استرجاع الصور والملفات المحذوفة من الايفون ببرنامج iMyFone D-Back

iMyFone D-Back استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
لابد انك تعرضت في الكثير من المرات الي فقد بياناتك علي جهاز الايفون لذالك اقدم لك برنامج  iMyFone D-Back iPhone Data Recovery الذي يمكن استخدامه لاستعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة والمفقودة مثل (جهات الاتصال / الصور / الرسائل النصية / سجل WhatsApp وما إلى ذلك) من iPhone و iPad و iPod وما إلى ذلك بسهولة و في لحظات . من الشائع جدًا أن تجد نفسك عالقًا في معضلة عندما تحذف بطريق الخطأ بيانات مهمة من هاتفك. تعد استعادة البيانات المفقودة مهمة شاقة قد تصبح عديمة الفائدة إذا لم نكن مجهزين بالأدوات والبرامج المناسبة. في هذه الحالة ، iMyFone D-Back Software هو الحل الامثل لاستعادة كافة بياناتك . بالنسبة للأشخاص الذين كانوا في هذا الموقف حيث يتعذر عليهم استرداد البيانات المفقودة على أجهزتهم ، قد تلقي مقالة المراجعة هذه بعض الضوء على كيفية حل هذه المشكلة.

iMyFone D-Back .

iMyFone D-Back هو واحد من أفضل برامج استعادة بيانات iOS التي طورتها شركة iMyFone Technology Co.، Ltd. مع iMyFone D-Back iPhone Data Recovery ، يمكنك بسهولة استعادة الملفات المحذوفة من iPhone / iPad ، أو من iTunes و iCloud النسخ الاحتياطي بشرط لك لديك واحدة. متى قمت بحذف أي من بياناتك عن طريق الخطأ مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل ومحادثات WhatsApp والملاحظات وما إلى ذلك من جهاز iPhone أو iPad ، يمكنك استخدام iMyFone D-Back لاستعادتها.
بقدر ما ينكر معظمنا وجوده ، فقد كنا جميعًا في موقف نتمنى فيه أن يكون لدينا زر التراجع. قد تبدو أجهزتنا صغيرة الحجم وموثوقة بالنسبة لنا عرضة للمخاطر البيئية بالإضافة إلى أعطال السوفت وير . في هذه الظروف تتعرض بياناتنا للحذف أو التلف. أجهزتنا عرضة لبعض البرامج الضارة والفيروسات التي تعرض البيانات الموجودة على هواتفنا للخطر. كانت هناك حالات نسي فيها المستخدمون قفل رمز المرور الخاص بهم وأصبحوا ضحية لإعادة تعيين الهاتف بالكامل وفقدوا جميع البيانات الموجودة على أجهزتهم. تؤدي ترقية جهازك إلى بدء إعادة الضبط التلقائي مما يترك البيانات الموجودة على جهازك في وضع حرج. 

استرجاع الصور المحذوفة من الايفون .

  • برنامج iMyFone D-Back لديه فهم للعديد من التطبيقات على جهازك. يتيح ذلك للمستخدم تتبع البيانات الموجودة على جهازك بكفاءة دون أي مشكلة. 
  • يمكّن Smart Recovery المستخدمين من البحث والبحث عن بيانات محددة في لمح البصر.
  •  يضمن برنامج iMyFone D-Back الحفاظ على سلامة البيانات والملفات عند الاسترداد. 
  • يمكنك البحث عن البيانات حسب نوع الملف أو حجمه أو اسم الملف على وجه التحديد. 
  • أكثر من برنامج iMyFone D-Back سوف يقوم بمسح كل ملف على جهازك للعثور على البيانات المفقودة. 
  • فعالية النظام بأكمله. 
  • يمكن للبرنامج استرداد جميع الملفات المحذوفة تقريبًا على جهاز iPhone الخاص بك ، بما في ذلك الرسائل النصية والملاحظات وجهات الاتصال والصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات ومحادثات WhatsApp / Wechat / Kik / Viber.

استرجاع رسائل واتساب المحذوفة على الآيفون .

  • يمكن أن يساعدك iMyFone D-Back في استعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو والرسائل النصية وجهات الاتصال وسجل المكالمات و WhatsApp و Viber والملاحظات وسجل Safari والمذكرات الصوتية والمزيد من البيانات. 
  • يوفر 4 طرق استرداد: الاسترداد الذكي ، والاسترداد من جهاز iOS ، والاسترداد من iTunes Backup ، والاسترداد من نسخة iCloud الاحتياطية التي تجعل استعادة البيانات المفقودة فعالة. 
  • يدعم استرداد بيانات iPhone المفقودة لأسباب مختلفة ، مثل الحذف العرضي ، ترقية iOS ، فشل كسر الحماية ، إعادة ضبط المصنع ، تعطل البرنامج ، كسر الشاشة أو تلف المياه ، هجوم الفيروسات ، وحتى فقدان iPhone أو سرقته. 
  • إنه قادر على استعادة البيانات على أي جهاز يعمل بنظام iOS ، بما في ذلك iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone XS / XS Max / XR و iPhone X / 8/7 / 6s / 6 و iPad Pro و iPad Air و iPad mini إلخ. iOS 13/12.

كيفية استخدام برنامج iMyFone D-Back .

في الفيديو التالي شرح شامل لطريقة استخدام البرنامج يمكنك مشاهدة الفيديو قبل البدء في استخدام البرنامج للحصول علي افضل النتائج.
عندما تم اختبار iMyFone D Back بدقة ، وجدنا أن هذا البرنامج سيكون من السهل على الجميع فهمه ، لأنه صمم الوظيفة لتكون بسيطة بدرجة كافية. لا يستغرق الأمر سوى 3 خطوات سهلة لاستعادة أي بيانات مفقودة في غضون لحظة. يظهر هنا دليل موجز حول عملية استعادة بيانات iOS عبر iMyFone D Back:
  1. عندما تتبع المقدمات لتثبيت iMyFone D مرة أخرى على سطح المكتب الخاص بك ، قم بتشغيل البرنامج وحدد وضع استعادة البيانات بناءً على متطلباتك.
    استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
  2. بعد ذلك ، حدد نوع البيانات المحذوفة لبدء المسح من خلال المجلدات الموجودة على سطح المكتب.
    استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
  3. بعد عملية المسح ، سيوفر iMyFone D Back قائمة بالملفات المتاحة للاسترداد. ما عليك سوى اختيار العناصر وإرسال "استرداد" لإعادتها مرة أخرى.
    استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
فالختام ، تم تطوير iMyFone D Back بتقنية المسح التلقائي ووضع الكشف الذكي ، مما يتيح للمستخدمين المسح من خلال أجهزة سطح المكتب للوصول إلى البيانات والملفات المحذوفة دون متاعب ، وبنقرة واحدة فقط. يناسب المستخدمين من جميع المستويات لمعالجة استعادة البيانات على أجهزة iOS ، حيث ستكون الوظيفة سهلة الفهم. حتى بالنسبة لأولئك الأيدي الخضراء ، يمكنهم إتقان البرنامج بسرعة وعملية استعادة البيانات المحذوفة على نظام التشغيل iOS مباشرة ، دون إضاعة الكثير من الوقت في التعرف على البرنامج.

هل iMyFone D Back آمن؟

نظرًا لأن iMyFone D Back هو برنامج تابع لجهة خارجية تم إطلاقه على الإنترنت ، فقد يفكر بعض الأشخاص في أمان البرنامج قبل معالجة التثبيت. مع التحقق من الأمان من عدة مؤسسات ، يعد iMyFone D Back آمنًا تمامًا للاستخدام. إنه يؤمن بشكل كبير سلامة أجهزة المستخدمين ، دون إضافة أي برامج إعلانية أو برامج ضارة مرفقة مع البرنامج. تضمن عملية الإعداد البسيطة أيضًا عدم إتاحة الفرصة لأي فيروسات إضافية لإدراجها في البرنامج لمهاجمة أجهزة سطح المكتب الخاصة بك. على الرغم من ذلك ، يقوم iMyFone D Back أيضًا بتعيين تقنيات أمان مضمنة لضمان أداء آمن بنسبة 100٪ داخل التطبيق ، دون الاحتفاظ بأي من بيانات المستخدمين الشخصية أو معلوماتهم بشكل غير قانوني أثناء عملية فحص الملفات. ومن ثم ، فإن iMyFone D Back هو برنامج آمن تمامًا يمكنك أن تؤمن به.

إيجابيات iMyFone D Back .

  1. تأتي عملية استعادة البيانات والملفات بواسطة iMyFone D Back دائمًا بمعدل نجاح مرتفع .
  2. مناسب لاستعادة جميع أنواع الملفات والبيانات تقريبًا التي تحدث من حالات فقدان البيانات المختلفة .
  3. السرعة السريعة متاحة لمعالجة الاسترداد ؛ تجاوز رموز المرور لاسترداد البيانات لك بنقرات بسيطة.
من خلال هذه المراجعة الكاملة لبرنامج iMyFone D Back ، نأمل أن يكون لديك فهم شامل للبرنامج ووظائفه الكاملة. تم تقييم iMyFone D Back من جميع الجوانب ، وهو برنامج جدير بالثقة قادر على المساعدة في استرداد البيانات المفقودة على أجهزة iOS بسهولة. على الرغم من أنه يحتوي أيضًا على جوانب سلبية ، إلا أن iMyFone D Back لا يزال يجذب العديد من المستخدمين بخدماته الاحترافية. آمل أن تكون هذه المراجعة قد ساعدت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -