افضل بوتات تيليجرام للذكاء الاصطناعي مجانا ai telegram bot

افضل بوتات تيليجرام للذكاء الاصطناعي

بالطبع جميعنا سمعنا عن  الذكاء الاصطناعي  وفوائده العديدة،  ولكن  هل  سمعت  عن  بوتات  الذكاء الاصطناعي، لذا  اليوم في مقالنا سوف  نتحدث عنها.

ماهو بوت تيليجرام

في  بداية  الأمر إذا كنت لا تعرف ما هو التيليجرام، فهو  تطبيق  دردشة يقدم  لك  جانب ترفيهي وجانب عملي، حيث يمكنك من  خلاله  التحدث مع رفاقك على  الجانب الآخر يمكنك أن تدخل في مجموعات علمية أو تحصل على وظيفة من خلاله.

مؤخرًا مع انتشار  الذكاء الاصطناعي تم اختراع بوتات دردشة، حيث من خلالها يمكن طرح ما تريده من استفسارات وأسئلة، وهو في الحال يقوم بالرد عليك في وقت لا يتعدى بضعة ثواني.

تعرف علي : 

افضل بوتات تليجرام للذكاء الاصطناعي

يوجد العديد من البوتات التي تتيح لك المساعدة ولكن من أشهر وأفضل البوتات التي توفر لك خدمات مجانية يمكنك استخدامها لتطوير عملك والحصول علي ميزات رائعة فقط من خلال تطبيق telegram هم ما يلي:

بوت فري شات جي بي تي  (free chatgbt) .

بوت يمكن الاستفادة منه  في توضيح خطط المنافسين في الأسواق، بالإضافة إلى كيفية الاستفادة منه في تطوير أفكار مختلفة للمنافسة، يحتوي البوت على عدة لغات مختلفة، لذا إذا كانت الإنجليزية ما يعوقك فلا تقلق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز البوت بفهم عميق للسياق، مما يمكنه من حل المشاكل التجارية المعقدة. كما يحتوي على مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات المخصصة، التي يمكن تعديلها بسهولة لتلبية احتياجات عملك بشكل مثالي.

بوت فيكس مي بوت (fixmeboot) .

من أشهر البوتات التي تعيد صياغة الجمل، وتصلح الأخطاء، بالإضافة إلى دقته عالية؛ نظرًا لاستخدامه التعلم الآلي، يستعمل أيضًا هذا البوت في تصحيح الأخطاء الكتابية، بالإضافة إلى ترجمة النصوص.

يحتوي هذا البوت على ثلاث من الأوامر التي لابد من التعرف عليهم قبل الاستخدام وهم start وهو الأمر الذي يبدأ لك البوت،  والأمر الثاني هو fix وهو الأمر الخاص لأي تعديل خطأ كتابي، والأمر الثالث هو rephrase وهو الأمر الخاص لإعادة صياغة النص.

بوت translate ai .

إذا كنت تريد التعامل مع شخص ما لغته الأم الإنجليزية وأنت لا تجيدها، فلا تقلق فباستخدام هذا البوت سوف تتمكن من ترجمة ما تريده للانجليزية.

يتميز هذا البوت باستعماله البسيط؛ نظرًا لواجهته السهلة، حتى وإن كنت مما لا  يجيدون استخدام  البرامج فسوف تستطيع أن تستخدمه بكل سهولة.

بوت poll ai .

إذا كنت شخصية عامة محبة لإنشاء الاستطلاعات والاستفتاءات فلا يمكن أن يفوتك هذا البوت، حيث من خلاله يسهل عليك التواصل مع جميع أعضاءك ومعرفة رأيهم من خلال التصويت لما تريده وبشكل مجهول أيضًا، حيث لا يرى أي شخص تصويتك الشخصي.

من الممكن أن تحدد فترة الاستفتاء، بالإضافة إلى عدد المصوتين، على سبيل المثال إذا كنت لا تريد أكثر من 1000 مشارك في الاستطلاع فيمكن أن تحدد ذلك العدد، وعندما يصل لتلك النسبة لا يسمح بقيام أي شخص بعد ذلك بإجراء الاستطلاع، بالإضافة إلى إمكانية إدخال أكثر من تصويت.

بوت والي (wally) .

لكل من  يرغب  في  توفير وقته ومجهوده في أشياء هامة فلابد من استخدام  هذا البوت،   فمن منا يقوم بكتابة النصوص  المتواجدة في الصور وتضييع وقته؟.

بواسطة هذا البوت ليس عليك إلا أن تفعله  وقم بوضع الصورة المراد تفعيلها وانتظر بضعة ثواني وستجد النص أمامك يمكن أن تستخدمه كما تريد، وذلك بفض خاصية ocr.

