أفضل مواقع باك لينك مجاني لتسريع الارشفة و زيادة الدومين اثورتي

ماهو الباك لينك
أعلم أنك تريد دائمًا أن يحتل موقع الويب الخاص بك وصفحاته مرتبة أعلى في نتائج محركات البحث لتجنب نتائج البحث التي تظهر هناك والأشخاص الذين ينقرون على روابط موقع الويب الخاص بك التي تدفع حركة المرور إلى صفحتك للوصول إليها. 
ولكن كيف يحدث هذا، وكيف تحسن ترتيب نتائج البحث في موقعك وتزيد من الزوار؟ هذا هو ما تفعله بالروابط الخلفية أو الباك لينك التي يحصل عليها موقع الويب الخاص بك من مواقع الربط الخلفية ذات السلطة العليا " ذات دومين اثورتي " وتصنيفات محرك البحث. 
تذكر أن الروابط الخلفية أو Back links عالية الجودة تلعب دورًا مهمًا في تحسين ترتيبك في نتائج محرك البحث. أيضًا، إذا قمت بإرسال مدونتك أو موقع الويب الخاص بك إلى مجموعة متنوعة من الدلائل، فستحصل بالتأكيد على المزيد من الروابط الخلفية عالية الجودة التي ستوفر المزيد من الزوار إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

ماهو الباك لينك .

يتم تعريف الروابط الخلفية أو Back links على أنها روابط تأتي من صفحة معينة على موقع إلى موقع آخر. على سبيل المثال، إذا قام شخص ما بربط الرابط بموقعك على الويب، فسيتم اعتباره رابطًا خلفيًا. الروابط الخلفية مهمة لسببين: أولاً: ترتيب موقعك على صفحات النتائج الأولى ؛ ثانيًا: زيادة حركة الزوار إلى موقعك.
فاذا كنت من المدونين اوالناشرين او مطورويب لمحركات البحث ؛ كيف تحصل على المزيد من الروابط الخلفية؟ ما هي الروابط الخلفية أو الروابط الخلفية لموقع الويب؟ ما هو دور الروابط الخلفية أو Back links في تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث؟ لماذا تعتبر الروابط الخلفية مهمة في مجال تحسين محركات البحث بموقعك على الويب؟
👀تعتبر الروابط الخلفية من أهم العوامل لترتيب موقع الويب في محركات البحث. للتحقق من الروابط الخلفية لموقع ويب، هناك العديد من أدوات مدقق الروابط الخلفية المتاحة عبر الإنترنت. تساعد هذه الأدوات في تحليل الروابط الخلفية لموقع ويب وتحديد الروابط المعطلة وأيها تعمل بشكل جيد. باستخدام هذه الأدوات، يمكن لمالكي مواقع الويب تحسين الروابط الخلفية لموقعهم على الويب وتحسين تصنيف موقع الويب الخاص بهم في محركات البحث.
 ما مدى أهمية الارتباط بموقعك على الويب؟ أنت هل تساعد Back links في تحسين محركات البحث؟ هل لا تزال الروابط الخلفية مهمة في تحسين محركات البحث؟ ما هي استراتيجية بناء الروابط الخلفية الناجحة لموقعك على الويب؟ كل هذا سنتعرف علية في هذا المقال باذن الله تعالي .

ماذا تستفيد من عمل باك لينك ؟

النتائج التي سيحصل عليها موقعك من إضافته إلى أفضل مواقع الروابط الخلفية هي كما يلي: أولاً، سيتحسن تصنيف موقعك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs) ؛ ثانيًا، ستزداد قوة الصفحة أو الموقع الذي حصلت منه على الرابط ؛ وثالثًا، سيزداد عدد زوار موقعك.
باك لينك
👈لاحظ أن إنشاء روابط خلفية إلى موقع الويب الخاص بك لن يساعدك فقط في الحصول على نسبة نقر إلى ظهور عالية (CTR) ولكن أيضًا تحسين نتائج البحث وإضفاء الطابع المهني على موقع الويب الخاص بك عن طريق إضافته إلى العديد من مواقع الويب المشابهة، مما سيزيد من السلطة والزيارات المستهدفة إلى موقعك موقع الكتروني. حتى الارتباط يعد السياق أيضًا أحد أهم عوامل الترتيب في Google، حيث يوضح عدد الروابط الخلفية التي يتمتع بها موقعك بسمعة DA و PA عالية.

ما الفائدة من الباك لينك ؟

الروابط الخلفية مهمة جدًا في عالم الإنترنت. في معظم الأوقات، يعتقد الناس أن الروابط الخلفية هي مصدر جيد لتصنيفات محركات البحث العالية، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا. الروابط الخلفية لها فوائد أخرى تتجاوز نتائج محرك البحث. على الرغم من أن الروابط الخلفية تُعرف بأنها واحدة من أفضل الطرق للحصول على نتائج جيدة في بحث Google، إلا أن هناك مزايا أخرى، بعضها مذكور هنا. 

باستخدام Back links ، ستتمكن من امتلاك علامتك التجارية وستكتسب أيضًا سلطة علامتك التجارية. يمكن أيضًا بناء العلاقات وتعزيزها من خلال الروابط الخلفية. إذا كنت مدونًا محترفًا، فيمكنك إنشاء موقع ويب والبدء في إنشاء روابط خلفية .

مواقع باك لينك مجاني !

المواقع التي سنناقشها في هذا المقال تم اختيارها بناءً على عدة عوامل، من أهمها جودة الروابط الخلفية، والصلاحية العالية، ووجود المستخدمين العرب، والمزيد. هذه المواقع آمنة للغاية ولا تشكل أي خطر على موقع الويب الخاص بك لأنها تتمتع بسمعة طيبة في جميع محركات البحث.
الروابط الخلفية من مواقع الويب التي تتمتع بسمعة طيبة في محركات البحث ستساعد موقع الويب الخاص بك:
  • زيادة سلطة المجال لموقعك (سلطة الموقع).
  • زيادة ثقة محركات البحث في موقعك.
  • تنويع مصادر زيارات مدونتك .
  • سوف يمنحك التأثير على المواقع الأخرى، وبالتالي إعادة كتابة مقالتك ووضع روابط أقسام الموقع الخاصة بك، المزيد من الزيارات والمزيد من الروابط الخلفية.
  • الحصول على زوار لم يزوروك من قبل.
  • أرشفة محتوى موقعك في محركات البحث (إذا كان الرابط الخلفي من نوع Do Follow سيزيد من سرعة الارشفة لمدونتك).
تحذير : احذر من استخدام الاداوت الألية التي تعطيك مئات الباك لينك في لحظات لانها تعتبر سبام وفي الحقيقة هي مضرة لموقعك أو مدونتك وغير مفيدة أنصحك باستخدام الاسلوب التقليدي اليدوي للحصول علي نتائج ممتازة .

هل الباك لينك كافي لتتصدر محركات البحث .

في الحقيقة الظهور في نتائج البحث يعتمد علي العديد من الامور المتنوعة ولا يعتمد فقط علي مجرد باك لينك فالاهم دائما هو المحتوى وكما يقال المحتوى هو الأقوى لذا عليك التدرج لتصعد في محركات البحث وهذا يعني كتابة محتوى حصري وجديد ومفيد للزوار مع تحسين السيو الداخلي للصفحة كذلك تحسين السيو الخارجي ومن ضمن السيو الخارجي هو الحصول علي باك لينك قوي ومجاني ومفيد لموقعك .

أفضل مواقع للحصول علي باك لينك مجاني لزيادة ارشفة المدونة .

لقد قمت بعمل قائمة بمواقع الويب ذات الروابط الخلفية التي تم التحقق منها والتي ستساعدك على تنفيذ إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك أو إظهار نتائج بحث جيدة لموقعك على الويب.
ولكن قبل ذلك، سوف نفهم ما هي الروابط الخلفية Do Follow و No Follow. 
  • Do Follow: تسمح هذه الأنواع من الروابط الخلفية لمحركات البحث (مثل Google و Yahoo وما إلى ذلك) بالمتابعة والعودة إلى مدونتك أو موقعك على الويب. قم بمتابعة الروابط مباشرة واسمح لروبوتات محرك البحث بالتنقل وأرشفة الصفحات بالإضافة إلى الروابط الداخلية على موقع الويب الخاص بك. سيساعدك هذا في الحصول على ترتيب متزايد في النتائج محركات البحث.
  • No Follow: تتشابه هذه الأنواع من Back links مع الروابط الخلفية لـ Do Follow، لكن الروابط الواردة هنا No Follow لا تمرر روبوتات محرك البحث إلى الصفحات أو المدونات التي ترتبط بموقعك. ومع ذلك، فهي تساعد إلى حد ما في تحسين ترتيب صفحتك في صفحات نتائج البحث.
في الفيديو التالي سنتعرف علي قائمة من المواقع القوية التي يمكنك استغلالها في الحصول علي باك لينك قوي لمدونتك أو موقعك يمكنك مشاهدة الفيديو أولا لمعرفة كيفية الحصول علي باك لينك مجاني .

موقع ريديت Reddit .

يتيح لك Reddit إضافة روابط لا حصر لها دون القلق بشأن حظر المجال الخاص بك. يعد موقع Reddit من أكبر وأفضل المواقع الإلكترونية، وهو مشهور في الغرب، وقد بدأ استخدامه في الانتشار في العالم العربي منذ بضع سنوات، لأن Reddit لديه الآن الكثير من المستخدمين العرب.، مما يعني أنك ستحصل على روابط خلفية قوية والعديد من الزيارات ينطبق أيضًا على موقع الويب الخاص بك. تحتل Domain Authority Reddit مرتبة عالية في 90، بينما تحتل Alexa المرتبة 18 بأكثر من 47 مليون زيارة يومية.

موقع digg.com

هو واحد من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي وواحد من أفضل المواقع للحصول على روابط خلفية قوية لموقعك على الويب، حيث أن الموقع 94 بشروط موثوقة، ولديه أكثر من 6 ملايين زيارة يومية، ويحتل المركز 119 في تصنيف ونشر Alexa. رابط موقع الويب الخاص بك عليه سوف يكسبك الكثير من حركة المرور حتى لو كانت اللغة العربية هي لغة موقع الويب الخاص بك يمكنك الحصول علي ترويج مجاني بين المحتوي الاجنبي والفائدة الاهم هي زيادة ارشفة مدونتك والحصول علي دوفلو مجاني لمدونتك مما يسرع الارشفة بسهولة .

موقع vingle.net .

كما يمكنك أن تقول الآن، فإن مواقع الارتباط الاجتماعي ليست فقط شائعة جدًا ولكنها أيضًا موثوقة للغاية. ما يجعل هذا الموقع مميزًا هو أنه يضيف ملفات تعريف وسائط اجتماعية إضافية، مما يمنحك الكثير من الروابط بالإضافة إلى وضع إشارة مرجعية على موقعك الرئيسي, يعد إعداد حساب علي هذه المنصة  أمرًا سهلاً ويمنحك الفرصة لوضع إشارة مرجعية على ملفات التعريف الاجتماعية الأخرى الخاصة بك على الموقع، مما يمنحك القدرة على توليد زوار اكثر لموقعك. تأكد من إضافة موقعك الرئيسي إلى ملفك الشخصي أيضًا.

موقع alltop.com .

