أفضل 5 بدائل لـ Google للبحث عن صورة

Image search
أصبح البحث على الانترنت جزءًا لا مفر منه من حياتنا , الطريقة الأكثر وضوحًا للعثور على معلومات حول أي شيء أو حل لأي مشكلة هي البحث على الويب. تتوفر أنواع مختلفة من عمليات البحث على الويب لتلبية احتياجات المستخدمين, يجد العديد من المستخدمين أنه من الأسهل الالتزام بأسلوب البحث المستند إلى النص للعثور على نتائج البحث المطلوبة ، بينما يذهب الآخرون الذين يريدون حلاً مناسبًا للبحث الصوتي. بينما يمكن أن تساعدك طرق البحث المذكورة أعلاه في العثور على مواقع الويب والروابط ، فإنه من الصعب جدًا للمستخدمين العثور على صورتهم المطلوبة على الإنترنت باستخدام هذه الطرق. 

بدائل جوجل للبحث عن الصور .

بالنظر إلى هذه المشكلة ، فقد تطورت طرق البحث المتقدم في السنوات الاخيرة . يعرفها معظمنا على أنها طريقة بحث بالصور العكسية. ومع ذلك ، عندما نتحدث عن بحث صورة العكسي ، يعتقد معظم الناس أنه مرتبط ببحث الصور من Google. بينما تمنحك Google الوصول إلى مليارات الصور من خلال مكتبتها الشاملة للصور ، فهي ليست النظام الأساسي الوحيد للبحث عن الصور للمستخدمين, يمكن أن تساعد العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى المستخدمين في العثور على الصور التي يرغبون فيها من خلال هذه الطريقة. في هذا المقال وفرنا لك بعض البدائل الموثوقة للبحث عن الصور من Google   ولمزيد من التفاصيل حول هذه الأدوات المساعدة لك فيما يلي :

بحث Bing المرئي .

Bing هو أحد محركات البحث الأكثر استخدامًا ويعتبر منافسًا مباشرًا لـ Google. إنه دائمًا ما يتبع خطى Google لتحسين تجربة المستخدمين الذين يستخدمونه للبحث عبر الإنترنت. إنه ليس بعيدًا عن Google فيما يتعلق بطريقة بحث بالصور. يثبت البحث النصي في Bing النتائج المذكوره أعلاه .
يشبه عملها إلى حد كبير Googleفي  البحث عن صورة. تقوم بتحميل الصورة إلى بحث Bing المرئي ، والذي يوفر نتائج بحث متشابهة بصريًا. لا تتساوى نتائج البحث بدقة مع تلك التي تعرضها Google ولكنها متطابقة إلى حد ما بسبب خوارزمية CBIR استرداد الصور على أساس المحتوى. غالبًا ما يُلاحظ أنه يحقق نتائج أفضل من بحث الصور من Google بسبب الخوارزمية المتقدمة.

البحث العكسي عن الصور DupliChecker DupliChecker .

عبارة عن منصة قيمة توفر العديد من الأدوات المفيدة للطلاب والمهنيين والمستخدمين العاديين. تشتهر بين الناس بسبب أدواتها سهلة الاستخدام لأغراض مختلفة. 
تعتبر أداة DupliChecker بحث بالصور أيضًا فريدة من نوعها ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من أجهزة متعددة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. هذه الأداة مثالية لك إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج بحث بالصور من جميع منصات البحث عن الصور المهمة في مكان واحد. إنه مصنوع للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، إذا لم تكن مناسبًا للغة الإنجليزية ، فيمكنك عرضها باللغة التي تريدها عن طريق اختيار الخيار المحدد. يمكنك أيضًا إدخال عنوان URLالخاص بالصورة للبحث العكسي والتحميل من مساحة تخزين جهازك. 

صور ياندكس Yandex .

هو محرك بحث مشهور ظهر مؤخرًا كمنصة بحث عن الصورة. هذه الشعبية بسبب نتائجه الدقيقة مقارنة بالمرافق الأخرى. يصفه بعض المستخدمين بأنه أفضل من Bing و Google فيما يتعلق بـ البحث عن الصور. لذلك إذا كنت تبحث عن صورة مشابهة بصريًا للصورة التي تم تحميلها ، فيمكن أن يكون Yandex خيارًا جيدًا لك. يوفر هذا النظام الأساسي خيارات تصفية متعددة للمستخدمين تساعدهم في النهاية في الحصول على نتائج البحث عن الصور المطلوبة بسرعة. علاوة على ذلك ، يمكنك إعداد تفضيلاتك ، مثل الموضوع ، وحجم الإطار ، والتنسيق ، ومختلف الأنواع الأخرى ، أثناء البحث عن الصور على الويب من خلال Yandex.

صور جيتي Getty Images .

هي مكتبة صور مخزنة واسعة النطاق ومعروفة بملايين الصور المتوفرة على هذا الموقع. سترى مجموعة متنوعة من الرسومات المتوفرة على هذا الموقع. يمكنك البحث عن الصور على هذا الموقع باستخدام الكلمات الأساسية أو بمساعدة بحث صورة. ليس هذا فقط ، لديك العديد من عوامل تصفية البحث لتضييق نطاق البحث والعثور على رسومات المخزون التي تحتاجها. الجدير بالذكر أن الأصول المتوفرة على هذا الموقع ليست خالية من حقوق الملكية ، لذلك عليك أن تدفع مقابل كل صورة تريد تنزيلها من هذا الموقع واستخدامها في مكان آخر.

البحث المرئي بينتيريست Pinterest .

عبارة عن منصة وسائط اجتماعية مشهورة لمشاركة الصور تقدم صورًا متنوعة. أفضل شيء في نظام مشاركة الصور هذا هو ميزة البحث المرئي التي تتيح لك العثور على صور متعددة تم تحميلها بواسطة المستخدمين كدبابيس. هذه المنصة مثالية للأشخاص المهتمين بالصور المتعلقة بالموضة والجمال. افترض أنك رأيت دبوسًا يثير اهتمامك. في هذه الحالة ، يمكنك استخدام تلك الصورة المعينة كاستعلام بحث على الموقع للعثور على صور أخرى مشابهة بصريًا تم تحميلها على Pinterest.

ملاحظة النهاية!

 تُستخدم طريقة بحث صورة بشكل متكرر للعثور على صور مشابهة بصريًا لصورة معينة. يمكن أن تكون هناك أهداف مختلفة وراء إجراء عملية عكسية بحث بالصور. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن Google Image Search ليس الخيار الوحيد بالنسبة لك للعثور على صورة عبر الإنترنت من خلال طريقة البحث عن الصور. تتوفر لهذا الغرض العديد من الأدوات المساعدة العكسية الأخرى الفعالة بحث صورة لقد ناقشنا بعضًا من هذه الأدوات المساعدة أعلاه في هذه الكتابة لمساعدة مستخدمينا في العثور على الصور التي يريدونها بسرعة ، حتى لو لم يتمكنوا من استخدام Google لهذا الغرض. نأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-