اكي تفعل هذا البوت على تطبيق التيلجرام فلن تحتاج سوى أن تدخل على البرنامج وتضغط على علامة البحث وكتابة اسم البوت ثم ابحث، ستجده ظهر لك قم بالضغط على زر بدء، ولابد من أن تعطي أذن للكاميرا بالفتح، لكي يتم تصوير ما تريد تحويله لنص.

بوت to do ai .

هل أنت شخص منظم لا تعش يومك بشكل حر دون تخطيط أو تنظيم ما سوف تفعله فيه يوم؟، إن كنت كذلك فهذا البوت سوف يكون حجر الأساس اليومي بالنسبة لك، حيث تقوم من خلاله بتدوين مهامك الرئيسية في اليوم ويقوم بتذكيرك بها.

بوت image search .

بدلًا من الدخول على جوجل صور والبحث عما تريده، فهذا البوت وفر لك هذا الأمر، حيث يمكنك أن تستخدمه في تحديد الصور التي تبحث عنها وهو يجلبها لك في بضعة دقائق من جوجل، بالإضافة إلى أن هناك بعض المميزات، على سبيل المثال إمكانية تحديد حجم وجودة الصورة، والبحث عن صور مماثلة للتي بحثت عنها من قبل.

بوت travel ai .

إن كنت من عشاق الترحال والتنقل من بلد لأخرى، فهذا البوت هو المناسب لك، حيث يضع لك دليل للمنطقة التي ترغب في زيارتها بها كافة المعلومات المهمة بالنسبة لك.

على سبيل المثال المناطق الجيدة لزيارتها وتكلفة الرحلة، بالإضافة إلى وسائل النقل في تلك المنطقة سواء أكانت حافلة أو قطار أو عربات مع وضع عدة ملاحظات هامة لابد من أخذ عين الاعتبار بها.

لا يتوقف عند دليل السفر فقط، بل يساعدك أيضًا إذا كنت في بلد ولا تفهم لغة أهلها، حيث يقوم بالترجمة السريعة وبصورة احترافية.

بوت finance ai .

إذا كنت تمتلك عدة حسابات مصرفية في بنوك مختلفة وغير قادر على التنقل لمعرفة سجل تلك الحسابات فذلك البوت يختصر لك هذا العناء، حيث من خلاله يمكن أن تدير حساباتك المصرفية والاطلاع عليها أول بأول واستخراج سجل معلومات لكافة المعاملات، بالإضافة إلى أنه يتيح لك دفع فواتيرك والعمل على تنبيهك بمواعيد الدفع.

بوت movie .

بوت لكل عشاق الأفلام ومتابعة الإصدارات وتقييمات الأفلام، لمعرفة مراجعات وآراء حول الأفلام التي ترغب في مشاهدتها، بالإضافة إلى أنه إذا كان الفيلم سوف يعرض قريبًا يعرفك هذا البوت بمواعيد العروض والسينمات التي سوف يعرض فيها.

بوت  صورة إلى نص  image to text .

إذا  كنت تعاني من  مجهود  ووقت طويل في نقل النصوص من الصور بواسطة كتابة اليد لكي تترجم النص إلى نص أخر أو تقوم بأي تعديل فيه، فأنت حاليًا مع تطور الذكاء الاصطناعي لا تحتاج إلى ذلك، حيث كل ما عليك فعله استعمل هذا البوت وقم بوضع الصورة التي تريدها وسوف يقوم باستخدام تقنية ocr بتحرير النص.

يتميز هذا البوت بسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى وجود عدة خصائص أخرى لا يتوقف على  تحويل الصورة إلى نص فقط، بل يمكن ايضًا أن تقوم بالبحث عن أي صورة تريدها من خلال كتابة أي نص منها.

كيفية إنشاء بوت تلجرام ذكاء اصطناعي

من المؤكد بأنك تعتقد بأن الأمر معقد وسيتطلب منك الكثير لإنشاء بوت، ولكن في الواقع هذا غير صحيح فالبوت ينشأ في أقل من خمس دقائق، كل ما عليك فعله الدخول على التيلجرام وابحث botfather، ثم newbot/، بذلك سوف يكون قد قمت بإنشاء الروبوت الخاص بك.

قم بتسمية الروبوت كما تريد، ثم انقر على  زر enter، ثم انسخ رابط الواجهة الخاصة botfacher، لكي يتم  الربط  بين التيلجرام والروبوت، واضغط على الثلاث نقاط المتواجدون في أعلى الشاشة بالخارج واختر إنشاء قناة.

بذلك يكون قد قمت بإنشاء قناة أنت مسؤولها، ولكي تربط البوت فقناة خاصة له قم بوضعه مسؤول في تلك القناة الجديدة وبذلك يكون قد أصبحت لديك بوت.

لقد وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث أوضحنا جميع الأمور التي تخص بوتات الذكاء الاصطناعي على التيلجرام بدايةً من طريقة إنشاؤه حتى أشهر بوتات التيلجرام المتواجدة عليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-