاصه بك علي الاقل شهريا : نعم فربما نسيت وقمت بكتابتها في اماكن خاطئه او ارتبط بتطبيقات غير معروفه او شي من هذا القبيل .
  4. استخدم كلمه سر غير عاديه : نعم ياصديقي فكلمات السر المعتاده مثل 123او 00000او 5555 وما يشابهها من كلمات سر مكشوفه للجميع ويسهل تخمينها لذا عليك استخدام كلمه سر غير معتاده تكون مؤلفه من ارقام غير سهله .
                             

كيفية تامين حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف .


هذه الطريقه المهمه لذيادة تامين حساب الفيسبوك الخاص بك من اهم واولي الطرق .لذا عليك اضافه رقم هاتف الي حسابك في الفيسبوك فهو طريقه سهله لاسترجاع الفيسبوك الخاص بك في حال سرقتة واليك "طريقه اضافه رقم الهاتف الي حساب الفيسبوك "
  1. قم بالذهاب الي الصفحه الشخصيه الخاصه بك .
  2. ادخل الي قسم " حول " .
  3. بعد ذالك انتقل الي "الاتصال والمعلومات الاساسيه" 
  4. بعد ذالك سيظهر لك  اضافه رقم هاتف قم باضافة رقم هاتف الخاص بك .

طريقه حمايه حساب الفيسبوك من الاختراق والابلاغات 2018


تفعيل اشعارات تسجيل الدخول لحمايه حساب الفيسبوك من الاختراق .

هذه النقطه الاهم وتضيف جدارا اخر لحمايه حساب الفيسبوك خاصتك ومراد بهذه الخاصيه هي اشعارك كل ما اراد احد الاشخاص الدخول الي حسابك في الفيسبوك يصل اليك اشعار ان هناك من قام بالدخول الي حسابك طبعا تصلك الرساله الي بريدك الالكتروني او اشعار في اشعارات الفيسبوك واليك "طريقه تشغيل اشعارات تسجيل الدخول في الفيسبوك".
  1. قم بالذهاب الي الاعدادات في حسابك في الفيسبوك .
  2. ثم اختر " الامان وتسجيل الدخول "
  3. ستجد فيها خيار "تلقي تنبيهات بشان عمليات الدخول الغير معروفه " 
  4. اضغط علي الخيار السابق ثم قم بتفعيله .(تابع الصور بالاسفل لمزيد من التفصيل).

  



الي هنا اظن اننا قد قدمنا اليكم اعزئنا اهم نقاط حول تامين حساب الفيس بوك الخاص بكم اذا كان هناك اي مشرك لا تتردد في ترك تعليق..

1 comments:

avatar

شكرا كانت معلومات جيدة

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال