تلفون نوكيا زراير يدعم واتساب ووايفي وفيس بوك و يوتيوب | موبيل Nokia 2720 Flip

إذا كنت تفكر بجدية في شراء هاتف مميز مثل Nokia 2720 Flip في عام 2022 أو 2023، فأعتقد أنك من المحتمل أن تكون واحدًا من ثلاثة أنواع من الأشخاص. سواء كنت تعيش أو تعمل في العالم النامي ، حيث لا تكون الهواتف الذكية في بعض الأحيان خيارًا عمليًا,ففي هذا المقال سنتعرف علي هاتف نوكيا يوفر لك إتصال بالإنترنت بشكل كامل وايفي وفور جي .

هاتف نوكيا زراير !

قبل عامين أنتجت نوكيا نسخة محدثة من الأيقونية 3310 الهاتف الاسطوري ، وفي العام الماضي أعادت تصنيع 8110 ، "هاتف الموز" على غرار النموذج المستخدم في فيلم Matrix الأصلي. الفرق مع Nokia 2720 Flip لهذا العام البالغ 89.99 دولار هو أنه ، وللمرة الأولى ، يحتوي بالفعل على معظم التطبيقات والخدمات التي تحتاجها في هاتف في عام 2022. نعم ، ستتمكن من الوصول إليها على شاشة 2.8 بوصة صغيرة للغاية قم بعرضها وكتابتها باستخدام لوحة مفاتيح T9 أساسية ، ولكن بشكل أساسي لن يتم استبعادك من محادثات WhatsApp الخاصة بك ، ولن تضطر إلى أن تكون بدون بريد إلكتروني ، ولن تضطر حتى إلى الذهاب بدون خرائط Google. كلهم من الناحية الفنية هنا. لكن الأمر هو أنه يجب أن تتحلى بالصبر لاستخدام هذه الخدمات فعليًا على جهاز محدود مثل هذا. يستغرق تحميل الخرائط ورسائل البريد الإلكتروني وقتًا طويلاً ، وتستغرق رسائل WhatsApp وقتًا للكتابة يدويًا. قد لا تكون معزولًا تمامًا عن العالم الحديث ، ولكن الأجهزة المحدودة التي تعمل عليها هذه التطبيقات تعني أنك ، بالنسبة لجميع المقاصد والأغراض.

هاتف نوكيا Nokia 2720 Flip يدعم واتساب و فيسبوك !

من الصعب قليلاً مراجعة هاتف مميز مثل Nokia 2720 Flip ، لأنه من الواضح أنه لا يحاول التنافس مع أي هاتف ذكي في السوق.

  • يحتوي على شاشة صغيرة بدقة 240 × 320 فقط .
  • وكاميرا 2 ميجابكسل (لا توجد كاميرا سيلفي).
  • ووحدة معالجة مركزية ثنائية النواة 1.1 جيجاهرتز .
  •  و 512 ميجابايت فقط من التخزين الداخلي. 
  • يمكنه الاتصال بشبكات 4G LTE و Wi-Fi ، كما أنه مزود بتقنية Bluetooth للاتصال بسماعات الرأس اللاسلكية. 
  • AD نظرًا لأن نوكيا تروج لـ Nokia 2720 Flip كنوع الهاتف الذي تستخدمه لـ "التخلص من السموم الرقمية" ، يبدو من العدل تقييمه وفقًا لهذه الشروط. 

هاتف نوكيا زراير يدعم فيس بوك وانترنت .

هاتف نوكيا زراير يدعم فيس بوك وانترنت .
هل يمكن لهذا الهاتف القيام بالأشياء الأساسية التي تحتاج إلى جهاز اتصال للقيام بها ، دون تشتيت انتباهك باستمرار مثل الهاتف الذكي؟ ستجد العديد من التطبيقات الشائعة المثبتة مسبقًا على Nokia 2720 Flip. توجد تطبيقات Google مثل YouTube والخرائط والمساعد ، وستجد أيضًا Twitter و Facebook و WhatsApp (ولكن لا يوجد Instagram أو Messenger أو Spotify). تغطي تطبيقاته معظم الوظائف التي تحتاجها من هاتف يومي. ومع ذلك ، لمجرد أن الهاتف يحتوي على هذه التطبيقات ، فهذا لا يعني أنها تعمل بالطريقة التي اعتدت عليها.

تجربة واتساب علي هاتف نوكيا ازرار على Nokia 2720 Flip ؟

تجربة واتساب علي هاتف نوكيا ازرار على Nokia 2720 Flip ؟
خذ WhatsApp. ليس من المستحيل استخدام تطبيق المراسلة المملوك لـ Facebook على Nokia 2720 Flip. يبدو أن جميع محادثات مجموعة WhatsApp التي أنا عضو فيها تعمل بشكل جيد ، وباستثناء مناسبة واحدة حاول فيها شخص ما إرسال موقعه المباشر إلي ، يبدو أن التطبيق يدعم معظم الوظائف الرئيسية للخدمة. لكن صدقني ، محاولة كتابة رسائل WhatsApp على لوحة مفاتيح T9 أمر محبط إلى ما لا نهاية ، وقد أثر على قدرتي على التواصل مع الناس بطرق لم أتوقعها. 

