توصيات العملات الرقمية مجانا و قنوات توصيات بينانس تليجرام

توصيات العملات الرقمية مجانا و قنوات توصيات بينانس تليجرام

العملات الرقمية المشفرة , تعد سوقا جديدا , يبني فيه آلاف البشر ثرواتهم المهولة , ويخسر البعض الآخر كذلك , ثروات مهولة !سوق العملات الرقمية المشفرة ( الكريبتو ) وعلى الرغم من تقلباته الحادة , وصعوبة التنبؤ بحركته  يعتبر هو مستقبل التعاملات المالية الحرة , بعيدا عن أعين الحكومات , وتقييد الانظمة المالية لحركة الثروات .

توصيات بينانس تليجرام - توصيات العملات الرقمية Telegram.

كما يربط العديد من الخبراء بين تطور تكنولوجيا العالم الإفتراضي (الميتافيرس), وازدياد أهمية هذه العملات المشفرة . لانها سوف تكون وسيلة الدفع الأنسب داخل آلاف الألعاب التي يتم بناؤها داخل هذا العالم الخيالي , كما سوف تلعب دورا في توفير خدمات تنوي البشرية تقديمها مستقبلا من خلال عالم الميتافيرس حصرا , كخدمات محاكاة الاطراف الصناعية , والعلاج النفسي بالمحاكاة لضحايا إضطراب ما بعد الصدمة .   ولكن …!

  1. كيف يمكننا تحقيق أرباح جيدة من خلال العملات الرقمية المشفرة ؟ 
  2. كيف نتجنب الإحتيال ؟
  3. وما هي الاستراتيجية الصحيحة للربح ؟

من خلال هذا المقال , سوف نقدم معلومات مهمة جدا لكل شخص مهتم بالربح من خلال العملات الرقمية المشفرة , فتابع قراءة المقال للنهاية كي تحصل على الفائدة كاملة . 

الربح من توصيات الكريبتو والتداول و توصيات عملات مضمونة .

  • تتبع عالم الكريبتو . وبناء رؤية قوية تساعد الشخص في فهم آلية الربح .. يعد أمرا مرهقا , ويتطلب وقتا طويلا , لذلك عليك أن تجد جهة موثوقة تقدم لك أخبار العملات , وتوجهك نحو عمليات بيع وشراء ناجحة وموثوقة بنسبة لا تقل عن 80% .
نحن نقدم لك قناة تقديم تحليلات مالية مجانية , تعنى بالعملات الرقمية المشفرة من خلال هذا الرابط اضغط هنا .
  • وفي حال كنت ترغب في التواصل بشكل مباشر مع خبير مختص في التوصيات المالية عبر التليجرام .
  • يمكنك أيضا التواصل مع المحلل المالي بشكل مباشر , من تطبيق تليجرام على هاتفك, فقط تواصل .

لكن عليك الأخذ بعين الإعتبار : 

  1. أولا : عليك أن تعي جيدا أن تتبع هذه العملات يعد أمرا مستحيلا تقريبا , لذلك لن تحب أن ترسل أي مبالغ مالية مشفرة لأشخاص لا تعرفهم , بهدف مساعدتك في دخول هذا العالم . لأن الخبراء في عالم الكريبتو , لا يطلبون منك تحويل رأس مالك لمحافظهم , كي يتمكنوا من استثماره!! بل يكتفون بتقديم توصيات محددة ودقيقة لتنفذها بنفسك عبر حساباتك .ولا يطالبونك بأي بيانات شخصية كذلك .. فكن حذرا . 
  2. ثانيا : لست مطالبا بأن تكون خبيرا في عالم الكريبتو, لأن الخبير يقوم بذلك نيابة عنك , لكنه مطالب بفهم الاساسيات في الشراء والبيع .

هل ننصحك بشراء خدمات توصيات مدفوعة - توصيات العملات الرقمية مجانا ؟

بالطبع ! الخبراء وذوي الباع الطويل في عالم العملات المشفرة , يمضون ساعات مطولة في تتبع الأسوق . ورصد حركة العملات الرقمية المشفرة بكل دقة , كي يتمكنون من تقديم معلومات دقيقة , تحقق لك الربح وتجنبك الخسارة ,, لذلك لن تجد أبدا توصيات دقيقة , مربحة , وسريعة .. بشكل مجاني !! كن ذكيا وإستثمر جزئ من رأس مالك في الحصول على توصيات تصل دقتها ل90% , وفي أدنى حالاتها 80%. لأن هذا يعني أنك سوف تسترد ما قمت بدفعه للإشتراك في الخدمات , قبل أن يمضي الإسبوع الأول من إشتراكك الشهري ! يمكننا أن نرشح لك فريقا عربيا متميزا في تقديم توصيات يومية , بدقة عالية من خلال هذا الرابط  يقدم لك هذا الفريق خدمة شهرية , تتمثل في ثلاث قنوات بإشتراك واحد 

قنوات تليجرام لصفقات العملات الرقمي والكريبتو .

  1. قناة الـVIP لصفقات السبوت .
  2. قناة الـVIP لصفقات الفيوتشر .
  3. قناة تعليمات وشروحات التداول . 

للمرة الثانية .. الثلاث قنوات بإشتراك واحد 👌

  • سعر الاشتراك الشهري 40دولار
  • سعر الاشتراك شهرين 70دولار
  • سعر الاشتراك 3 أشهر 90 دولار
  • سعر الاشتراك 6 اشهر 140دولار
  • سعر الاشتراك سنة 200دولار 
  • سعر الاشتراك الدائم 350دولار

ماذا تستفيد من قنوات التوصيات لصفقات الكريبتو ؟ 

  • الصفقات بالقناة المدفوعة1 (قناة الـVIP للفيوتشر)
  • كل يوم 4-7 صفقات يومية وربح يوما .
  • الصفقات بالقناة المدفوعة 2 (قناة الـVIP للسبوت)
  • كل يوم 2-4 صفقات يومية وربح يومي
  • بالنسبة لقناة الشروحات الثالثة ( فهي تقدم خدمات تعليمية للمبتدئين ).

انواع صفقات السبوت التي سوف تحصل عليها : 

  1. صفقات مدى بعيد استثمارية
  2. صفقات سريعة خلال دقائق او ساعات قليلة
  3. صفقات يومية خلال يوم تحصل على ربح جيد بالنسبة للأشخاص ذوي رأس المال المرتفع , يصل لمضاعفة بنسبة 100%.

انواع  صفقات الفيوتشر(العقود الآجلة ) : 

  1. صفقات سريعة خلال دقائق
  2. صفقات تٲخذ وقت من ساعة إلى ساعات الى يوم كامل .
  3. ايضا صفقات فيوتشر استثمارية برافعة بسيطة ودخول بمبلغ جيد نسبيا, وهذا يعتبر الأفضل , الدخول كصفقة استثمارية أفضل من التداول بسبوت ونضمن لك عدم الخسارة فيها.

أما عن الهدية التي تقدمها لك فهي أنك لست مضطرا لدفع اشتراكات هذه الخدمة كي تتمكن من الوصول للتوصيات والتأكد من فاعليتها في تحقيق الأرباح لك !! يمكنك الإشتراك في قناتهم مجانية !! القناة المجانيه. تقدم لك صفقة واحدة كل يوم , سواء سبوت , أو عقود آجلة (فيوتشر) .

ربما لن تكون الصفقات بالعدد الكبير , والمتنوع , كما في الإشتراك المدفوع ؛ لكنها تضمن لك التعرف على مدى إحترافية المحللين داخل الفريق .وهذا ليس كل شيء ! بل يتعهد القائمون على القنوات , بمنحك دائما فرصة لتعويض خسائرك , في حال لم يحالفك الحظ , وابقاءك داخل المجتمع المدفوع , لتلقي المزيد من الدعم الفردي , والمتابعة المستمرة .

في بداية المقال أخبرناكم بأن هناك إستراتيجية تضمن لكم الربح , هذه الإستراتيجية هي : ( لا تضع كل البيض في سلة واحدة ).

أي أنه يتوجب عليك ان لا تستثمر رأس مالك كاملا في صفقة واحدة , بل تقوم بتنويع الصفقات بين طويلة المدى , وقصيرة المدى كذلك تستثمر في عدة عملات مشفرة , وليس في عملة أو عملتين فقط !وأن تحتفظ بمبلغ إضافي للدعم , في حال استمرت العملة في الهبوط , مما يضمن لك تحقيق أرباح مضمونة عند التعافي ( حتى لو كان التعافي جزئيا ).

قنوات توصيات بينانس تليجرام

نتوقع منك بعد قراءتك لهذا المقال , ان تكون قادرا على فهم أهمية التداول في سوق العملات الرقمية , مستوعبا لكونها أمر حتمي , تفرضه التكنولوجيا وحركات التحرر المالية حول العالم على حياتنا . أن تفهم أهمية الإستفادة من تحليلات الخبراء الماليين , فيما يتعلق بصعود او هبوط العملات , كي تستفيد من خبراتهم جيدا , في تكوين أرباحك 

وأن تكون قادرا على الوصول لكلا من للتوصيات , تجربة الخدمة , ومن ثم الاشتراك في القنوات المدفوعة للتعليم والتحليل المالي للعملات الرقمية المشفرة .

وفي الخاتمة , نود أن نذكرك ان كل جيل من البشر كان حاضر عند بداية تشكل أي نوع من الفرص , ولكن أشخاص مميزون فقط , هم من انتهزوا هذه الفرص لتكوين ثروات , لأن نظرائهم كانوا منشغلين بالاقتصاد التقليدي , وبالتشكيك في ثبات الفرصة الجديدة وجديتها 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-