أفضل 10 مواقع مفيدة و ممتعة و أدوات بالذكاء الاصطناعي للجميع لا غنى عنها

مواقع مفيدة و ممتعة
الإنترنت ممتلئ بالعديد من المواقع المفيدة والغير مفيدة ! الامر يتوقف عليك في البحث واستخدام المواقع التي تناسبك وأنا هنا لأوفر عليك البحث عن مواقع مفيدة وممتعة لانني سأوفر لك 10 مواقع استخدمها شخصيا بشكل متكرر لانها تتوفر علي العديد من الأدوات المجانية التي أحتاجها وفي هذا المقال سأشارك معك هذه المواقع مع شرح استخدامها بالفيديو فهيا بنا نبدأ معاً .

مواقع مفيدة وممتعة مجانية .

في الفيديو التالي قمت بتلخيص عمل هذه المواقع مع التجربة بالفيديو يمكنك الإطلاع علية إذا صعب عليك فهم أحد المواقع المذكورة أدناة اتمني لك مشاهدة ممتعة ويمكنك الانتقال الي المواقع مباشرةً فيما يلي .

مواقع مفيدة للجميع و أدوات بالذكاء الاصطناعي  .

  1. موقع synthesia : الموقع يعمل بالكامل بالذكاء الاصطناعي حيث يوفر لك أشخاص وهمين يمكنهم تسجيل أي نص أنت تريدة فبمجرد الانتقال للموقع واختيار طريقة عرض الفيديو الذي ترغب فيها يمكنك كتابة أي نص بأي لغة فيمكنك استخدام الانجليزية أو العربية أو اي لغة اخرى , وسيقوم الموقع بإنشاء مقطع فيديو لك بالشخصية التي تحددها وهي تقول النص الذي كتبته لهم ومن ثم يمكنك حفظ الفيديو واستخدامة في اي شئ تريدة .
  2. موقع FlexClip :يعتنبر flexclip موقع آخر يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتسهيل عملية تحرير الفيديو. تعمل الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على أتمتة مهام التحرير الشاقة ، مما يجعل إنشاء ترجمات مصاحبة وتحويل النص إلى كلام نابض بالحياة وإزالة خلفيات الصور أمرًا سهلاً. يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها للعلامة التجارية والتسويق ووسائل التواصل الاجتماعي والأسرة وأي غرض آخر.
  3. موقع unscreen : هو موقع متخصص في إزالة خلفيات الفيديو المتحرك فيمكنك استخدامة بشكل مجاني في إزالة الكروما من الفيديو أو إزالة أي خلفية من اي مقطع فيديو لديك سواء كانت خلفية تحتوي علي العديد من الالوان او لون واحد فالموقع يعمل بالذكاء الإصطناعي ويمكنك استخدامة بشكل بسيط دون تسجيل الدخول وبدون اي خبرة فكل ماعليك هو رفع الفيديو والانتظار حتي تتم معالجة الفيديو ومن ثم تحميلة او التعديل عليه بإختيار خلفية اخرى من الخلفيات المقترحة من الموقع .
  4. موقع simplified : يوفر لك العديد من الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في إعادة الصياغة أو كتابة المقالات والتصحيح عليها فهو موقع رهيب ورائع يمكنك الانتقال الية ومن ثم اختيار اداة توليد المقالات بالذكاء الاصطناعي وكتابة نبذة او عنوان للموضوع الذي تريدة ومن ثم الانتظار حتي يتم توليد النص لك بشكل مجاني .
  5. موقع essaytyper : إذا كنت مهتما بالكتابة عن مواضيع العلمية أو اي مقال عموما هذا الموقع يوفر لك أداة كتابة مفيدة وممتعة فبمجرد الانتقال الية ستظهر لك واجهه بسيطة كل ما عليك هو كتابة كلمة او عدد من كلمات عن الموضوع الذي تريد الكتابة عنة ومن ثم النقر علي زر القلم الموجود بالصفحة وسينقلك الي موقع يشبة صفحة الوورد القديم , الان انقر بشكل عشوائي علي ازرار لوحة المفاتيح الخاصة بك وستلاحظ ان الموقع تلقائيا يكتب مقال وكلمات بطريقة صحيحة باللغة الانجليزية عن الموضوع الذي ترغب فية يمكنك بعدها تنسيق النص او نسخة واستخدامة .
  6. موقع 2050.earth : احدى المواقع الخيالية والتي تقدم لك نظرة علي اشهر المدن العالمية في المستقبل القريب ان شاء الله فيمكنك القاء نظرة علي اي مدينة مثلا نيويورك او دبي او غيرها وبعد ذلك ستظهر لك صورة 360 لما تحوية هذه المدينة في المستقبل ويمكنك الانتقال بين سنوات 2050 او 2040 او 2030 و رؤية العالم في المستقبل وما سيشهدة العالم من تطور متنوع في التكنولوجيا .
  7. موقع symbolab : احد اهم المواقع المفيدة لكل طالب وطالبة في جميع المراحل التعليمية حيث ان الموقع يوفر لك حل كامل وشامل لاي مسئلة وسؤال في الرياضيات ففي الجبر او التفاضل و التكامل او حساب المثلثات او المصفوفات او الاحصاء وغيرها من فروع الرياضيات كل ما عليك هو كتابة السؤال المراد حلة وسيقوم الموقع بإظهار الحل بخطوات الحل بشكل كامل في لحظات وهذا كلة بالمجان.
  8. موقع prepostseo : موقع اخر ضمن فئة المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي حيث يوفر لك 75 موقع متنوع ومختلف احد اهم الادوات التي ستحبها في هذا الموقع هي اداة " استخراج النصوص من الصور " فمن خلال الموقع يمكنك رفع اي صورة تحتوي علي اي نص سواء باللغة العربية او اللغة الانجليزية او اي لغة عموما وانتظر لحظات ليقوم الموقع باستخراج النص المكتوب علي الصورة بشكل تلقائي وذكي ويمكنك بعدها استخدام النص سواء بالنسخ او الحفظ .
  9. موقع theinpaint: متاكد انك ستحب هذا الموقع المفيد والممتع والذي يوفر لك أداة انت تحتاج اليها بلاشك فمن خلال هذا الموقع يمكنك رفع اي صورة لديك وإزالة أي جزء في الصورة لا ترغب فية فبعد رفع الصورة يمكنك اختيار خيار mask ومن ثم تحديد الجزء الغير مرغوب فية في الصورة ثم ازالتة ومن ثم حفظ الصورة وتحميله في لحظات .
  10. موقع hotpot : هذا الموقع ايضا يستخدم الذكاء الإصطناعي ولكن في تصحيح الصور القديمة والتالفة فإذا كان لديك صورة لأحد أجدادك أو ابائك فمن خلال هذا الموقع وبمجرد رفع الصورة سيقوم بتصحيح الصورة التالفة ومن ثم يمكنك اختيار تلوين الصور الابيض والاسود الي صور ملونة بشكل كامل ومنسق بشكل تلقائي وبدون اي تدخل منك .
  11. موقع resumegenius : اذا كنت طالب او خريج او صاحب عمل وتحتاج الي عمل cv او سيرة ذاتية بشكل منسق وسريع وتلقائي فهذا هو الموقع الاول والمناسب لذلك وكل هذا بالمجان بالكامل بدون الحاجة الي دفع اي سنت يمكنك الانتقال الي الموقع وادخال بياناتك ومن ثم تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك .

مواقع مفيدة و ممتعة تعمل بالذكاء الاصطناعي .

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم 10 مواقع ستحتاج اليها بشكل مؤكد - يمكنك الانتقال لاي موقع من خلال النقر علي اسم الموقع , ومن ثم الانتظار 10 ثواني وسيتم نقلك الي الموقع مباشرةً - واذكرك بان هذه ليست المواقع المفيدة وفقط ولكن الانترنت ملئ بالمواقع وسأحاول توفير العديد من هذه المواقع في مقالات وفيديوهات قادمة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-