كيفية تامين حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف حماية الفيسبوك

كيفية تامين حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف 2021
الفيسبوك هو أكبر مواقع التواصل الإجتماعي والأكثر إستخداماً في العالم , فمن منا اليوم لا يمتلك حساب فيس بوك ؟ بكل تأكيد الجميع لدية ! ولكن هذه الحسابات في خطر ما ! من الهكر ؟ نعم فيمكن بخطوات بسيطة سرقة الحساب الخاص بك وضياع معلوماتك وأسرارك لذالك عليك أن تتعرف جيداً علي كيفية تامين حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف وهذا هو موضوع اليوم لذالك أريد منك أن تتابع الخطوات التالية بكل دقة وبعدها سيكون حسابك في أمان أكبر بعيداً عن أعين المحتالين لسرقة حسابك !.

كيفية تامين حساب الفيس بوك عن طريق رقم الهاتف ؟

في الشرح التالي سنقوم بسرد كل الخطوات الازمة لكي تقوم بتأمين حساب الفيسبوك facebook account بإستخدام رقم هاتفك لتضيف بوابة حماية أخرى لحسابك لتمنع من السرقة والضياع مع العلم أنة ليس حل 100% ولكنة فعال جداً جداً وهو عن طريق الموافقة علي تسجيلات الدخول من خلال كود يتم إرسالة إلي رقم هاتفك المسجل في فيسبوك عند كل مرة يتم تسجيل الدخول فيها لحسابك فتابع معي ما عليك فعلة :
إقرأ أيضاً : طريقة حماية حساب الفيسبوك من الإختراق والإبلاغات .
أولا : أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو والذي سيعطيك معلومات عن طرق سرقة الحساب ومن خلال معرفة هذه الطرق يمكنك تجنبها لتكون في حماية من سرقة حسابك علي فيس بوك , كما في نهاية الفيديو شرح لكيفية تفعيل خاصية التاكد بخطوتين :
  1. قم بفتح تطبيق الفيسبوك علي هاتفك ثم توجة بعدها إلي إعدادات الحساب أو Account setting كما هو مشار في الصورة التالية .
  2. سيظهر لك العديد من الخيارات ولكن ما يهمنا هو " الأمان " قم بالضغط علية كما هو موضح في الصورة .
  3. سيظهر لنا خيار بإسم الموافقة علي تسجيلات الدخول قم بإختيارة .
  4. ستظهر لك واجهه من الفيسبوك تخبرك بهذا الإعداد قم بقرائتها وتجاوزها عبر الضغط علي " بدء الإعداد " .
  5. بعدها سوف ترى واجهه بها رقم هاتفك المسجل في حسابك " إذا لم يكن مضاف سيطلب منك رقم هاتف " وقم بالضغط علي زر متابعة , الواجهه تشبه الصورة التالية .
  6. بعد تخطي الخطوة السابقة سيقوم فيس بوك facebook بإرسال رسالة إلي رقم الهاتف الذي سبق عرضة الرسالة مكونة من رمز , قم بإضافتة في المكان الخصص كما بالصورة .
  7. بعد التاكيد بالرمز سيظهر لك الواجهه التالية قم بتحديد المربع المشار لة بالصورة ثم قم بالضغط علي زر إغلاق .
  8. الأن جميع الخطوات تمت بنجاح , ولن يستطيع أحد تسجيل الدخول لحسابك بدون إدخال رمز يتم إرسالة كل مرة عند أي محاولة لتسجيل في فيسبوك حتي إذا كان معة بريد الكتروني وباسورد الحساب .
وبذالك نكون قد إنتهينا من شرح تامين حساب الفيسبوك 2021 عن طريق الهاتف .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-