ما لم تكن على استعداد لقضاء الكثير من الوقت في الكتابة ، فستجد أن رسائلك ستبدأ في أن تصبح قصيرة وغير حادة بشكل لا يصدق. ستصبح الدردشات الجماعية مع أكثر من اثنين من المشاركين شبه مستحيلة للرد عليها بمجرد أن تبدأ الرسائل في الوصول بسرعة أكبر. يبدو استخدام WhatsApp مع لوحة مفاتيح T9 وكأنه تركض في سباق حيث تكون الشخص الوحيد الذي يرتدي أحذية الرصاص. يقوم كل شخص آخر بإطلاق الرسائل بسرعة على لوحات المفاتيح التي تعمل باللمس ، لكنك تكافح من أجل إرسال رسالتك الأولى. كان الأمر جيدًا في التسعينيات عندما كان الجميع في نفس الوضع ، ولكن في عام 2022 تخاطر بالظهور على أنها غير صريحة أو فظة أو وقحة بعض الشيء ، عندما تكون رسائلك قصيرة بقدر ما ستكون عند كتابتها على هذا الهاتف . 

يمكنك تخفيف هذه المشكلة قليلاً من خلال الاعتماد على صوتك بدلاً من لوحة مفاتيح T9 لإرسال الرسائل. إما أنه يمكنك إرسال مذكرات صوتية عبر WhatsApp كما تفعل على هاتف ذكي عادي ، أو يمكنك الضغط باستمرار على زر التحديد ، والانتظار حتى يتم تنشيط مساعد Google ، ثم إملاء رسالة مكتوبة. يمكن أن تستغرق هذه العملية الثانية بضع ثوانٍ حتى تكتمل (مما يعني أنها ليست رائعة في إرسال رسالة بسرعة) ، ولكن دقة الإملاء كانت جيدة كما تتوقع من مساعد Google. لا توجد خيارات رائعة إذا كنت في الأماكن العامة ولا تريد التحدث بصوت عالٍ مع هاتفك.

هل هاتف نوكيا زراير يدعم يوتيوب ؟

هل هاتف نوكيا زراير يدعم يوتيوب ؟

نعم هاتف نوكيا Nokia 2720 Flip  يدعم اليوتيوب بشكل كامل .

ميزات هاتف نوكيا Nokia 2720 Flip  ؟

يمكنك استخدام الهاتف للاستماع إلى حلقة من البودكاست ، ولكن كان ذلك فقط لأنني امتلكت البصيرة لتنزيل ملف MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ثم نقله إلى الذاكرة الداخلية للهاتف. ومع ذلك ، فقد فقدت مكاني في البودكاست عندما قفزت من مشغل الوسائط للرد على رسالة WhatsApp. يمكن التغلب على بعض هذه القيود من خلال حمل المزيد من الأشياء معك ، كما اعتدنا. عندما ذهبت بعيدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع Nokia 2720 Flip باعتباره هاتفي الوحيد ، أخذت معي Kindle وكاميرا مستقلة و Nintendo Switch. كان هناك شيء لطيف حول هذا. لقد لعبت ألعابًا أفضل ، والتقطت صورًا أجمل ، ولم أشتت انتباهي كثيرًا أثناء القراءة.

تجربة بطارية هاتف Nokia 2720 Flip في استخدام الانترنت ؟

تجربة بطارية هاتف Nokia 2720 Flip في استخدام الانترنت ؟

يتمتع Nokia 2720 Flip بعمر بطارية أطول من معظم الهواتف الذكية ، على الرغم من أنني سأكون كاذبًا إذا قلت إنني لم أتوقع المزيد منه. لقد وجدت أنني اضطررت إلى شحن الهاتف مرة كل يومين. هذا أفضل بكثير من اليوم الواحد الذي تخرج فيه من الهاتف الذكي العادي ، وربما يمكنك أن تستغل المزيد منه إذا لم تقم بتعيين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك للمزامنة تلقائيًا كل خمس دقائق كما فعلت.

هل Nokia 2720 Flip يفي بالغرض ؟

إذا كنت تتطلع حقًا إلى التخلص من السموم الرقمية ، فإن Nokia 2720 Flip يفي بوعوده من الناحية الفنية. يمكنك الحصول عليها. يمكنك قضاء أوقات مضنية في كتابة رسائل WhatsApp الخاصة بك ، ويمكنك تتبع رسائل البريد الإلكتروني ببطء عند وصولها ، ويمكنك تنزيل البودكاست المفضل لديك كملف MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقله يدويًا إلى ذاكرة Nokia الداخلية.

يمكنك تقنيًا القيام بكل هذه الأشياء ، لكني أريد أن أؤكد أن حداثة القيام بها على هاتف مميز تتلاشى بسرعة كبيرة. لن يكون هناك قدر من المتعة في أن تكون قادرًا على إغلاق هاتفك في نهاية مكالمة هاتفية عن الشعور الغريب بالعزلة لعدم القدرة على المشاركة في محادثة جماعية على WhatsApp كما اعتدت. تعتقد أنه يمكنك تحمل هذه القيود لأن آخر مرة أجبرت فيها على القيام بذلك كانت عندما كان الجميع مقيدًا بنفس التكنولوجيا تمامًا. لكن في عام 2022 لم يعد هذا هو الحال ، وبقدر ما أكره أن أقول ذلك ، لا أعتقد أنه من الممكن إلغاء الاشتراك في عصر الهاتف الذكي بعد الآن بمجرد احتضانه ، وهذا يجعل الاعتماد على هاتف مميز مثل Nokia 2720 Flip ، تجربة منعزلة للغاية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    Youtube Channel Image
    قناة مونستر للمعلوميات إشترك وتعلم أكثر - لاتجعل الكسل يعجزك عن الاشتراك



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -