إلغاء أحد حسابات الدفعات تم موخراً إلغاء حساب الدفعات adsense الخاص بك علي google

 في الايام الاخيرة تلقي العديد من مستخدمي جوجل ادسنس والمالكين لحسابات ادسنس رسالة تتضمن النص التالي " إلغاء أحد حسابات الدفعات تم موخراً إلغاء حساب الدفعات adsense الخاص بك علي google adsense " وارتاب الخوف للجميع ولكن انا في هذا المقال اطمئنك واوضح لك ما معنى هذه الرسالة وما مدى تأثيرها علي حسابك في جوجل أدسنس فتابع معي فضلا .

إلغاء أحد حسابات الدفعات تم موخراً إلغاء حساب الدفعات adsense الخاص بك علي google .

إلغاء أحد حسابات الدفعات تم موخراً إلغاء حساب الدفعات adsense الخاص بك علي google
لفهم الرسالة والمعنى المراد منها علينا العودة بالزمن قليلا وستتذكر أن جوجل أدسنس قد أنشأت حساب دفعات خاص باليوتيوب يظهر في أعلي حسابك علي اليمين ! واصبحت دفعات اليوتيوب تصدر بشكل تلقائي مستقلة عن ارباح المدونات والمواقع منذ شهر أو أكثر تقريباً وبالتالي فجوجل أدسنس تعمل علي ايقاف الحسابات الخاصة بالناشرين المتخصصة في عرض الاعلانات علي المدونات والمواقع و سيتحول حسابك الي حساب دفعات ادسنس يوتيوب فقط ! نعم هذا هو معني رسالة الغاء احد حسابات الدفعات .

هل رسالة الغاء احد حسابات الدفعات سيؤثر عليك ؟ 

  • إذا كنت مالك لقناة يوتيوب وتستلم الارباح من اليوتيوب وفقط فلن تتأثر بأي شئ وستستلم أرباحك بشكل مستمر ودائم إن شاء الله بدون أي مشكل عبر حساب دفعات اليوتيوب الذي تم اضافتة لحسابات ادسنس في الفترة الاخيرة .
  • أما اذا كنت مالك لمدونة بلوجر أو موقع إلكتروني و قمت بالغاء ربط الموقع الالكتروني من الحساب فبالتالي تحول الحساب الي دفعات اليوتيوب فقط وستتوقف دفعات ادسنس العادية ! لان الحساب لم يعد يعرض أي اعلانات اصلا علي اي مدونة او موقع .
  • في حالة لا زلت تمتلك مدونة او موقع يعرض اعلانات ادسنس وكذلك قناة يوتيوب فلا تقلق من المفترض ان الرسالة لم تصلك اصلا .

رسالة AdSense تم إلغاء أحد حسابات الدفع الخاصة بك !

الخلاصة من هذه الرسالة انه لا يجب عليك القلق من أي شئ مجرد تحديثات من ادسنس بفصل حسابات الدفعات الخاصة باليوتيوب عن حسابات الدفعات الخاصة بالموقع ربما سنلاحظ العديد من التحديثات القادمة قريبا في ادسنس وتأكد أن تحديث جديد سننشر التفاصيل علي موقعنا مباشرةً فلا تقلق .

هل تم اغلاق حسابك في ادسنس ؟

لا فقط اغلاق الدفعات الخاصة بارباح عرض الاعلانات علي المواقع والمدونات ولا علاقة له بارباح اليوتيوب فلا داعي لاي توتر او قلق .

هل لديك رصيد في أدسنس أعلي من 10 دولار و وصلت لك رسالة الغاء احد حسابات الدفع ؟ 

في هذه الحالة سيتم الدفع لك المبلغ طالما هو أكثر من 10 دولارات فقد صرحت جوجل بذلك علي العديد من منصاحتها وفيما يلي تغريدة لليوتيوب الرسمي علي تويتر توضح ان الامر لا يدعو الي القلق وسيتم الدفع في دورة الدفع التالية , ولكن في حالة ان رصيدك أقل من 10 دولارات فللاسف لن تحصل علي اي شئ ! .
مصدر من اليوتيوب علي تويتر :
إلغاء أحد حسابات الدفعات تم موخراً إلغاء حساب الدفعات adsense الخاص بك علي google
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-