أفضل 10 مواقع مفيدة للمصممين لا غني عنها لاي مصمم جرافيك

مواقع للمصممين
هل أنت مصمم جرافيك تبحث عن مصدر إلهام ، إليك مواقع لا غني عنها لاي مصمم فاذا كنت مصمم جرافيك او مصمم ويب فهذه المواقع هي واجهتك الاولي فستجد فيها العديد من الملفات التي تساعدك في الوصول الي هدفك فهذه قائمة بمواقع مفيدة للمصممين مجانا .

مواقع مفيدة للمصممين .

هناك مجموعة من المواقع تفيد المصممين في الهامهم بافكار جديدة وجذابة لكي يحصلو علي نتائج عظيمة وفيما يلي سنستعرض بعض المواقع التي لا غني عنها للمصممين .

موقع Behance .

موقعنا الأول ، Behance هو موقع وسائط اجتماعية مملوك لملك البرمجيات الإبداعية ، Adobe. الإلهام ليس موقع الويب نفسه ، فالموقع يعمل علي تنسيق وعرض المشاريع الإبداعية الأكثر تميزًا من جميع أنحاء الويب بعناية.  Behance يحتوي علي أفضل الأفضل - الفنانين ، والمصممين ، والمصورين ، والمنقحين - كل ذلك معروض لتختاره وتطلع عليه. إنه معرض على الإنترنت لتصاميم ابداعية وتعبير فني. إنه موقع يتم إدارته بإحكام ويتصل أيضًا على الفور بمجتمع إبداعي كبير يقدم العمل الأكثر إثارة للإعجاب وتعليقاته وتفضيلاته. تتضمن عوامل تصفية البحث في الموقع فئات معروفة جيدًا للمصممين والفنانين. فئات مثل "التصميم الجرافيكي ، والتصوير الفوتوغرافي ، والهندسة المعمارية ، والإعلان" والمزيد. تقسم "المعارض حسب أفضل الأدوات الإبداعية" الفئات حسب أدوات مثل "Photoshop و After Effects و Illustrator" وما إلى ذلك. سيكون من الحكمة لمصممي الويب التحقق من  حقل البحث المخصص لإلهام تصميم الويب .

موقع onepagelove .

مثل Behance ، يعد One Page Love مركزًا يمكنك من خلاله تصفح تصميمات وتخطيطات القوالب الملهمة. الفرق هو أن One Page Love مخصص فقط لمواقع الويب المكونة من صفحة واحدة. لن يكون كل موقع ويب تصممه صفحة واحدة. تحتوي معظم مواقع الويب التي تصممها على أكثر من صفحة واحدة. ومع ذلك ، يعد One Page Love مصدرًا رائعًا لإلهام  تصميم الصفحة المقصودة . يوفر One Page Love أيضًا موارد تعليمية ومقالات تغطي موضوعات مثل البرامج التعليمية للصفحة المقصودة واتجاهات الصفحة المقصودة.

موقع Pinterest .

Pinterest هو في الأساس موقع شبية بانستجرام ولكن باختلافات كبيرة. ايا كان ما تبحث عنة ، فيمكنك العثور عليه على موقع Pinterest.  هذا ينطبق على أكثر من مجرد التخطيط لحفل الزفاف والديكور الداخلي. يوفر Pinterest طريقة سهلة للعثور على تصميم ملهم. ستحتاج إلى التسجيل في موقع Pinterest  لاستخدامة، ولكن بمجرد الدخول ، ستتمكن من البحث  عن أي شيء يمكن أن تتخيلة . هل تحتاج إلى إلهام محدد لعنصر التصميم؟ ماذا عن الأمثلة الجيدة لميزات UI / UX؟ ربما يمكنك العثور على ما تبحث عنه على موقع Pinterest.

موقع قوالب جاهزة Template.net .

في Template.net ، يقومون بعمل تصميمات ووثائق متميزة لمستخدمينا. إنهم فريق عالمي من المبرمجين والفنانين والمصممين والمسوقين والكتاب المتخصصين. لديهم جميعًا نفس الهدف في الاعتبار: جعل العمل في العالم يعمل بشكل أسرع وأكثر ذكاءً! لماذا تبدأ من الصفر عندما يمكنك إنجاز عملك بشكل أسرع من خلال مجموعه ضخمة والتي تضم أكثر من 100000 نموذج جاهز ومُصمم بشكل احترافي وقابل للتحرير والمشاركة والطباعة بسهولة؟ تصفح ، ابحث ، احفظ ، وقم بتنزيل قوالبنا سهلة الاستخدام.

موقع deviantart .

DeviantArt هو واحد من أكبر المعارض الفنية الموجودة . . يحتوي DeviantArt أيضًا على هدايا مجانية رائعة وموارد مفيدة ، بما في ذلك الأعمال الفنية المتجهة الإبداعية. في حين أنه قد يكون فوضويًا بعض الشيء ، يمكنك استخدام شريط البحث للعثور على الموارد التي تحتاجها. كما أن لديها تصنيفًا لعرض التصميمات والفن تمامًا وفقًا لتفضيلاتك.

مواقع لشغل الجرافيك | مواقع مفيدة للمصممين توفر تصميمات مجاناً .

فيما يلي نستعرض معكم بعض المواقع التي تقدم لكم خدمات متنوعة فتستطيع من خلالها ايجاد العديد من اللوجوهات والفيكتورز والعديد من ملفات الفوتوشوب بشكل مجاني وتحميلها والتعديل عليها .

موقع iconfinder .

Iconfinder هو أفضل موقع إذا كنت تبحث عن أبسط الرموز. توجد آلاف الرموز فعليًا على هذا الموقع. الكثير منها متاح بالمجان. يتيح لك Iconfinder البحث وفقًا لتفضيلاتك تمامًا. إنها مريحة للغاية وسهلة الاستخدام.

موقع freepik .

تم إنشاء Freepik لمساعدتك في العثور على الرسوم التوضيحية والشعارات وملفات PSD والمتجهات لاستخدامها في التصميم الخاص بك. هناك ما يصل إلى المئات من المتجهات المجانية التي يتم تحميلها على Freepik يوميًا. يطلق Freepik على نفسه اسم "محرك البحث الرائد لتصميمات المتجهات المجانية" .

موقع 1001freedownloads .

أفضل جزء من 1001 هو التنزيل المجاني أفضل الرسومات المجانية المتاحة لك. ليس ذلك فحسب ، بل يعرض أيضًا الآلاف من الخطوط عالية الجودة والتدرجات اللونية والفرش وملفات PSD. تجوب الويب بالإضافة إلى إنتاج رسومات عالية الجودة داخل الشركة ، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعثور على ما تحتاجه بالضبط في هذا الموقع.

موقع freevectors .

مجتمع مصمم لعشاق الفيكتورز ، تتكون FreeVectors من عشاق آخرين يحبون مشاركة Vectors المجانية. يتم فرزها وفقًا للتحديث. ستظهر أحدثها في الأعلى. جميع Vectors مجانية للاستخدام الشخصي. معظمها مجاني للاستخدام التجاري أيضًا.

موقع graphicburger .

يستخدم هذا الموقع تصميم مختلف. يتمثل مفهوم GraphicBurger في سد شهيتك والحصول على مذاق رائع في التصميم. يمكنك تصفح عبر قائمة لا تنتهي من الهدايا المجانية. جميع التصميمات الواردة في GraphicBurger مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري.

موقع 365PSD .

365PSD هو أحد المعارض الأقدم للعروض المجانية التي تحتوي على ما يزيد عن ست سنوات من أرشيفات . يتضمن كل شيء من الرموز والأزرار إلى عناصر الويب النموذجية. يمكنك الفرز من خلال مجموعة لا حصر لها من المتجهات وملفات Photoshop لاستخدامك. هذا الموقع رائع لمصممي الويب والتطبيقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-