يعد alltop أحد أفضل المواقع للحصول على روابط خلفية قوية جدًا، ويعتقد الكثير من الناس أنه غير مهم، لكن العكس هو الصحيح. يعد alltop أحد أكثر المواقع نجاحًا، وسيساعد الحصول على روابط خلفية منه موقع الويب الخاص بك في محركات البحث والحصول على زيارات أكثر استهدافًا.، Domain Authority alltop هو 84 و قم بزيارته للمزيد لديها 13مليون زائرًا يوميًا وتحتل المرتبة 94 في تصنيف Alexa.

مواقع باك لينك مجانية اخرى .

اليك بعض مواقع التي يمكنك الحصول علي باك لينك قوي منها دوفلو مجاناً لم استعرض هذه المواقع في الفيديو السابق ولكنها مفيدة جداً ولم اذكرها لكي لا اطيل في وقت الفيديو .
  1. موز.كوم Moz.com :  اثورتي البيج: 70،  اثورتي المجال: 89، ترتيب اليكسا: 3893 , كلنا نعرف موز. نعلم جميعًا أن متصفح Banana الحصري مفتوح ويعطينا جميع قيم DA. لكن هل تعلم أيضًا أن ملف تعريف Moz الخاص بك هو مكان رائع لربطه بموقعك على الويب عبر Twitter أو Facebook أو حتى Google Plus.
  2. انفاتو.كوم Envato.com :اثورتي البيج: 66،  اثورتي المجال: 85، ترتيب اليكسا: 1321 بدون شك، يعد هذا الموقع أحد أشهر الأسواق عبر الإنترنت وشعبية للمكونات الإضافية والقوالب ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك، يوفر لك هذا الموقع صفحة ملف تعريف حيث لا يمكنك فقط وضع بعض المعلومات عنك، ولكن أيضًا إنشاء روابط خلفية خاصة بك.
  3. موقع باز : موقع باز هو موقع للتواصل الاجتماعي أسسه الشباب العرب. إنه موقع صاعد، ويشكل العرب أكثر من 70٪ (النسبة التقديرية) من مستخدميه. يمكّنك موقع Baz من نشر روابط إلى موقع الويب الخاص بك ومن خلاله يمكنك الحصول على روابط خلفية ووصول خاص إلى موقع الويب الخاص بك إذا كان محتوى موقعك باللغة العربية وسلطة Baz هي 42. فهم أكثر لمزيد من المعلومات على موقع Baz .
  4. Flipboard.com هو واحد من أقوى المواقع للحصول على روابط خلفية، أحدها موثوق للغاية (91)، يتيح لك flipboard.com نشر روابط لمقالاتك للحصول على روابط خلفية قوية وحركة مرور إضافية. 
  5. فكونتاكتي : هو واحد من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي وواحد ينافس الفيسبوك، مع 42 مليون زائر يوميًا وأعلى تصنيف أليكسا (20)، إنه كنز يمكنك من خلاله الحصول على الكثير من حركة المرور وردود فعل قوية للربط. يبلغ Authority فكونتاكتي 96 . 
  6. ستامبل أبون Stumbleupon ترتيب الصفحة: 8، اثورتي البيج: 77، اثورتي المجال: 95، ترتيب اليكسا: 2613 كما يمكنك أن تقول الآن، فإن مواقع الارتباط الاجتماعي ليست فقط شائعة جدًا ولكنها أيضًا موثوقة للغاية. ما يجعل هذا الموقع مميزًا هو أنه يضيف ملفات تعريف وسائط اجتماعية إضافية، مما يمنحك الكثير من الروابط بالإضافة إلى وضع إشارة مرجعية على موقعك الرئيسي.
إلي هنا نكون قد تعرفنا علي أفضل مواقع الباك لينك المجاني وانتظرو تعديل المقال واضافة المزيد من المواقع الجيدة التي تمنحك باك لينك سواء دوفلو او نوفولو : انصحك بحفظ رابط الصفحة لكي تتطلع عليها عند التحديث كل فترة واضافة المزيد من المواقع .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-