برنامج فتح قفل iphone و فتح iCloud برنامج iMyFone LockWiper

برنامج فتح قفل iphone و فتح الايفون المقفول iCloud ببرنامج iMyFone LockWiper
على اجهزة ال iPhone ، توجد ميزات أمان مختلفة لحماية تفاصيل المالك والحفاظ على بيانات المستخدم. تتضمن ميزات الحماية هذه الكثير من الأقفال ومتطلبات رمز المرور وحتى معرف Apple. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد تستدعي الأسباب المشروعة الحاجة إلى تجاوز هذه الأقفال. 

تتوفر العديد من أدوات البرامج المصممة لتجاوز القفل على iPhone ، ولكن ليست جميعها خيارات فعالة وآمنة. في هذه المقالة ، سوف نلقي نظرة على واحد منهم ،وهو برنامج iMyFone LockWiper ، ونقدم لك مراجعة كاملة للبرنامج . يمكنك العثور على إجابة السؤال الذي يهم الناس أكثر: هل iMyfone Lockwiper آمن؟

iMyFone LockWiper - فتح قفل الايفون .

iMyFone LockWiper هو برنامج يتجاوز أي أقفال لجهاز iOS ، بما في ذلك رمز مرور الشاشة ومعرف Apple ورمز مرور وقت الشاشة ومشكلات أخرى مماثلة. من برمجة شركة iMyFone.inc ، تدعي هذه الأداة المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac إزالة كل هذه الأقفال بدون كلمة مرور.
جانب مهم من هذه المراجعة هو سلامة iMyfone LockWiper. يعد هذا البرنامج خيارًا آمنًا نسبيًا للمستخدمين حيث لا توجد تقارير رئيسية عن خروقات البيانات أو التهديدات الأمنية باستخدام هذه الأداة. حتى الآن ، تم اعتبار iMyFone LockWiper آمنًا للتنزيل ، مع عدم وجود تنبيهات بالبرامج الضارة بواسطة برامج الحماية من الفيروسات المتوفرة على جهاز الكمبيوتر.

تخطي الإدارة عن بعد في الايفون .

حسب تجربتي ، لا تستحق هذه الأداة سوى كلمة واحدة ، "ممتازة". أنا شخص ينسى كثيرًا كلمات المرور ، وفي النهاية ، أواجه صعوبات في استعادتها. لكن بعد استخدام هذه الأداة ، أشعر بالراحة النفسية. أنا جاهز للعودة إلى جهازي في غضون دقائق. بعد الحصول على هذه الأداة ، أدركت أن هذه واحدة من أسهل الأدوات المتاحة للاستخدام. أنا ممتن لـ iMyFone LockWiper لإنقاذي دائمًا!

فتح الايفون المقفل iCloud .

iMyFone LockWiper هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة لجميع المستخدمين اليوم. آمل أن تساعدك مراجعة iMyFone LockWiper التي شاركتها في جمع كل المعلومات حول هذه الأداة. بدون شك ، بمجرد حصولك على هذه الأداة ، لن تبحث عن أداة أخرى لإلغاء قفل جهاز iOS الخاص بك إذا نسيت كلمة المرور.

كيفية استخدام LockWiper لإزالة رمز مرور شاشة iPhone ؟

في الفيديو التالي شرح مفصل لاستخدام الاداة بالتفصيل في فتح رمز مرور الهاتف بشكل شامل وكامل بكل سهولة يمكنك مشاهدة الفيديو للحصول علي افضل نتائج .
أنا متأكد من أنك الآن ربما تفكر في كيفية استخدام هذه الأداة المبتكرة لإزالة رمز مرور شاشة iPhone. حسنًا ، هناك خطوات بسيطة تلبي احتياجاتك. تشمل الخطوات التي يجب اتباعها ما يلي:
  1. احصل على iMyFone LockWiper على جهازك ، ومن الخيارات ، حدد "فتح رمز مرور الشاشة".
    فتح قفل الايفون
  2. لبدء العملية ، انقر فوق "ابدأ" وقم بإنشاء اتصال بين جهاز iOS وجهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة كابل البرق.
  3. اضغط على "التالي" ودع الأداة تكتشف المعلومات الموجودة على جهازك. (إذا لم يتم الكشف عن معلومات الجهاز ، فضع الجهاز في وضع DFU.)
    فتح قفل الايفون
  4. ابحث عن إصدار البرنامج الثابت وانقر على "تنزيل". هذا ملف ثنائي وسيستغرق وقتًا. وبالتالي ، تحلى بالصبر لفترة من الوقت ودع الملف يتم تنزيله بنجاح وتحقق من تنزيله بنجاح.
  5. هنا ، انقر فوق "بدء الاستخراج" وانتظر حتى يكتمل.
  6. يوجد خيار "Start Unlock" ؛ اضغط عليها لبدء العملية. يظهر إشعار على الشاشة يطلب التأكيد. افعل ذلك بذكر "00000" والنقر على "فتح".
    فتح قفل الايفون
  7. في غضون بضع دقائق ، سيتم إلغاء قفل الجهاز بنجاح.
    فتح قفل الايفون
نقاط معينة يجب وضعها في الاعتبار: 
  • سيتم مسح جميع بياناتك أثناء هذه العملية. 
  • لا تفصل الجهاز حتى تكتمل العملية. 
  • تأكد من تثبيت أحدث إصدار من نظام التشغيل iOS على جهازك.

أجهزة iOS المدعومة .

حسنًا ، إذا لم تكن على دراية بما إذا كانت الأداة ستدعم الجهاز المتاح أم لا ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على القائمة التي نذكرها أدناه. تحقق مما إذا كان جهازك متوافقًا مع هذه الأداة أم لا:
  • طراز iPhone : سلسلة iPhone 13 و iPhone 12 و iPhone 12 mini و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max و iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR و iPhone X و iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone 7 و iPhone 7 Plus و iPhone 6s و iPhone 6s Plus و iPhone SE و iPhone 5s و iPhone 5 .
  • طراز ios : iOS: iOS 15 و iOS 14 و iOS 13 و 12 / 12.3 و iOS 11 و iOS 10.3 و iOS 10 و iOS 9 والإصدارات السابقة .
  • اى باد: جميع موديلات iPad Air و iPad mini و iPad Pro و iPad 

هل يعمل iMyFone LockWiper حقًا؟

في الواقع! هذه الأداة هي واحدة من أفضل الأدوات لإلغاء قفل جهاز iOS الخاص بك أيضًا بأقل جهد ووقت.

هل iMyFone مجاني؟

iMyFone يأتي في نسخة مجانية. مع الإصدار المجاني ، الميزات محدودة. ولكن مع الإصدار المتميز ، ستتمكن من تجربة ميزات هائلة. يمكنك ببساطة فتح جميع أنواع الأقفال الأربعة بعد امتلاكها.

هل يقوم iMyFone LockWiper بحذف بيانات iPhone؟

نعم. عندما تستخدم iMyFone LockWiper ، فإنه سيمحو جميع البيانات من جهازك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -