عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني بضغطة زر واحدة علي موقع فليكي Fliki

عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني
إذا كنت منشئ محتوي علي يوتيوب او تيك توك أو فيسبوك فلابد أنك تبحث دائما عن طريقة أسهل لانشاء محتوى أكثر فهذا يضمن لك الإستمرار بشكل أكبر في إنتاج المحتوى وفي هذا المقال نقدم لك  موقع تحويل النص إلى كلام وفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي والذي لا يبدو مثل صوت الروبوت منذ 20 عامًا، Fliki متقدم جدًا، حيث يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وبودكاست وكتب صوتية والمزيد، كل ذلك فقط من خلال النص مباشرة داخل النظام الأساسي الخاص بهم. 

ما هو فليكي Fliki لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني ؟ 

Fliki عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني بضغطة زر واحدة :هو برنامج تحويل النص إلى فيديو وبرنامج تحويل النص إلى كلام لإنشاء محتوى فيديو وصوت بأصوات مدعومة بالذكاء الاصطناعي في بضع دقائق. يمكن أن يكون Fliki رفيقك المحتمل إذا كنت مهتمًا في الغالب بإنشاء مقاطع صوتية أو مقاطع فيديو. 

  • إنه أفضل برنامج لتحويل النص إلى كلام يمكن استخدامه للعديد من الأغراض. يتأكد نظام الذكاء الاصطناعي الذكي هذا من تحويل أي نماذج نصية إلى مقاطع فيديو. 
  • تطبق التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتوليد صوت يشبه الإنسان. في أقل من بضع دقائق، ستتمكن من تحويل مدونتك أو ملف PPT أو النص أو أي نموذج آخر إلى فيديو رائع. 
  • نظرًا لأنه أيضًا محول شائع لتحويل النص إلى كلام، فهو يساعدك على إنشاء أصوات وفقًا لاحتياجاتك. 
  • تحتوي هذه الأداة على أكثر من 700 صوت يمكنك الاختيار من بينها حسب احتياجاتك. يمكنك أيضًا الضغط على أيقونة الصوت لتتمكن من الاستماع للصوت واختيار الصوت حسب المحتوى. 
  • لا يمكن إنكار أن هذه الأداة يمكن أن تكون خيارًا قيمًا لكل من يتطلع إلى العثور على محول بسعر معقول. يمكن أن يكون هذا المحول المتطور مفيدًا لأنه ينشئ أنواعًا مختلفة من المحتوى الصوتي. ع
  • عندما يتعلق الأمر بإنشاء محتوى لجماهير مختلفة من مختلف أنحاء العالم، فهو الخيار الصحيح لأنه يدعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من اللغات. منشئو Fliki هم Rytr's AI الذي يخلق صوتًا واقعيًا.

عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني بضغطة زر واحدة - استخدام فليكي Fliki .

يمكن أن يكون برنامج تحويل النص إلى فيديو هذا مفيدًا بعدة طرق إذا كنت جديدًا في استخدام برنامج الذكاء الاصطناعي هذا، فيمكنك هنا التعرف علي حالات الاستخدام الرئيسية لبرنامج Fliki AI.

  1. عمل فيديو (MP4) : لم يعد سراً أن إنشاء الفيديو أصبح أحد أهم الأجزاء في عالم اليوم. سواء كان الأمر يتعلق بالتسويق أو مشاركة الأفكار أو تثقيف الأشخاص، يبحث منشئو الفيديو عن أدوات ذكية لإنشاء مقاطع فيديو احترافية عالية الجودة في غضون ثوانٍ قليلة.لحسن الحظ، مع برنامج تحويل النص إلى فيديو هذا، سيحتاج منشئو الفيديو إلى أقل من بضع دقائق لإنشاء الفيديو الخاص بهم دون الحاجة إلى جعله مكلفًا من خلال توظيف فنان وفريق ما بعد الإنتاج.
  2. عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي لمنصة يوتيوب : يمكن أن يكون Fliki خيارًا رائعًا لأنه يساعد في إنشاء فيديو من نص بصوت يجذب المزيد من المشاهدين إلى قناتك. لا يجد منشئو المحتوى الوقت ولا يمتلكون المهارة اللازمة لإنشاء المحتوى. ولحسن الحظ، يعد Fliki تطبيقًا سهل الاستخدام لتحويل النص إلى فيديو .  يتعين عليك  إضافة نص عن طريق كتابته أو استيراده أو لصقه في هذه الأداة واختيار الوسائط الصحيحة من مكتبة الضخمة الخاصة بها، أو يمكنك تحميل الوسائط الخاصة بك. اضغط على زر التصدير، وسيكون الفيديو الخاص بك جاهزًا في أقل من بضع دقائق.
  3. تحويل تغريدات تويتر الي فيديو : نظرًا لأن تويتر هو أحد المنصات الأكثر اختيارًا، يمكنك أيضًا اختيار تحويل تغريداتك إلى فيديو ذو مظهر احترافي. مع Fliki، ستتمكن من تحويل تغريداتك إلى فيديو رائع في غضون دقائق معدودة. بغض النظر عن اللغة، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو فقط عن طريق تحديد الصوت ولصق تغريداتك واختيار الوسائط قبل الضغط على زر التصدير. يمكنك إنشاء تغريداتك بلغتك للتأكد من وصولك إلى الفئة المطلوبة من الأشخاص.

عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني بضغطة زر واحدة .

في الفيديو التالي سنتعرف علي اداة فليكي لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني بضغطة زر واحدة  يمكنك التعرف علي الشرح بالتفصيل لتتمكن من استخدام الاداة بطريقة صحيحة .

هل يمكن عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني ؟

Fliki AI هي بالتأكيد أداة يوصى بها، حيث أنني قمت بنفسي بتجربة أداة الذكاء الاصطناعي الرائعة هذه. إذا سألتني إذا كنت أستخدم Fliki أم لا، فالإجابة هي نعم . نظرًا لأنني أقوم بالتدوين منذ فترة طويلة، فأنا بحاجة إلى إنشاء مقاطع فيديو لنشر مدونتي لتحسين أدائها. ولحسن الحظ، أفعل كل ذلك باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي البرمجية هذه. 

لقد أصبح رفيقًا بالنسبة لي حيث يوفر لي Fliki عدة مستويات من التخصيص. لن يكون من غير المبرر القول بأنني انتقائي جدًا في كل ما أقوم به. لا توفر كل أدوات الذكاء الاصطناعي حرية التخصيص والإنشاء دون قضاء الكثير من الوقت. ومع ذلك، باستخدام هذه الأداة، تمكنت من القيام بكل هذه الأمور بسهولة دون إنفاق الوقت أو المال. 

فهو يحتوي على جميع الميزات وحرية التخصيص التي تحتاجها لإنشاء مقاطع فيديو أو صوت من النص الخاص بك. ومع ذلك، إذا سألتني عمن أوصي باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي هذه، فإليك أسماء المحترفين.

مميزات عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي مجاني علي اداة فليكي .

  1.  التسجيل مجانًا: أحد أكثر الأشياء المدهشة في برنامج الذكاء الاصطناعي هذا هو أنك ستتمكن من التسجيل واستخدام الميزات والوظائف مجانًا. أفضل ما في الأمر هو أنك لست مضطرًا إلى إضافة بطاقتك الائتمانية أيضًا. 
  2. إنشاء مقاطع فيديو في دقيقتين: إذا كان لديك البرنامج النصي الخاص بك جاهزًا وترغب في إنشاء مقطع فيديو من منشور مدونتك أو البرنامج النصي الخاص بك، فلن يستغرق إنشاء مقطع فيديو سوى دقيقتين. كل ما تحتاجه هو اختيار أصوات الذكاء الاصطناعي المناسبة، واختيار قالب أو صورة، وكتابة النص، وستكون جاهزًا. 
  3. خيارات صوت الذكور والإناث: هذه واحدة من أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي التي توفر لك الفرصة للاختيار من بين العديد من أصوات الذكور والإناث. تتوفر الأصوات بالأصوات الأكثر طبيعية، والتي لا تبدو آلية ولكنها تخدم غرض مشروعك.
  4. خيارات لهجة مختلفة: إذا كنت محددًا جدًا بشأن احتياجاتك وتحتاج إلى لهجة معينة للغة التي تختارها، فيمكنك تحديد اللهجات وإضافة المزيد من النكهات إلى الصوت. 
  5. منشئ فيديو مدمج: إذا كنت تريد إنشاء مقطع فيديو من وصفتك الطبية أو منشور مدونتك، فإن أداة الذكاء الاصطناعي هذه تجعل ذلك ممكنًا في بضع خطوات بسيطة. كل ما تحتاجه هو اختيار حالة الاستخدام، وتحديد الصوت، وتحميل المحتوى الخاص بك، واختيار قالب أو صورة، ويصبح محتوى الفيديو الخاص بك جاهزًا. 
  6. محرر الصوت: لا تحصل فقط على فرصة استخدام الأصوات الواقعية للغاية، ولكن يمكنك أيضًا إجراء تعديلات على الأصوات. يمكنك ضبط معدل الخوخ والنطق والكلام بجعله أبطأ أو أسرع وفقًا لاحتياجاتك.

Admin
Admin
تعليقات