تحميل برنامج beecut لتعديل الفيديو والمونتاج بدون علامة مائية

تحميل برنامج beecut
إذا كنت تريد انشاء مقاطع فيديو أو  مقاطع الفيديو القصيرة التي لن تشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي ، او ستشاركها أيضًا في الأعمال الرسمية ، فإن أهم شيء تود معرفته هو أن يكون برنامج تحرير فيديو لطيفًا وسهل الاستخدام.ولكن ليس من السهل الحصول على تلك البرامج سهلة الاستخدام ، حيث يفتقر معظمهم إلى ميزات معينة مهمة للغاية لا يمكن  لذلك ، برنامج BeeCut هي الأداة الأكثر ملاءمة والتي يمكن استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو لأغراض مختلفة .

ماهو برنامج beecut ؟

السبب الرئيسي لاستخدام BeeCut أنه سهل الاستخدام. لا فائدة من استخدام برنامج تحتاج إلى تدريب . يوفر BeeCut تقريبًا جميع الميزات المهمة المتعلقة بتحرير الفيديو وهو سهل الاستخدام للغاية أيضًا. في حين أن معظم برامج تحرير الفيديو تتنازل عن جوانب الجودة لإفادة مستخدميها المحترفين ، يوفر BeeCut معظم الميزات مجانًا. عند التسجيل في برنامج VIP ، يوفر BeeCut مرة أخرى ميزات إضافية بصرف النظر عن الميزات الأساسية ، وهو أفضل سبب لاستخدام هذا البرنامج.

كيفية تحميل واستخدامة برنامج تحرير الفيديو BeeCut؟ 

من السهل جدًا تحرير الفيديو باستخدام برنامج BeeCut لتحرير الفيديو ، وإليك دليل
خطوة بخطوة : 
  • قم بتنزيل وتثبيت "  برنامج BeeCut من هنا " .
  • بعد التثبيت ، افتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستورد الفيديو من قائمة الملفات لتحريره. 
  • يتم تقديم المخطط الزمني للفيديو في الجزء السفلي من نافذة محرر الفيديو ، ومعاينة الفيديو متاحة في الجانب الأيمن العلوي من النافذة. 
  • يعرض الجانب الأيمن العناصر المختلفة التي يمكن إضافتها إلى الفيديو ، على سبيل المثال النص والألوان والانتقالات وما إلى ذلك. 
  • حدد العنصر ذي الصلة وأضفه في أي وقت على المخطط الزمني ، حيث تريد الإدراج. 
  • بعد المعاينة ، انقر فوق العنصر لتعديل التنسيق أو حذفه. لحفظ الملف ، انقر فوق الخيار "حفظ" في قائمة "ملف" أو ببساطة اضغط على Ctrl + S.

شرح برنامج تعديل الفيديو المجاني beecut .

في الفيديو التالي شرح تفصيلي لبرنامج تحرير الفيديو :

الميزات الرئيسية لبرنامج تحرير الفيديو BeeCut .

يحتوي برنامج BeeCut Video Editing على الكثير من الميزات التي يمكن التباهي بها ، ولكن لا يمكن إدراجها كلها هنا في هذه المقالة. ومن ثم ، فإننا نقدم نظرة على أهم الميزات التي يوفرها BeeCut لمستخدميه :
  1. تحرير الفيديو :يوفر لك برنامج BeeCut Video Editing إمكانية تحرير مقاطع الفيديو بطريقة أساسية. على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة اقتصاص الفيديو أو تحسينه لخفض مستوى الصوت في الفيديو باستخدام هذه الميزة. أيضًا ، لديك خيار لتقديم سرعة تشغيل مقاطع الفيديو بسرعة وأيضًا لجعلها فيديو بطيء الحركة. كل هذه الميزات متوفرة بنقرة واحدة.
  2. الفلاتر والالوان : ميزة أخرى مهمة يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها أثناء استخدام برنامج BeeCut Video Editing هي الاستخدام المكثف للفلاتر في مقاطع الفيديو. يمكنك استخدام أي واحد أو عدة عوامل تصفية متوفرة من القائمة في نافذة التحرير الخاصة بالبرنامج. لا توجد قيود على الإطلاق ويمكنك حتى جعل الفيديو أكثر جاذبية باستخدام ميزات التراكب في البرنامج. تتوفر كل هذه الميزات في الإصدار المجاني من البرنامج.
  3. الكتابة علي الفيديو : يعد محرر النصوص في BeeCut ميزة رائعة تحتوي على خيار إضافة نصوص وعلامات مائية في مقاطع الفيديو. سيمكنك هذا من حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك . يشبه محرر النصوص نافذة MS Word حيث يمكنك تحديد حجم الخط وكذلك نمط الخط. يمكنك أيضًا تنسيق النص الذي تضيفه إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتشمل التأثيرات كلاً من تأثيرات الظل والتأثيرات ثلاثية الأبعاد.
  4. التعديل علي الصوت : يعد محرر الصوت مرة أخرى ميزة مهمة في برنامج BeeCut ، والتي تمكنك من جعل الفيديو أكثر نشاطًا وإثارة من خلال إضافة الصوت الذي تختاره. يساعدك على إضافة الموسيقى التي تختارها ، كما يمكّنك من إزالة الأصوات غير المرغوب فيها من خلفية الفيديو.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    Youtube Channel Image
    قناة مونستر للمعلوميات إشترك وتعلم أكثر - لاتجعل الكسل يعجزك عن الاشتراك



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -