أفضل مواقع مجانية لرفع الصور وتخزينها علي الإنترنت مجاناً

أفضل مواقع مجانية لرفع الصور

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية رفع الصور مجانًا في ظل انتشار العديد من البرامج المدفوعة التي تحتاج مبالغ كبيرة حتى تستطيع رفع الصور من خلالها، فسنتعرف اليوم على أفضل برامج مجانية يمكنك استخدامها حتى تستطيع رفع الصور. 

ما هي مواقع رفع الصور .

هي مواقع تتيح لك أن تقوم برفع أي صور تريدها، ويمكنك مشاركتها مع العملاء والأصدقاء أو لتوفير المساحة على هاتفك أو الكمبيوتر، ويوجد بعض من هذا النوع من المواقع مجاني ويوجد مواقع مدفوعة، ولكن في مقالنا اليوم سنتحدث عن المواقع المجانية. 

كما يمكنك من خلال أي جهاز آخر أن تدخل على هذه الصور التي قمت برفعها في هذه المواقع، وستجد مجتمع يتكون من هواة التصوير ورفع الصور على تلك المواقع. 

أفضل مواقع مجانية لرفع الصور .

هناك العديد من المواقع المجانية التي تتيح للمستخدمين رفع الصور بسهولة وسرعة. تُعتبر مثل هذه المنصات خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يحتاجون إلى مشاركة الصور عبر الإنترنت أو الحصول على روابط مباشرة للصور لمشاركتها في المنتديات أو المواقع الاجتماعية. من بين هذه المواقع المجانية، يمكن ذكر Imgur وFlickr وTinyPic وPostImage.

توفر Imgur وFlickr منصات قوية للتخزين السحابي للصور مع خيارات مشاركة متنوعة، في حين توفر TinyPic وPostImage خدمات سهلة وسريعة لرفع الصور والحصول على روابط مباشرة لها. يمكن لهذه المواقع تلبية احتياجات مختلفة للأفراد والمجتمعات الراغبة في مشاركة الصور عبر الإنترنت دون الحاجة إلى دفع رسوم.

منصة ويكس لتخزين الصور ومشاركتها. 

منصة ويكس لتخزين الصور ومشاركتها.

ويكس (wix): يوفر هذا الموقع استضافة مجانية على الويب، حيث يمكنك أن تقوم برفع أي صور تريدها وسيقوم الموقع بحفظ جودة الصورة كما هي، حيث أن هذا الموقع يتوفر فيه معرض احترافي يحافظ على جودة جميع الصور التي تقوم برفعها. 

كما يوفر لك هذا الموقع الظهور في محرك بحث جوجل فإذا أراد أي عميل أن يبحث عنك أو عن صورك بمجرد أن يكتب هذا على جوجل فسيجد اعمالك أمامه على هذا الموقع، كما أن هناك إمكانية إنشاء متجر إلكتروني تعرض عليه صورك بالمبلغ الذي تريده وتكسب من ورائه العديد من المال، حيث أن توفير متجر الكتروني على الانترنت يزيد من ظهور العديد من الأعمال الخاصة بك وسيجعل العميل يثق بك ويتأكد من مصداقيتك. 

تطبيق صور جوجل لتخزين الملفات المرئية .

تطبيق صور جوجل لتخزين الملفات المرئية

صور جوجل: هذا الموقع رائع حيث تقدم شركة جوجل فيها سعة تخزين قدرها 15 جيجا بايت لمشاركة أي صور أما على جوجل درايف أو جيميل، كما يتيح لك هذا الموقع أداه رائعة، ويمكنك استخدامها في إنشاء صور متحركة أو صور مجمعة بناء على الصور التي قمت برفعها على هذا الموقع. 

ويهتم الموقع كثيرًا بتنظيم صورك من حيث وقت الرفع، كما أن المدهش في هذا الموقع أنك كلما زدت من عدد الصور التي تقوم برفعها فستتعرف الخوارزميات على طريقتك وستقوم هي بفرز المحتوى الخاص بك تلقائيا بدلًا منك.

موقع إمجور imgur .

موقع إمجور imgur

موقع إمجور يتيح لك هذا الموقع رفع جميع الصور تريدها على الموقع مجانًا كما أن يمكنك تخزين صورك في هذا الموقع بشكل دائم وأيضًا مشاركتها باستخدام عنوان URL الخاص بها، وستجد أكثر المهتمين بهذا الموقع هم مستخدمي (Reddit). 

يمكنك نشر العديد من الصور المضحكة وصور القطط الصغيرة والعديد من الصور، ويمكنك أن تفوز بمسابقة أفضل صورة من خلال عدد الأصوات على هذه الصوره التي قمت بنشرها على هذا الموقع، حيث يعتبر موقع لطيف يحبه العديد من الأشخاص؛ لأن بها العديد من المنافسات وصور مضحكه كما أنه يتيح لك نشر صورك بصيغة gif، ويكون الحد الأقصى لنشر الصور هو عدد لا نهائي.

موقع 500 بيكسل لرفع الصورة ومشاركتها . 

موقع 500 بيكسل لرفع الصورة ومشاركتها

موقع 500 بيكسل (500px)  هذا الموقع ليس مجرد موقع تقوم برفع صورك عليه بل هو موقع يضم العديد من الأعضاء من مختلف أنحاء العالم وجميعهم لديه مواهب رائعة في التصوير يمكنك التعرف عليها ومشاهدتها من خلال أعمالهم التي يقومون بنشرها على هذا الموقع، فيمكنك أيضًا رفع جميع مواهب التصوير لديك على هذا الموقع الكبير، والتعرف على الأعضاء الموجودين في هذا الموقع. 

 يمكنك استضافة أصدقائك على هذا الموقع؛ للتحدث عن التصوير وجلسات التصوير وإلى آخره، حقا هذا الموقع مثالي؛ حيث يمنحك الفرصة لكسب المال من المواهب الفنية الموجودة لديك، وأيضًا التعرف على المواهب الأخرى والحصول على خبرات من الآخرين، ويكون الحد الأقصى لرفع الصور بطريقة مجانية هو سبع صور في الأسبوع. 

موقع فليكر Flickr .

موقع فليكر Flickr

موقع فليكر (Flickr) يعتبر موقع فليكر من أقدم المواقع الموجودة على الإنترنت التي يستخدمها حقًا الملايين من الأشخاص ذوي الخبرات المختلفة في التصوير الفوتوغرافي، فإذا كان لديك حقًا  صور خاصة مذهلة فيمكنك الحصول على شهرة سريعة من خلال هذا البرنامج، وأن يتعرف على موهبتك الملايين من أنحاء العالم أن يكون حسابك أمام ناظري العديد من الأشخاص من البلدان المختلفة. 

كما يمكنك أن تقوم بعمل مجموعة محدودة مع أصدقائك ورفع الصور الخاصة بك عليها، ولا يتيح البرنامج فقط رفع وحفظ الصوره الخاصة بك بل أيضًا يتيح لك الحصول على خبرات من أشخاص مختلفة وأن تصبح مشهورًا بأعمالك الفنية، وكل هذا مجانًا، ويمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على إلهام يفيدك لتستطيع كسب المال لاحق. 

موقع ايمج بوكس imgbox .

موقع ايمج بوكس imgbox

ايمج بوكس (imgbox) هذا الموقع يعتبر من أبسط المواقع التي يمكنك رفع الصور الخاصة بك عليها وأن تكون متاحة إلى الأبد على الإنترنت، ولا يشترط أن تقوم بعمل حساب على هذا الموقع، فيكفي أن تختار الصورة التي تريد رفعها والدقة وأن تضغط على زر رفع وهكذا تكون الصورة متاحة على الإنترنت إلى الأبد. 

كما يمكنك مشاركة كل صورة تقوم بتحميلها، ويوفر لك الموقع اكواد HTML أكواد المنتديات؛ لتستطيع أن تضعها في أي موقع ويب تريده فكل ما في الأمر هو ضغطة واحدة وتكون انتهيت من رفع صورك على الإنترنت، يمكن رفع عدد لا نهائي من الصور لكن يشترط أن تكون حجم الصورة الواحدة أقصى رقم وهو 10 ميجا بايت. 

موقع FreeImageHosting .

موقع FreeImageHosting

FreeImageHosting من اسم الموقع فهو يتيح لك أن تقوم برفع أي صور تريدها مجانًا على الموقع كما أكثر من استخدم هذا الموقع موجودون في الولايات المتحدة، حيث يقومون من خلال هذا الموقع تعزيز التسويق لديهم من خلال رفع أعمالهم الفنية على هذا الموقع، وهذا سيساعدك كثيرًا في التعرف على أشخاص مهمين ولديهم العديد من الخبرات. 

لا يشترط وجود حساب بالفعل فيمكنك رفع أي صور تريدها وتخزينها بشكل دائم على الموقع دون الحاجة إلى إنشاء حساب، وكلما قمت بنشر الصور على الموقع كل ما تستطيع الحصول على عملاء محليين، يشترط أن يكون أقصى حجم للصورة التي تريد نشرها هو 3 ميجا بايت. 

موقع Imageshack .

موقع Imageshack .

Imageshack هذا الموقع من أشهر المواقع الموجودة حرفيًا والتي كان وما زال يستخدمها العديد من الأشخاص ولكنها قامت بإيقاف خدماتها المجانية في عام 2015، لكن قمت بذكر هذا الموقع حيث أنهم يقدمون نسخة تجريبية مجانية تكون مدتها 30 يوم حيث يمكنك من خلالها الاستخدام والتحقق من العديد من الأدوات المدفوعة الموجودة على الموقع دون دفع أي سنت. 

كما أن الخطط الشهرية الموجودة على هذا الموقع ليست بالمبلغ الكبير فتبدأ الخطط من 4 دولار، ويكون عدد نشر الصور هو عدد لا نهائي، فانصحكم باستغلال هذه المدة واستعمال هذا الموقع الخرافي. 

هكذا نكون انتهينا من شرح أفضل المواقع المجانية التي يمكنك استخدامها لرفع الصور الخاصة بك، كما يمكنك الحصول على عملاء أيضًا وكل هذا توقف على نقرة واحدة فقط من جهازك، كما أنك تستطيع الحصول على العديد من الخبرات من الأعضاء الموجودين على تلك المواقع لتعزيز الموهبة لديك. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-